اعتزال INVKOER

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• ningaTrTr كتب:

روما . والله كلامك صح

موميا . ناطط في كل موضوع شو به هذا؟؟؟؟؟؟

احسن لك . خليك في حالك لا تدخل بشؤن غيرك

للسلوك وآلمبٱدئ .فقط

الاخ المعتزل موجه هيك الكلام للمراقب

ليس لگ ،،
    [/b]
    مع احترامي للكل

وشكراً <3
    تصدق والله احزن انى ارد على امثالك وتقول انى ناطط ف كل موضوع ؟ افضل من اكون ببغاء اردد نفس الجملة بكل مكان اءءء الكيميائي حمار والله حمار ولو حصلتك باللعبة بجيب منك طفلين يا ترتر !!ع الاقل مافي سورا ف دراجون يتجرأ يطلبني مبارزة ولو تجرأ مصيره تحت قدمي !!
    و مِنْ لَمْ يَمُتْ بِالسَّيْفِ مَاتَ بِغَيْرُهُ . ..... . تَعَدَّدَتْ الْأَسْبَابُ و الدَّاءَ واحدُ
  • هاه يا Duster والاخ الخلنبع الثاني :)
    هذا الكلام مو شتائم ؟؟

وكلمة محرر شتيمة ؟؟؟
    ههههههههههه يحليلكم بس عادي ترا :) وربك اكبر فضيحة لكم بتنزل المنظمة بلفيديو كمان عن هذي الاشياء وحركات الاطفال هذي كملوا

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Gabro ().

• {Editor}MoMeA كتب:

fahmovic كتب:

fahmovic كتب:

Gabro كتب:

عضو : fahmovic

يمنع منعًا باتًا التطاول على عضو بألفاظ بذيئة داخل المنتدى ؛ تنبيه لك .
    من متى كلمة (محرر)(محرر) (محرر)اصبحت كلمة بذيئة ؟؟جاوب على سؤالي نفسه ولاتحيد يمين ويسار !

{Editor}MoMeA كتب:

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !!

المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .
    انت هيه ورع وراك ما تاكل تبنشفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى انما انت يا القاصر كل تبن واسكت ولا نسمعلك حس
    تراه بكيفي ها !! يكفيك سحبتك يوم قلت تعال بارز ولما رديت سويت ابله وتقول جيب شمان رغم انك قلت انزل سورا لسورا المهم مقامك محفوظ تحت قدمي .
    خلاص شافوك انك تدافع كثير عن السيرفر ويقبلوك لاتقلق ههههههههههههه اصلا مايقبلوا الا الي من اشكالكدحين بامكانك تنقلع لشغلك ..
    اخ يا زبال لو اشوف وجهك بس بتفل تفلة بحجمك . تدور شهره على شهره عمك مومياء للأسف جميع البشر اعتزلو وما بقى فير مزارع زبال يتكلم في مصلحة السيرفر والله انك سراب صفر !
    صج لمن قلت عنك مثل محرر تتكلم ههههههههههه
    اقول خلاص شافوك ياحبيبي انه مقهور علسيرفر وبيختاروك لاتنابح كثير ..شف شغلك بس

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Gabro ().

• ningaTrTr كتب:

روما . والله كلامك صح

موميا . ناطط في كل موضوع شو به هذا؟؟؟؟؟؟

احسن لك . خليك في حالك لا تدخل بشؤن غيرك

للسلوك وآلمبٱدئ .فقط

الاخ المعتزل موجه هيك الكلام للمراقب

ليس لگ ،،
    [/b]
    مع احترامي للكل

وشكراً <3
    ههههههههه كلاب شاردة ياخوك عادي ..
    بس النضام الجديد قلتله شوفوني انا مقدم جي ام وبدافع عنكم هههههههههه
  • {Editor}MoMeA كتب:

تصدق والله احزن انى ارد على امثالك وتقول انى ناطط ف كل موضوع ؟ افضل من اكون ببغاء اردد نفس الجملة بكل مكان اءءء الكيميائي حمار والله حمار ولو حصلتك باللعبة بجيب منك طفلين يا ترتر !!ع الاقل مافي سورا ف دراجون يتجرأ يطلبني مبارزة ولو تجرأ مصيره تحت قدمي !!
    تحت قدمك ه‍هههههههههخ

والله انا شايف انك افشل سورا شفته في حياتي

قال مصيره تحت قدمي 8o ;(
    ٱتيت.إلي ، هنآ. لٱكؤن'قآه‍رگم' ؤمن،هو"ٱنه........

ningaTrTr"... <3
  • عضو : fahmovic

لقد قمت مرارًا و تكرارًا ذكر الكلمة التى تم تنبيهك عليها مسبقًا متعمدًا خرق قوانين المنتدى لذلك آخر
    تنبيه لك ؛ بالإضافة إلى ذلك يمنع منعًا باتًا إتهام الإدارة بالتحيز أو التقليل من قدرهم فذلك غير مقبول بأى شكل من الأشكال لذلك أرجو الإلتزام بالآداب العامة و عدم مخالة قوانين المنتدى لتفادى حظر عضويتك نهائيًا .

المشاركة تم تعديلها 3 الوقتs, مؤخرا بواسطة Gabro ().

• {Editor}MoMeA كتب:

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !!

المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .
    انت هيه ورع وراك ما تاكل تبنشفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى انما انت يا القاصر كل تبن واسكت ولا نسمعلك حس
    تراه بكيفي ها !! يكفيك سحبتك يوم قلت تعال بارز ولما رديت سويت ابله وتقول جيب شمان رغم انك قلت انزل سورا لسورا المهم مقامك محفوظ تحت قدمي .
    اولا تراك انت عقيم يعني انا اشوف الناس تتعلم من خطئها الي انت الظاهر فيك جينات من الحمير
    ثانيا يا ثور انا عمري ما كلمتك بالعبه لاني اصلا مو داخلها لي دهر الي كلمك عمك مطب غالبا
    ثالثا ما عندي حساب سورا وحسابي شامان اكيد بجيك بشخصيتي يا هطف هذا الي ناقص ورعان اخر زمن يحدد اي شخصيه يبيها ابو ريحه روح غير حفاضتك وتعال
    ربعا انت تحت سرتي مكانك وترضع عارف اكيد بعدين اكثر الناس عارفين انا شنو وانت شنو يا الزلابه ف لا تقعد تنابح
    ونرجع لمحور الحديث لا تشد حيلك لانه اخر انسان بيعطونه رقابه انت
    كثيرك بعد الواسطات وحب خشوم يشغلونك شغاله بالسيرفر تصب قهوه لعمامك يا بو ريحه واجرك تحت السره تاخذه يا الممحون
  • RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

اولا تراك انت عقيم يعني انا اشوف الناس تتعلم من خطئها الي انت الظاهر فيك جينات من الحميرثانيا يا ثور انا عمري ما كلمتك بالعبه لاني اصلا مو داخلها لي دهر الي كلمك عمك مطب غالبا
    ثالثا ما عندي حساب سورا وحسابي شامان اكيد بجيك بشخصيتي يا هطف هذا الي ناقص ورعان اخر زمن يحدد اي شخصيه يبيها ابو ريحه روح غير حفاضتك وتعال
    ربعا انت تحت سرتي مكانك وترضع عارف اكيد بعدين اكثر الناس عارفين انا شنو وانت شنو يا الزلابه ف لا تقعد تنابح
    ونرجع لمحور الحديث لا تشد حيلك لانه اخر انسان بيعطونه رقابه انت
    كثيرك بعد الواسطات وحب خشوم يشغلونك شغاله بالسيرفر تصب قهوه لعمامك يا بو ريحه واجرك تحت السره تاخذه يا الممحون

انا لا اتفق معك بشغلة وحدة بس ..
    انهم مايقبلوا بلجي ام الا الي من اشكاله ههههههههههههههههههههههههه
  • nisreenoz كتب:

برضه موفق بحياتك العلمية و العملية و الفنكوشية . ^^
    الله يسلمك
    العلمية فهمناها والعملية كمان فهمناها
    بس الفنكوشية ايش؟