مثبت [ موضوع نقاشي ] كيمياء حجر التنين

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• ksa1291 كتب:

السلام عليكم ..

اولا موضوع جميل دريم لتحسين وضع السيرفر بس مو بهاذي الطريقة التقيم 10-0

الاسباب قالو لك الاعبين راح يصير مافية حماس باللعبة اي واحد معة ممتاز بسهولة بذات للي يشحن !

اول شهرين راح تكون اللعبة فل والناس تزارع بذات الي ماجربو الممتاز راح يجونك متحمسين .. لاكن بعدين راح يقل الحماس باللعبة ويختل توازن قوة الشخصيات .

انا بنفسي مجرب الممتاز لشخصية سورا وشامان برسمي المهارات زبالة الله يكرمك ماعلينا .. المهم وش الي راح يفرق نفس ماقال احد الاعضاء نلف وندور ؟

ياخي كذا انا اقدر اصمل ضد 2-3 شخصيات بدون ماموت اذا جبتو اسطوريات راح يتغير الوضع 180% درجة نفس الرسمي وتزيد الاعزالات بعدين نفس نضام حرب العمالقة .

الناس كذا عاجبها الضرب والدفاع بذات بالحرب اللعبة حلوة كذا فيها توازن والناس الي ماجربت الكيمائي الي يقولون 10-10 بعدين اول ناس يعتزلون هم .

وبنسبة للناس الي رافضين فكرة الكيميائي تقريبا شايف 50% رافضينة رفض تام وش راح يكون موقفهم ؟ اكيد يعتزل ويدور سيرفر ثاني لانة تعبان على الشغلات الي معة ويبي يدخل يستانس مهو يدخل يحصل مهارة 900 لما يبارز .

لانة اذا فية تحديث ضخم مثل اضافة الاسطوريات هذا راح يغير شيء كبير باللعبة نفس الرسمي ضافو الليكانر ونص الناس ماتبية بعد فترة اللعبة فاضية مافيها احد .

اذا تبي تضيف النضام صامل مرة حاول قبل تضيفة توازن قوة الشخصيات بالمبارزات والحروب .

اقتراحي اذا بتضيفون شيء باللعبة يرجع الحماس فيها سوي مكان للحرب او مسابقة امبروطوريات الوضع كذا خايس حروب دائرة ؟ لازم تضيف مكان .

هذا وصل الله وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين . :D
    أول شيء , تقول مجرب الكيمآئي بالرسمي
    لآ تقآن الرسمي بسيرفر خآص :] مآلهم علآقهه ببعض
    سيرفر حرب العمالقة نجح بالكيمآئي و اللآعبين أعتزلو بسبب تهكير السيرفر و مشآكل الأستضآفة مآله علآقة بالكيمآئي
    و بالنسبة لـ " الاسباب قالو لك الاعبين راح يصير مافية حماس باللعبة اي واحد معة ممتاز بسهولة بذات للي يشحن"
    دريم قآل الكيمآئي م رآح يكون يعتمد ع الشحن أقرأ الموضوع زين
  • 7ookuoMa كتب:

انا موافق علي نزول الكميائي زراعه فقط قوه ضد الوحوش و هل الكلام

لكن مبارزه لا اوافق و انا من اول المعتزلين في اللعبه لو نزل الكميائي دفاع و هجوم ضد الشخصيات والخ

لو نزل زراعه اوكيه لو نزل مبارزات وحروب برب انا بطير من اللعبه كلها

نزلو زراعه فقط وحوش فقط لا غير
    أنا أشوف أغلب الردود مع الكيمآئي
    شكلك بتعتزل قريب :(
    موفق ...
  • Dream كتب:

• الغرض من الموضوع هو أخذ أراء اللاعبين عن النظام ومناقشة امر اضافته للسيرفر فقط لا غير لذلك في حال لديك رأي خاص
    • فأحترم وجهة نظر غيرك ولا تتعصب لرأيك الخاص

بالنسبة للكيميائي اذا ما تم اضافته فلن يكون هنالك مرافقين بعلاوات هائلة مثل 20% ضرر وما الى ذلك
    بل سيتم ازالتها كلها ومرافقين المتجر سيتم تعديلهم ليتناسبو مع الكيميائي
    اما بالنسبة لموضوع ممتاز ولامس وما الى ذلك نستطيع تقليل ما يمنحه الكيميائي للاعب في حال وصل للحد الأعلى "ممتاز"
    كمثال قيمة الهجوم من الأسطوري الممتاز +6 هي 350 سنقوم بتعديلها الى 200 ( مجرد مثال )
    سيشهد النظام تعديلات كثيرة وسيكون العمل عليه طويل وشاق في حال قررنا اضافته
    ولكن نريد اخباركم في حال اضافته ان المقصد ليس مادي ابدا وسيكون حصري للزراعه
    ومن الممكن اضافة مسهلات لأنجاز الكيميائي عن طريق الشحن لاحقا ولكن بشكل عام النظام زراعي

المقصد من الكلينت القادم تحريك اللعبه بشكل كبير فأضافة الكيميائي سيأتي معها احداث حروب تلقائية
    وخريطة مبارزات بنظام جديد أي الهدف المهم منه هو تحريك الحروب والمبارزات بشكل كبير
    ايضا ازالة اللاق الذي يحدث بالحروب في حال التجمع الكبير
    خل عتاد الكيمآئي + عتاد البيتا مثل م هو و لآ تعدل عليهم
    لأنه بالكيمآئي + عتاد البيتا + الرفيق يمديك تغطي كل الشخصيات بالحروب فـ كثير من اللآعبين يجلسون بالحرب يبدلون عتاد ~~"
  • xFeras كتب:

من وجهة نظري الوضع كذاأفضل بدون كيميائي ...
    في أسباب كثيره منها ..
    مو أي شخص يقدر يطلع للسرداب و بعض الأعضاء راح يواجهون مشاكل معها ..
    راح يكون في خام بالمتجر طبعا و هذا راح يخرب تعب اللاعبين المجتهدين بالسرداب
    راح يخترب تزاون اللعب بالمبارزات لأنه يعتبر شي جديد بالسيرفر ..

اذا تبغون تحطون كيميائي قبلها فعلو المقاومات ( الرياح النار البرق ) و بعدها فعلو الكيميائي

و أشوف ان عتاد البيتا كذا أفضل بدون كيميائي
    هذا رأيي و أتمنى تتقبلوه :S
    يلي م يقدر يطلع للسردآب يشتريه من اللآعبين ~~" مآهو ضروري يسويه هو :/
    و م رآح يأثر ع المبآرزات كثير إلآ ب الأسطوري الأحمر و الأسود و الدم يزيد و مع كذآ يمديك تبآرز بدون كيمآئي

وش دخل كونه جديد بالسيرفر بتخريب المبآرزات ؟ ....
  • 9a3B كتب:

عليكم السلام
    والله بقول إلي ينقال وأتمنى إحترام وجهه نظري.
    أتمنى إنه يكون الكيميائي أخر حد له أسطوري لامس فقط..
    لإن صراحة لو وصل للممتاز بحكم تجربتي للممتاز مابيصير فيه متعة واكبر مستفيد له المحارب جسم وغير كذا هالسيرفر فيه نظام المرافقين الجديد
    وفيه نظام مهارات7و8 ف بيكون حمل كثير بالحروب ونادرا يموتون لو كان أخر حد ممتاز له
    إلي مايعرف الممتاز الكيميائي فيه درجات من خام ل أسطوري وفيه صفاء من لامس ل ممتاز ومثلا لو الياقوت الازرق وصل +6 الممتاز بيكون الدفاعات فيه18
    لكن اللامس بتكون الدفاعات8 وهذا بيسهل على اللاعبين إيصاله لإن فيه ناس عندهم اعمال ويشحنون عشان يعوضون الوقت الي مايخشونه ويطلعون الاغراض فيه
    ف لو حطينا الكيميائي وطلع زراعي100% مابيكون فائدة للكل
    لكن لو صار أخر حد له لامس بيصير أفضل وافضل وكمان احسن بالحروب
    تخيلو بالحروب يوصل دمكم40 الف؟
    ف عشان كذا الاحسن إن يكون الصفاء لامس وفقط مايتعدى أكثر من كذا
    هذي وجهه نظري وأتمنى قبولها ب كل إحترام وبصدر واسع
    ف لو بيكون الكيميائي أخره ممتاز ف تقييمي10/0
    لو أخره لامس10/8
    ب ألتوفيق
    كلآمك مآله أي أسآس من الصحة "
    السيرفر ب مهارات 7 و 8 و أغلب اللآعبين بصد أخترآق فـ لو فعلا يفيد الجسم أكثر من بآقي الشخصيات م فيه مشكلة مع إنه م يفيد الذهني أكثر من النينجا أو غيرهه من الشخصيات
    صحيح الدم يوصل 40 لكن بنفس الوقت قيمة هجومك :)
  • Dream كتب:

ما وعدتكم به هو "كلينت" جديد وليس تحديثا جديدا لذلك من المستحيل ان اقوم بعمل كل هذه الجلبة من أجل اضافة نظام واحد فقط
    بأذن الله الكلينت سيحوي العديد من الأضافات والتحسينات داخل اللعبه وهنالك الكثير من الأفكار وانا الأن اقوم بمشاركتها وأخذ انطباع الاعبين
    بالنسبة لنظام الكيميائي واعوذ بالله من كلمة انا ولكن لم تكن لي خلفية عن النظام وفهمته في اقل من 10 دقائق لانه بسيط جدا وليس معقدا ابدا
    ولكن الرسمي للأسف شوهو سمعة الكيميائي حين اضافوه بهذه الطريقة المادية واصبح جميع لاعبين ماتين يبغضون النظام
    فائدة الكيميائي الأولى هي أختلاف اللاعبين وتميز اللاعب المجتهد عن اللاعب الغير مجتهد

بالنسبة للتعديلات بالمرافقين ما اتحدث عنه هو المرافقين الجديدين : شماخ - الأرنب فقط .
    يليت تعتمدون بأخذ الفرآر مضمون التعليقات و ليس عددها يعني يج لآعب يقؤل " 0/10 الكيمآئي يخرب السيرفر " بدون إعطآء سبب أو دليل ع كلآمه تسحبؤن عليههء , لأن كلآمهم مآله أي أسآس من الصحة :/
  • اول شي السلام عليكم
    تقيمي0/10

السبب:

1- انت تقول انه راح يتم الغاء مرافقين جريس شماخ الخخ طيب والي تابعين وقعدوا يزرعون 3 اسابيع عشان يجيبونه وش يسوون؟؟
    2-نظام الكيميائي معقد لاغلب اللاعبين
    3- يعني سورا الشيح لو جاء الكيمياء فصباً عنه بيغير شخصيته باختصار سورا شبح ولا شي في الكيميائي.
    4- كيف بتحذفوا ميزات مرافقين الي فييها مقاومات او شي زي كذا والتعب كله يروح هوا؟؟
    5-يعني مثلا في حرب والاغلب مسوين كيميائي وقوته هائله وفوق ذا كله بتوخورون ميزات البيتا
    6- دريم :مع اشد احتراني اتفل بوجهي اذا سويت الكيميائي وجا عدد اللاعبين زي الحين
    7-تقريبا7%راح يعتزلون بسبب الكيميائي وسر نجاح سيرفرك هو انه مافيه كيميائي ..
    8-لاكن لو تبي تظيف الكيميائي لزراعه يعني وحوش والخخخ مافي مشكله اما للحروب لا والله وانا اول واحد معتزل

والسلام مسك الختام....................
  • beth07 كتب:

اول شي السلام عليكم
    تقيمي0/10

السبب:

1- انت تقول انه راح يتم الغاء مرافقين جريس شماخ الخخ طيب والي تابعين وقعدوا يزرعون 3 اسابيع عشان يجيبونه وش يسوون؟؟
    2-نظام الكيميائي معقد لاغلب اللاعبين
    3- يعني سورا الشيح لو جاء الكيمياء فصباً عنه بيغير شخصيته باختصار سورا شبح ولا شي في الكيميائي.
    4- كيف بتحذفوا ميزات مرافقين الي فييها مقاومات او شي زي كذا والتعب كله يروح هوا؟؟
    5-يعني مثلا في حرب والاغلب مسوين كيميائي وقوته هائله وفوق ذا كله بتوخورون ميزات البيتا
    6- دريم :مع اشد احتراني اتفل بوجهي اذا سويت الكيميائي وجا عدد اللاعبين زي الحين
    7-تقريبا7%راح يعتزلون بسبب الكيميائي وسر نجاح سيرفرك هو انه مافيه كيميائي ..
    8-لاكن لو تبي تظيف الكيميائي لزراعه يعني وحوش والخخخ مافي مشكله اما للحروب لا والله وانا اول واحد معتزل

والسلام مسك الختام....................
    في السبب7- تقريبا 70% تعديل*
  • 10/10
    متل ما قلت لتنشيط الزراعة و لكي يأخد الاعب يلي ما يشحن فرصة التبادل و البيع
    و وضع الادارة ما تراه مناسب لبعض اللاعبين
    ABoMalk
    FaseBook
    [email protected]
    WhatsApp
    01024785948
    Youtube
    youtube.com/channel/UCteG2gISa1_6wjIdvxpJbIg