نتائج بطولة حروب الروابط

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• LeNnT كتب:

سلملي على سيرفركم ..,

قسم بالله لي 6 سنين العب ماتين..

ماقد شفت جي ام ماسك مسابقة حرب الروابط..., وله حساب مع الرابطة المشاركة..

وين ساكي؟؟ مراقب منتدى يمسك حرب باللعبه؟ متى صارت هاذي؟ ممكن افهم؟ ولا مع رابطة رولر بعد؟؟:

مراقب منتدى.. يشوف شغله بالمنتدى مو يجي يمسك حرب روابط !!!!!!

ويقولك مافي دعم.., يشيخ بالله دحدر بس

عذر أقبح من اذنب
      أولاً جيلي مراقب منتدى زي ماذكرت مايملك اي صلاحيات باللعبة، كان مشرف عالمسابقة بسبب ظرف عدم دخول ساكي
      وثانياً شفته يضرب معنا بالحرب ؟ سمح لنا نشارك ب15 لاعب ضدكم ؟ دعم وش بيكون مثلاً ؟
      سر امها ياسبك وسمعني صياحك 30-100.

غداً ننسى، وغداً نلهى، وغداً نعـّي بأن لا شيء يبقى.
    • LeNnT كتب:

سلملي على سيرفركم ..,

وين ساكي؟؟ مراقب منتدى يمسك حرب باللعبه؟ متى صارت هاذي؟ ممكن افهم؟ ولا مع رابطة رولر بعد؟؟:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اااءء اااءءء دععمم الللللللللللللللللللللقمممم ي محرر 100/30 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا و قبلها بيومين يقول الوعد حرب الروابط يوم اندق اااءء ااءء دعم ,

ي محرر انت والي معك دريم بيشيك على اكواده كلها !! + كيف يدعم بحزم !!

طيب نفترض جدلا انه من مكافئته الشهرية يعطي " هذا افتراض مع انه الكل اتكل على نفسه و الله شاهد " بكيييفه ي محرر تدخل فيه ؟

عالعموم القم 2/0 بنتائج ساحقة ي محرر و لا اشوفك تنابح

الملوووك هنا < {Kings}Ruler
      Gaming Arts

kings_Ruler#

100-30 رقم لن ينساه الحاقدون .

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة J̷a̷m̷e̷ ().

• LeNnT كتب:

سلملي على سيرفركم ..,

ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء كآلعداه محرر يبقى محرر اقول القم 40-100
      دعم ومدري وايش أولاً جيلي ممعه صلآحيآت
      ثاني شي وين الدعم في الموضوع؟
      والله جيلي لو يبي يحط رآسه ب رآسك لقمك حظر اي بي .. ترا محرر طعن سوى حرب خلنا ننتظر 30 دقيقه كان يقدر جيلي يكرشكم ويقولكم برا .. بس تراه م يحط رآسه ب رآس اطفال
      محرر من اصل محرر وش يطلع منك اءءءءءءءءء دعم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      {K}Ruler

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Pure ().

• النتيجة واضحة وضوح الشمس ..
      ولا قيم فازو فيه .. ريبر اخذت ثاري منهم قلت للشباب لايزودون عن 30 والحمدلله تم ذلك وتم دقهم مرة اخرى ..
      احب اقول واعيد واكرر
      الشينسو كانت ولاستزال تظل اقوى امبراطورية بجميع السيرفرات شئت ام ابيت
    • M6B كتب:

النتيجة واضحة وضوح الشمس ..
      ولا قيم فازو فيه .. ريبر اخذت ثاري منهم قلت للشباب لايزودون عن 30 والحمدلله تم ذلك وتم دقهم مرة اخرى ..
      احب اقول واعيد واكرر
      الشينسو كانت ولاستزال تظل اقوى امبراطورية بجميع السيرفرات شئت ام ابيت
      يب ادري انها سوف تزال اقوى الامبراطوريات هاااااااااااح المشكلة كلها مراقبين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      و مِنْ لَمْ يَمُتْ بِالسَّيْفِ مَاتَ بِغَيْرُهُ . ..... . تَعَدَّدَتْ الْأَسْبَابُ و الدَّاءَ واحدُ
    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ملوووووووووووووووووك الحمررررررررررررررر
      إستمروووووووو
      {Kings}Ruler
    • ToNy كتب:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ملوووووووووووووووووك الحمررررررررررررررر
      إستمروووووووو
      {Kings}Ruler
      متوهمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم . ملوك الزلايب ..ملوك البطيخ.ملوك ال*** اى شئ غير ملوك اللعبة
      و مِنْ لَمْ يَمُتْ بِالسَّيْفِ مَاتَ بِغَيْرُهُ . ..... . تَعَدَّدَتْ الْأَسْبَابُ و الدَّاءَ واحدُ
    • سلام عليكم ... اولآ الابطال ابطال من ذراعهم مو من الدعم او أشياء نفس هذي وانا ماني عارف ليه رولير مفخرين بأنفسهم بدعمهم الي يجيهم دامك مدعؤم اسكت واغلب نفسك مدعؤم وحالتك حاله وتكاكح وتجحد يعيشتك قشره بسس

عمومأ انا الحساب معاي انسرق + برجعه وبعلن اعتزالي من عالم ماتين2 لاتنسة ان االي ماسك المسابقه عضؤ من رولير انا قائد ملؤك حرب نقتل 10 كاننا قاتلين 1 ماتزود النتيجه المؤضؤع دعم

برؤب ماقدرتو لي لا مبارزه ولا حرب ولا شي سرقتو حسابي + الحساب يرجع طرق عن الجميع واعتزلل بس اكسر عيونكم
      اذا تكاثر عليك الحاقدون فعلم انكَ KING

63N
    • q63Nq كتب:

سلام عليكم ... اولآ الابطال ابطال من ذراعهم مو من الدعم او أشياء نفس هذي وانا ماني عارف ليه رولير مفخرين بأنفسهم بدعمهم الي يجيهم دامك مدعؤم اسكت واغلب نفسك مدعؤم وحالتك حاله وتكاكح وتجحد يعيشتك قشره بسس

عمومأ انا الحساب معاي انسرق + برجعه وبعلن اعتزالي من عالم ماتين2 لاتنسة ان االي ماسك المسابقه عضؤ من رولير انا قائد ملؤك حرب نقتل 10 كاننا قاتلين 1 ماتزود النتيجه المؤضؤع دعم

برؤب ماقدرتو لي لا مبارزه ولا حرب ولا شي سرقتو حسابي + الحساب يرجع طرق عن الجميع واعتزلل بس اكسر عيونكم
      تقتل 10 تنحسب 1 ؟
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      موب كذا الناس تصرف والله، عموما نهايتك زي نهاية اي مهايطي تجاوز وانغر بنفسه، والحين كل واحد عرف حجمه
      يلا سق امها برا السيرفر ولا تشوفك عيني توطوط .. عشان محرر.

غداً ننسى، وغداً نلهى، وغداً نعـّي بأن لا شيء يبقى.

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة BeoWolves# ().

• q63Nq كتب:

سلام عليكم ... اولآ الابطال ابطال من ذراعهم مو من الدعم او أشياء نفس هذي وانا ماني عارف ليه رولير مفخرين بأنفسهم بدعمهم الي يجيهم دامك مدعؤم اسكت واغلب نفسك مدعؤم وحالتك حاله وتكاكح وتجحد يعيشتك قشره بسس

ااءء ااءءء مدعومين ااءء ااءء ههههههههههههه القم 100-30 ي محرر و سمعني صيااحك .

كلامك غير منطقي تقتلون و ما يزود العدد ?( دريم و ما سواها , رولر اسيادك ي طقعان .

+ القم حظر منتدى هههههههههههههه

+ علقنا سروالك ببوابة الشينسو عبرة لكل محرر مغتر

+ القم حظر اسبوع باللعبة

+ طرد من المسابقة و انتزاع لقب kings

ولا يهمك بيضيفون جنب اسمك [محرر] بالتحديث القادم لا تزعل ي محرر . :thumbsup:
      Gaming Arts

kings_Ruler#

• q63Nq كتب:

أولاً محرر يبقى محرر ..
      والدعم يالي تتكلم عنه هذآ شي وهمي ولآ تتحجج بالدعم لآن مآله ولآ اي دخل وجيلي خلنا ننتظر نص سآعه مشان محرر يالي قمت بها .

آلحرب كآنت 10ضد 10 مآفيه اي مخآلفه ولا اي شي وتقول م تقدر تشغل مهارات الرابطه؟ شسويلك ازا انت محرر م تدري عن اللعبه شي

وللمعلومه جيلي مآعنده آي صلآحيه دآخل اللعبه ب حسابه المراقب

لو عندك دليل اننا مدعومين رح الدعم الفني وآشكيلهم ولآتجي هنا تبكي اءءءء دعم دعم ههههههههههههههههههههههههههههه

آقول برى السيرفر يا محرر 40-100 + حذف رآبطتكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

#بكى بكى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لآتبكى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

40-100 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

{K}Ruler

• Jelly كتب:

عضو Whisper

يمنع التلفظ بألفاظ غير لائقة

إنذار لك

بالنسبة للعضو q63Nq

يمنع إتهام الإدارة بدون أدلة أو براهين

حظر نهائي لعضويتك
      والله بنعرف ذا بيكون ردك جيلي مو جديدة + طالما ما فى روح للإداره انها تتقبل آرآء اللعاعبين كيف تبينا نحترمكم ونقدركم بس ؟
    • اصلن عادي
      اكيد رولر ياخذوها
      وبالنسبه لكلامكم الدعم و ما ادري وش؟
      تقولون كذا عشان ما ضل في أي شيء تتحججون به غير الدع
      {K}Ruler
      هْاْيْطْ عْلْىْ هْوْاْكْ

AboNade

فْوْقْ مْسْتْوْاْكْ
    • DoeBoy كتب:

اصلن عادي
      اكيد رولر ياخذوها
      وبالنسبه لكلامكم الدعم و ما ادري وش؟
      تقولون كذا عشان ما ضل في أي شيء تتحججون به غير الدع
      {K}Ruler
      والله قلت بعطيك قيمة واقرأ الى كتبتو بس من اول سطر من كلامك جالى نوع من الاشمئزاز...
      يا ريت بس يا طيب تتعلم اللغة عربية قبل ما تجي تلعب >>>اصلن<<< ما تعرف تكتبها صح ؟اعلمك ؟
      تنكتب اصلًا ... بلا هياط بس ..
    • MoMeA

100-30 / 100-70 و سمممممممعني صياحك ي محرر
      ااءء ااءء دعم ااءء
      Gaming Arts

kings_Ruler#

• ONE كتب:

MoMeA

100-30 / 100-70 و سمممممممعني صياحك ي محرر
      ااءء ااءء دعم ااءء
      هاااااااااااااااااااح ...
      تعرف انا ما راح اسبك اجل :) لأنك لو كنت واحد عاقل .اممم كنت ممكن ارد :)
      يكفيك يا مطرود الادارة :)