اقتراحات بس مو اكثر

• اقتراحات بس مو اكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما تعرفون فان عددية اللاعبين بالسيرفر قلت بصورة كبيرة في الفترة الاخيرة لان السيرفر لم يعد فيه اي شئ حديد، وهذه اقتراحات مأخوذة من خوادم ثانية يمكن ان تساعد في زيادة عدد اللاعبين:

1.اضافة مسابقات جديد علي جانبي المبارزات و الزراعة:
      مثلا اضافة حدث حرب الممالك مرة كل فترة ، ما هو حدث حرب الممالك? هو حدث يشارك فيه عدد معين من الشخصيات من كل مملكة (بشرط ان يكون مستوى الشخصية فوق ال70 ) في حرب واحدة في خريطة خاصة اول مملكة تقتل شخصياتها 100 شخصية من الممالك الاخرى تفوز ويتم توزيع الجوائز علي الشخصيات المشاركة من المملكة الفائزة علي حسب عدد القتلات.

او اضافة احداث المبارزات حيث يتبارز كل فئة مستويات لكل الشخصيات في بطولة و الفائز ياخذ الجائزة.

بالنسبة للزراعة اضافة احداث الزعماء كما كان يحدث في الماضي و اضافة اغراض تسقط من الوحوش يمكن تبديلها عند الشخصيات غير اللاعبة بدل جوائز قيمة.

2. اضافة شخصية الليكنر:
      طبعا هذا الاقتراح سوف يكون له معارضين كثر بسبب ان الليكنر يعتبر اقوى من اللازم + انه سوف يضطر اللاعبين الي اضافة عتاد جديد للدفاع ضدة فالحل هنا هو اضافته بعد عمل التعديلات التي اضيفت اليه في الخادم الرسمي مع تحويل الدفاع ضده الي دفاع خنجري لتقليل العتاد اللازم ضده و شمله في عتاد الحروب.
      بالاضافة الي انه سيكون تجربة جديدة لللاعبين .

3. تطويل فترة البف والمهارات المساندة :
      ماذا يعني ذلك? يعني ان مهارات البف التي تعطيها شخصية الشامان لبقية الشخصيات ان يتم زيادة وقتها ، لماذا?
      فلنقل مثلا اني شخصية مزارعة اريد اطلع برج الشياطين لكن كمبيوتري مواصفاته ضعيفة ولا يقدر ان يتحمل وجود شخصيتين في مكان مثل البرج و لا يمكنني ان اكمل الطلعة الي و عندي بف (وليس لدي بوف) ف بدل ما كل شوي احتاج بف يمكن اخذ بف مرة واحدة قبل بداية الطلعة تكفيني حتى النهاية.
      اما في المهارات الساندة اقصد بها المهارات مثل الهالة و نشوة الحرب،لماذا?
      لان الهالة او ما يشابهها عندة بقية الشخصيات فترة بقائها قليلة فاذا كنت في مواجهة زعيم من الذين يجددون نقاط حياتهم بصورة سريعة ساحتاج الي الهالة كثيرا و لكن عندما تنتهي ساطر الي النزول من الدابة لعمل الهالة و في ذلك الوقت سيجدد الزعيم نقاط حياته. و سوف تفيدان في الحروب ايضا.

اقتراحات شخصية:
      1.اضافة المروحة مستوى70 الي متجر احدي الشخصيات غير اللاعبة لتسهيل تطوير المرافق.
      2.اضافة ازياء سلاح للزراعة تسقط من الزعماء ذوي المستوى العالي و جعلها اما متوسطة نسبة الاسقاط ولكن تدوم لفترة طويلة او سهلة السقوط و تدوم لفترة قصيرة.
      3.اضافة حزم الزراعة الي المتجر و اضافة خاتم مثل خاتم الهلال لكن يضيف قوي ضد الوحوش بدل اضرار المهارة.

هذه مجرد اقتراحات اذا كنت مؤيد لها فالرجاء الرد علي الموضوع و اذا كنت معارض لها فعبر عن رايك دون الغضب لان راي كل شخص مهم.

وشكرا

لكن ليكانر لا

اولأ يبي تعديلات ما يصير يتم اضافه في السيرفر

الليكانر يبي له تفكير عند افتتاح السيرفر

ليكانرشيل الفكره من دماغك
      إذا طـــعنت من الخلف، فاعلم أنك في المقدمه

مــــــــــــــــــــــعـــــــــــــتز ل#
    • lx9DMH كتب:

لكن ليكانر لا

اولأ يبي تعديلات ما يصير يتم اضافه في السيرفر

الليكانر يبي له تفكير عند افتتاح السيرفر

ليكانرشيل الفكره من دماغك