اعتزال INVKOER

• اعتزال INVKOER

السلام عليكم ورحمة الله
    كان وقت جميل بمشاكله قضيته معكم .. شكرا للجميع
    اسباب الاعتزال كثيرة ومنها :
    1-عندي مشكلة اللقب عمرها 3 شهور وانا بنتظر الحل مع التحديث مع اني صرحت للاخ دريم ان مشكلتي حلها مو بلتحديث جاء التحديث وتأكد ان المشكلة ما انحلت , وعلى وعد اليوم وبكرا ...

2- عدم المصداقية بلتعامل نهائيا كلمت الاخ دونقا وخبرته الهكر في امها مثل لمطر مثل لنمل اكثرو من الجي ام كان الرد (لاتعلمني شغلي هذا شغلي ) الواضح انك بتلعب دحاحل مابتشتغل ,,قلنا اوكي مشغولين الجماعة (رحت صورت فيديو لشخص بهكر )وبعد مدري بكم يوم من التذكرة الي سويتها جائني الرد تم التعامل معه وحظره ,, بدخل اللعبة صباحا بلاقي الشخص نفسه الي (تم التعامل معه )والى يومنا هذا الشخص ما انحظر ..يعني فرصك ضئيلة بهذا السيرفر قدام الهكرات لانه الي انحظر بعد فترة يكون استفاد من الي اخذه وقوى نفسه ..

3- التذاكر بلدعم بتتخلل لين يتم الرد عليها .

4-مافي اي رد من طاقم العمل لاقتراحات اللاعبين الي كثرت وكثر تجاهلها (معلومة يمكن تفيدكم .. احنا الي نصنع السيرفر مو انتم) بدون اللاعبين صفر على الشمال السيرفر

اتضح انه مافي اي خبرة في الادارة ولا في التعامل مع اللاعبين (ماحد معصوم عن الخطأ بس العاقل الي يستفيد من خطأه)

اخيرا وليس اخرا بلتوفيق لكم وماتبقى من السيرفر

بعض الاخوة الي طلبوا اضم اسمهم لاسمي بل اعتزال هم

Grudge
    0SiLenT
    Qutton
    وطبعا حساباتي :)

دمتم بكل ود وشكرا :thumbup:
  • اخوووووي نارت ، يسعدلي مساك يغالي ..

كل الي كتبتو فوق مزبوط و كلام مرتب مثلك .

اذا اعتزلت رح نخسر رفيق عزيز و غالي علينا ، !

كلنا شايفين الوضع ينزل لتحت ، بس شو بدنا نساوي !

ع كل حآل بالتوفيق يخوي

3moT3AMRA
  • fahmovic كتب:

السلام عليكم ورحمة الله
    1-عندي مشكلة اللقب عمرها 3 شهور وانا بنتظر الحل مع التحديث مع اني صرحت للاخ دريم ان مشكلتي حلها مو بلتحديث جاء التحديث وتأكد ان المشكلة ما انحلت , وعلى وعد اليوم وبكرا ...

2- عدم المصداقية بلتعامل نهائيا كلمت الاخ دونقا وخبرته الهكر في امها مثل لمطر مثل لنمل اكثرو من الجي ام كان الرد (لاتعلمني شغلي هذا شغلي ) الواضح انك بتلعب دحاحل مابتشتغل ,,قلنا اوكي مشغولين الجماعة (رحت صورت فيديو لشخص بهكر )وبعد مدري بكم يوم من التذكرة الي سويتها جائني الرد تم التعامل معه وحظره ,, بدخل اللعبة صباحا بلاقي الشخص نفسه الي (تم التعامل معه )والى يومنا هذا الشخص ما انحظر ..يعني فرصك ضئيلة بهذا السيرفر قدام الهكرات لانه الي انحظر بعد فترة يكون استفاد من الي اخذه وقوى نفسه ..

4-مافي اي رد من طاقم العمل لاقتراحات اللاعبين الي كثرت وكثر تجاهلها (معلومة يمكن تفيدكم .. احنا الي نصنع السيرفر مو انتم) بدون اللاعبين صفر على الشمال السيرفر

اتضح انه مافي اي خبرة في الادارة ولا في التعامل مع اللاعبين (ماحد معصوم عن الخطأ بس العاقل الي يستفيد من خطأه)

Grudge
    0SiLenT
    Qutton

عزيزي نزل لي صوره ع الكلام هذا (لاتعلمني شغلي هذا شغلي )
    + اكتب لي رقم التذكره الي مانحظر الى الان واسمه
    وبنسبه للاقتراحات

Silent كتب:

بنسبه لعدم التفاعل مع اقتراحات الاعبين موب شرط انه يتم الرد على الاقتراح فيه اقتراحات كثيره نزلت قبل جات بناء على طلبات وتعديلات من اغلبيه الاعبين فنهايه الاعبين ماشاء الله الاقتراحات بكثره واغلبها لو يتطبق رح يخرب موازنه الشخصيات بين بعضها
    بنسبه لمشكله اللقب انا اتفقت معك اني اخش قبل يومين بكرا واضبطهم خشيت ماحصلتك + مشكله اللقب حقتك قلت لك قبل انها غريبه وكان التوقعات ان
    اللقب معك ماتقدر تحذفه فقط وهذا تم اصلاحه بالتحديث هذا الي كان متوقع لكن اتضح انه معلق معك
    إما انه فصل معك وانت جالس تلغي اللقب او قائمه ممتلكاتك كانت مليانه ونزل لك الجرعه بالارض وعلق اللقب
  • السلام عليكم و رحمة اللـه و بركاته
    نبدأ بكلمة طيبة للأخ المعتزل الذي أرى جميع أسبابه من وحي خيالة و نسيج عقله و نقول:
    أتمنى لك التوفيق في حياتك العليمة و العملية .

Night كتب:

اظن بقوانين المنتدى مكتوب ممنوع تقتبس رد بدون ما تكتب شيء معه لذلك احذفو ردودكم المقتبسه الي فوق وشكرا..
    أخي الفاضل أظن أن لكل شخص مكان ليس شكلًا أو غيره من الأسباب الواهيه إلا لأنه يؤدى أمرًا لا يستطيع غيره تأديته فكذلك أوجه لك رأيي [لكل شخص عمله] , و من وجه نظري المتواضعة أن مراقبي المنتدى حتى الآن يؤدون واجبهم على أكمل وجه و يكفي التواجد المستمر على الأقل مراقبين متصلين ليس كسائر المراقبين "الساعة 9 ما نلاقيهم" . فالأفضل أن ينتبهوا إلى عملهم أفضل لهم !! وشكرًا
    ومن لم يمتْ بالسيفِ ماتَ بغيرِه … تنوعتِ الأسبابُ والداءُ واحدُ
  • جديد

Doonqa كتب:

fahmovic كتب:

السلام عليكم ورحمة الله

Grudge
    0SiLenT
    Qutton

عزيزي نزل لي صوره ع الكلام هذا (لاتعلمني شغلي هذا شغلي )+ اكتب لي رقم التذكره الي مانحظر الى الان واسمه
    وبنسبه للاقتراحات

ماعندي اي دافع اني الف كلام عليك :)
    لا اعرفك ولا تعرفني لكنك بلفعل قلتها وعلى هذا المبدأ من التعامل قررت امشي ولابهمني اصور لاني مو جاي ادينك ولا ادين حد ..
    التذاكر كلها بلدعم وكلمت فيها الجي ام كلهم اسالهم هم يقولولك

Silent كتب:

بنسبه لعدم التفاعل مع اقتراحات الاعبين موب شرط انه يتم الرد على الاقتراح فيه اقتراحات كثيره نزلت قبل جات بناء على طلبات وتعديلات من اغلبيه الاعبين فنهايه الاعبين ماشاء الله الاقتراحات بكثره واغلبها لو يتطبق رح يخرب موازنه الشخصيات بين بعضها
    بنسبه لمشكله اللقب انا اتفقت معك اني اخش قبل يومين بكرا واضبطهم خشيت ماحصلتك + مشكله اللقب حقتك قلت لك قبل انها غريبه وكان التوقعات اناللقب معك ماتقدر تحذفه فقط وهذا تم اصلاحه بالتحديث هذا الي كان متوقع لكن اتضح انه معلق معك
    إما انه فصل معك وانت جالس تلغي اللقب او قائمه ممتلكاتك كانت مليانه ونزل لك الجرعه بالارض وعلق اللقب

-- اتقي الله :)
    بعد انتظار 3 شهور
    سحبتني وقلتلي انا ( بكرا )رح ادخل مابين الظهر والمغرب
    ثاني يوم اخذت اجازة من الظهر ووالمغرب بس عشان احصلك واحافظ على كلمتي
    ومالقيتك وهمست لجي ام روز :) قلتلها وعدني بهذا الوقت ومادخل انا ماقدر اضل اخد اذونات من العمل وقالت بذكره فيك اول مايدخل انا ماقدر اضل قاعدلك 24 24 عندي حياة خاصة فيني كمان

اللقب معك ماتقدر تحذفه فقط وهذا تم اصلاحه بالتحديث هذا الي كان متوقع لكن اتضح انه معلق معك
    - شرحت هذا من 3 شهور وقلت المشكلة ليست بلتحديث المشكلة انه معلق وشرحته لجميع لجيمات ولدريم (وكان رده طيب هذا الي خلاني انتظر) وشرحت بمذكرة بلدعم

-لاشيئ من هذا القبيل ازلته رجعتلي لجرعة علجرد وضل هو معلق

{Editor}MoMeA كتب:

السلام عليكم و رحمة اللـه و بركاته

نبدأ بكلمة طيبة للأخ المعتزل الذي أرى جميع أسبابه من وحي خيالة و نسيج عقله و نقول:

أتمنى لك التوفيق في حياتك العليمة و العملية .

Night كتب:

اظن بقوانين المنتدى مكتوب ممنوع تقتبس رد بدون ما تكتب شيء معه لذلك احذفو ردودكم المقتبسه الي فوق وشكرا..
    أخي الفاضل أظن أن لكل شخص مكان ليس شكلًا أو غيره من الأسباب الواهيه إلا لأنه يؤدى أمرًا لا يستطيع غيره تأديته فكذلك أوجه لك رأيي [لكل شخص عمله] , و من وجه نظري المتواضعة أن مراقبي المنتدى حتى الآن يؤدون واجبهم على أكمل وجه و يكفي التواجد المستمر على الأقل مراقبين متصلين ليس كسائر المراقبين "الساعة 9 ما نلاقيهم" . فالأفضل أن ينتبهوا إلى عملهم أفضل لهم !! وشكرًأت
    اخي أعرفك تعرفني؟ دخلت حسابي ؟تقربلي ؟
    على اي اساس بنيت الحكم هذا ؟؟
    نبدأ بكلمة طيبة للأخ المعتزل الذي أرى جميع أسبابه من وحي خيالة و نسيج عقله
    اتقي الله بكلامك :) ولاتتكلم لمجرد التكلم فقط وشوفوني مع السيرفر

قل خيرا او اصمت
  • جديد

لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !!
    المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .
  • جديد

{Editor}MoMeA كتب:

لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !!

المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .
    شفت انك انسان تعلك كثير مثل محرر و محرر :) وكلامك مجرد شوفوني بس انا افهم ..
    كيف عرفت انه اللقب بسبب اني مافضيت مكان ؟؟ لا ياسيدي كان فاضي مكان :) والجرعة نزلت بلجرد
    اه يامحقق كونان ابغى جواب مقنع ؟ كنت بحسابي؟ انت عرفان ايش القصة اصلا ولا بس مجرد كلام؟
    ارد اكرر قل خيرا او اصمت :)
    خلك بحسابك وخلك بشغلك فديتك محقق كونان الي داخلك طلعه بعدين

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Gabro ().

• جديد

Gabro كتب:

عضو : fahmovic

يمنع منعًا باتًا التطاول على عضو بألفاظ بذيئة داخل المنتدى ؛ تنبيه لك .
    من متى كلمة ( محرر ) اصبحت كلمة بذيئة ؟؟جاوب على سؤالي نفسه ولاتحيد يمين ويسار !
    هذا (ان دل على شيئ فهذا يدل ان كلمة الحق تخوف وصاحبها يتقيد :)
    روح شوف قسم الفيديو والصور وقسم المشاكل البذائة هناك تلاقيها من (حمار - غبي - فاشل -زلابة ) .. الخ ولامرة شفتك مأنذر حد على هل الكلمات
    وشيئ متوقع من اي عربي معه صلاحيات يصير يصيح فيها (كل ديك بـ مزبلته صياح )
    انا برأي تغلق الموضوع وتحفظوا ماتبقى من ماء وجهكم ..

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Duster ().

• جديد

{Editor}MoMeA كتب:

انت هيه ورع وراك ما تاكل تبن
    شفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى انما انت يا القاصر كل تبن واسكت ولا نسمعلك حس
  • جديد

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

انت هيه ورع وراك ما تاكل تبنشفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى انما انت يا القاصر كل تبن واسكت ولا نسمعلك حس
    تراه بكيفي ها !! يكفيك سحبتك يوم قلت تعال بارز ولما رديت سويت ابله وتقول جيب شمان رغم انك قلت انزل سورا لسورا المهم مقامك محفوظ تحت قدمي .
  • جديد

fahmovic كتب:

Gabro كتب:

من متى كلمة (محرر)(محرر) (محرر)اصبحت كلمة بذيئة ؟؟جاوب على سؤالي نفسه ولاتحيد يمين ويسار !

{Editor}MoMeA كتب:

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

انت هيه ورع وراك ما تاكل تبنشفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى انما انت يا القاصر كل تبن واسكت ولا نسمعلك حس
    تراه بكيفي ها !! يكفيك سحبتك يوم قلت تعال بارز ولما رديت سويت ابله وتقول جيب شمان رغم انك قلت انزل سورا لسورا المهم مقامك محفوظ تحت قدمي .
    خلاص شافوك انك تدافع كثير عن السيرفر ويقبلوك لاتقلق ههههههههههههه اصلا مايقبلوا الا الي من اشكالك
    دحين بامكانك تنقلع لشغلك ..

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Duster ().

• جديد

روما . والله كلامك صح

موميا . ناطط في كل موضوع شو به هذا؟؟؟؟؟؟

احسن لك . خليك في حالك لا تدخل بشؤن غيرك

للسلوك وآلمبٱدئ .فقط

الاخ المعتزل موجه هيك الكلام للمراقب

ليس لگ ،،
    [/b]
    مع احترامي للكل

وشكراً <3
    ٱتيت.إلي ، هنآ. لٱكؤن'قآه‍رگم' ؤمن،هو"ٱنه........

ningaTrTr"... <3
  • جديد

fahmovic كتب:

fahmovic كتب:

Gabro كتب:

من متى كلمة (محرر)(محرر) (محرر)اصبحت كلمة بذيئة ؟؟جاوب على سؤالي نفسه ولاتحيد يمين ويسار !

{Editor}MoMeA كتب:

RoMa كتب:

{Editor}MoMeA كتب:

خلاص شافوك انك تدافع كثير عن السيرفر ويقبلوك لاتقلق ههههههههههههه اصلا مايقبلوا الا الي من اشكالكدحين بامكانك تنقلع لشغلك ..
    اخ يا زبال لو اشوف وجهك بس بتفل تفلة بحجمك . تدور شهره على شهره عمك مومياء للأسف جميع البشر اعتزلو وما بقى فير مزارع زبال يتكلم في مصلحة السيرفر والله انك سراب صفر !