Doonqa مدير الفريق

• عضو منذ 16 يونيو، 2017
آخر نشاط

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• Malk -

السلام عليكم ورحمة الله
    اللعبه تشتغل علي Xp ولا 7 فقط؟

• cotton -

السلام عليكم عندي مشكلة في احساب ثاني غيرت الباس بعدين نسيتو رحت اعملت استرداد من الاميل اجاني رابط فتت عليه بقلي تم ارسال كلمة ال سر الجديدة ل اميلك رحت اميل شفت ما جاني شي حاولت اكثير عدت ال محاولة ما جاي شي كل محاولة نفس الشي يقولي تم ارسال وللحين احاول ومش قادر ادخل ال حساب لو سمحت عطيني حل اذا بدك بعطيك اسم ال مستخدم طلعلي ال باس ال قديم وعطني ياه علشان اغيرو ساعدني لو سمحت ضروري مش قادر ادخل ال حساب

• Tom -

عزيزي اللاعب

تصل الرسالة بعد 30 دقيقة كحد اقصى

• cotton -

ما جاني شي لا بعد نص ساعة ولا شي اتضرت اكثير وعدت ال رسالة اكثر من مرة وانتضرت وشيكت الاميل اكثير اعملت رفرش للاميل على ل فاضي لو سمحو ساعدوني اسم الشخصية (SPOOKI) لو سمحت ساعدوني

• MrJaK -

السلام عليكم اخوي دونقا انا اعتزلت لفطرة من العبة ورجعت من 3اسابيع او 4 المهم الموضوع انا عندي حساب اسمة معجزة محارب نسيت بريد الآسترجاع حقة كلمت جي امات كتير قلولي يلي بيساعدك دونقا ارجو الرد وشكرا

• MrJaK -

السلام عليكم اخوي دونقا انا اعتزلت لفطرة من العبة ورجعت من 3اسابيع او 4 المهم الموضوع انا عندي حساب اسمة معجزة محارب نسيت بريد الآسترجاع حقة كلمت جي امات كتير قلولي يلي بيساعدك دونقا ارجو الرد وشكرا

• JeSsoN -

بتمني منك تشوف الرسائل الخاصة هق هق

• snieroX -

لو سمحت انا ناسي كلمه سر حسابي ودعم الفني خربان وموقع ما بيرجعش الكلمه بيجبلي اللصفحه تاني اتمنه الرد بسرعه

• seifdonvon2 -

رجعت من إعتزال لاني سمعت باتحديث v4 بس مشلكة كلمة سر المخزن والمستودع ما انحلت اسم شخصيتي باللعبة NaNoGamer ارجو حل الله يرحم والديك

• MrJaK -

السلام عليكم اخوي انا عندي مشكلة كل ما اشغل العبة تشتغل لين افتح الحساب وادخل الشخصية تروح تفصل رسترت الجهاز وجربت برضو نفس الكلام ويش الحل

• Gilo -

وعليكم السلام .. اخي الفاضل قم بإنشاء موضوع بقسم المشاكل والاخطاء وقم ب ارفاق فيديو للمشكلة

• n1200 -

متى بيفتح السيرفر؟

• n1200 -

اخوي الدعم الفني يردون بعد كم ساعة

• El-Joker -

متي تحديث رمضان

• issa536ali -

سلام عليكم ليش اللعبه ماتشتغل؟؟

• ALQeSaR -

ما خلص التحديث ؟؟ صرلو قرن !

• Madara -

prnt.sc/jd17pw تفضل ( الإدعاء بأنه لا يمكن حظره ) وهذه عليها عقوبه جديده كم رأيت في القوانين اللي نشترها أخ دونقا + ذكر ألفاظ الأهل تم التعامل معه مسبقاَ .

• maystro -

يخوك جاوب .

• alsfa7999 -

دونكاء عندي سوال ارجو ان تساعديني متن تو2 الرسميه ليش ما تشتغل يصل تحميل 99 وتوقف سعات ليش؟؟؟؟؟؟ وشهو الحل

• yahiaO -

السلام عليكم دونكا , ارجو الرد علي التذكرة سريعاا 564830

• MDawlat -

السلام عليكم ورحمة الله، اخي الفاضل، هل فيه مشكلة باللعبة او فيه تحديث!!! لأن الرسالة بتظهر للجميع حصل خطأ بالإتصال بالخادم؟؟، أرجو الرد وشكراً

• maystro -

يخي خاص .

• seifdonvon -

السلام عليكم ممكن تغيرلي كلمة سر المخزن حقي لاني لما ادخل كلمة السر 000000 ما تادخل لو سمحت الجرد حقي فل ممكن مسعدة وشكرا

• lx9DMH -

دامك متصل رد علي خاص

• lx9DMH -

ي اخي رد خاص مو معقول هيك

• lx9DMH -

دونكا رد
    خاص

• maystro -

": هلآ لو معاك سكايب اكلمك أنا سنيوري

• abood55 -

سؤال انا منزل العبة بس اول ما ادخل على حسابي سورا بطلعني شو القصة

• abood55 -

سؤال انا منزل العبة بس اول ما ادخل على حسابي سورا بطلعني شو القصة

• AL3eS -

م بقى عندنا صبر والله خلاااص عطه رد وفك الحساباات مثل م وعدتني

• AL3eS -

احين توعدنااا على انك بتفك الحظر بعد سبوع واحين بندخل اسبوعين؟؟ رد سرييع ي شيييخ

• AL3eS -

دونكاا ابيك ترد علي ضروري ادخل اللعبة او كلمني خاص

• AL3eS -

دونكاا ابيك ترد علي ضروري ادخل اللعبة او كلمني خاص