badr | عضو ماتين دراقون |

• عضو منذ 21 أكتوبر، 2017
آخر نشاط

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• badr -

السلام عليكم ورحمة اللة
    بعد التحية رح ادخل في الموضوع بدون مقدمات السرفر بيضيع بكل ما تعنية الكلمة
    ارض المعارك كلة ثغرات برج النمير كلو لاق مانزل منو شي الحين الجاتون ماشكلة من اول ما تدخل من حارس المعبد امير الاشاو ما ينزل الحجر الجاتون قوي بي شكل غير معهول وي ان كان ذلك حلو مما يبعث علي التحدي
    ولكن المشكلة ما تلقي الحجر مشان تدخل
    سرداب التنين الاحمر يفصل كتير في الفتر الاخيرة المسابقة (غير المسابقات اليومية )ما تفعل بي شكل منتظم يعني اية تفعل ارض المعارك وي مسابقة ندائية ما في توافق بين المسابقات
    الكيميائي +اليقظة لحد الحين لس موجدين يعني مانشالو بنسبي لي مشان اكون واضح انا ما سويت تذكر +مارح اسوي مشان كد رح يكون عيب منين
    انا مع السرفر من الاول وان شاء اللة رح اكمل لااخير

اطلب من الاخ دريم وي جميع الاعضاء

ترج امها افضل من جدول المسابقات اليوم +يكون في كل يوم مسابة ندائية مختلفة
    مو يكون نوع واحد يعني يعني مر معلومات عند السرفر مر عمليات حسابية تنويع في المسابقات

ارجو من الجميع انو يوضح السرفر ريح علي فين

اسف لو تجوزت حدي في الحديث بس هاد اهم شي
    شكرا

• badr -

السلام عليكم......
    بعد الشكر والتقدير علي المجهود الي تعملو جميعن من اول الاخ دريم لجميع المراقبين
    طلب بسيط يمكن الجميع يكون معارض او موافق علي رح يكون بخصوص
    -ارجاع امها مثل الاول_تنزل 10جوارب 1قوة1ضوء قمر 1 سداسي 1خامات1 اوكي لو يكون في تعديل بخصوص اوكي وهو انو ينزل ورق
    اوكي ولس صندوق برنزي مثل الاول
    ورج تاني شكراااااااااااااااااااااااا الجميع علي المجهود المبذول في سبيل الرقي بي السرفر نحو الافضل

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

• badr -

السلام عليكم
    دريم انت عملت تعويض بس بشرط انو يصور وي يوضح الاسطوريات الي معا +اسم الشخصية
    المشكلة عندي ما اقدر ادخل علي الدعم الفني +ما اقدر ارفع الفديو الي صورتو

ويش العمل الحين ويش اسوي .......]

• badr -

السلام عليكم
    شباب في الحين لما ادخل علي السرفر يقلي حصل خطاء فتحت من التورنيت يقول حصل خطاء في تحديث التورنيت ويش المشكلة ولا هو في تحديث او صيانة الحين

• badr -

السلام عليكم
    الكلام هو هو ما في ششي جديد المرقبين الي يفتحو في السرفر ما يعطون الناس اي اهتمام ما ابي ادخل في التفصيل بس
    الحين من 20د او 15د طلعت معي 2 لجاتون المهم ماش ما اطول بعد ما مات الجاتون انا سوية تغير الشخصية قبل ما ينقلوني لمدينة
    وي كل ما جي ادخل لي الخشيصية الي طلعت بيها لجاتون تفصل (يعني تسجل الدخول وي تفصل قبل ما تظهر الشخصية)المهم دخلت بي نفس الحساب بس فتحت شخصية تاني وي اشتغلت وي كل ما جي ادخل ابي المحارب تفصل وي تطلع لو في حد عندو شي يساعدني ما يبخل
    هاد كل شي اسف لو طولت في الكلام.

• badr -

السلام عليكم
    ماراح اطول وقول كلام ما لو لازمن بس الموضوع بي خصوص القرع يعني هاد مو اول مر اقول او اول وحد يقول بس لو تعملوي (تحديدو) موعد محد للقرع مشان كل الناس تعرفو يكون افضل لاني لحد الحين ما شفت القرع مفعل غير من يومين جي ام قال هيفعلو بس امتي الساعة 12_ وي الساعة جات 1 وي ما في شي اتفعل يعني ... اتمنا يكون في حل هاد كل شي
    شكرااااااااااااااا

• badr -

السلام عليكم..............................
    اليوم اجيت افتح حسابي كل ما ادخل يفتح الخريطة<السرفر>وي تفصل نهاي المشكلة انا جربت في اوقات مختلفه وي نفس المشكلة +انا جربت في اكتر من حساب نفس المشكلة اتمنا تشوفو حل

• badr -

الحين مافي جي ام فاتح في السرفر هاد لوحد كرسة حتي Tale فصل يعني الحين عند مشكلة اخبر مين ومني يجبلي الحل

• badr -

ياخي بدون مقدمات السرفر بسير نحو الاسوء مو الافضل

• badr -

السلام عليكم ورحمة الله
    اسم الشخصية badr19محظور شات ليش ما ادري اصلن مو هاد المهم.....................
    الحين انا سجلت الدخول امسا وي رحت عند الصياد معي عتادي كاملة بيما فيهم السام معدل 51 الحين جيت فتحت الساعة 11:30 اليوم مالقيت
    السام وي باقي العتاد موجود اهمست لجي ام بي حساب 1badrوي حكتلو ان السام اختف من عندي مولقي ؟ وين السام ؟ للعلم انا مني صغير مشان اعطي لحد او اعطي حسابي لحد ؟طيب ليش السام بس الي اختف في مرافق لفلل لفل99 حروب +جمع عتاد بيتا في حروب +خفيات تخصص +فاجع 23 يوم+مرافقين تنين +اغراض تطوير دروع من لفل 75 لحد 115 ليش ما اختفو كمان ؟ ابي حد يفدني مو وحد يقلي انت الي عرف وين السام مو انا ؟يعني بي ذكاءك لو عرف وين السام ليش اهمسلك وي اتعب حالي في الكلام اصلن؟ هاد كل شي ؟للعلم انا بلعب دراغون من 2سنتين ما اختف من عندي شي ؟ليش السام بذات الي اخف ؟انا مسجل بي 7حسبات مختلفة ليش دة بذات الي يختفي من عندو السام؟ اموت وعرف لية اختفههههة؟ هاد كل شي + اذا مفيش جي ام او اي حد افدني .......والسلام عليكم انا فتح وي السرفر مشان لو حد همسلي ؟badr19محظور شات انا في 1badr..