انتهاك حقوق+طرد محرر ريبر من الصخره/تلقيح سكوفيلد(هروب)5-0

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• Night كتب:

MrMoDaMeR كتب:

Night كتب:

اول شيء مقطعك زي وجهك
    ثانيًا م كنت بالحساب وقتها الا تبطي تجيب اختراق 4 الف

ثالثًا انا ما اهايط ولا احبه مدري من وين جايتك الغبنه ولا أني قد قلت إني ملك النينجا، لكن بما أني بنظرك ملك فشكرُا :3
    بخصوص اول نقطه ماطلبت رايك بالفيديو عجبك ماعجبك انا في غناء عن رايك الي ماله داعي اساسا
    اما الثانيه كنت بلحساب ماكنت بلحساب مو شغلي يعني قصدك لما تكون انت تلعب بلحساب دفاعات اللعبه والقوه البدنيه تزيد؟هههههههههههههههههه سلامات

اما الثالثه انا قلت الي مسمي نفسه ملك النينجا وطبعا ماجبت الكلام من راسي وقت الصرفقه شفتك تقول ملك النينجا فوريتك مقامك
    ما نزلت المقطع الا وانت تدور مدح وآراء، ورأيي افرضه عليك سواء طلبته أو لا

الثانيه ايه يفرق اذا واحد يعرف يلعب ولابس حروب وواحد ثاني توه يمسك نينجا ولابس تخصص

الثالثه واضح بالفيديو ما شارك معهم غير مره وحده وطلع متى بيمديه يسمي نفسه، ع العموم واضح إنك تعتبرني كذا وسبق وقلت لك شكرًا :3

هذا آخر رد لي بالموضوع ذا أحسني عطيتك اكبر من حجمك، محرر مدمر 5/0 على يد {ONE} #شنب_وردي < بدون درع اجل
    والله؟ صديقك غبي لذي الدرجه يلبس تخصص؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح نفس الجوده والصناعه

وثاني مره لاتهايط بذيل غيرك والي تهايط بذيله تراه مصرفق وياك بلفيديو
    حشمت نفسي عـن فعول المهآبيل واكرمت هرجي والحثالہ حثالہ.

• k}60Q} كتب:

أسسطوره قسسم بالله
    خلاص شنسوي الزباله ذولي صار روتينهم اليومي اول ميسجل دخول لازم يندعس بعدين يلعب طبيعي مثل الاوادم

منوور الموضوع

• هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا محرر مو كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منزل جوله علي بعدها تقول هرب ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب شرآيك انزل جولتي يوم وصل اختراقي 9 الاف وتقول ثغره دابه , ومن شروطك أي احد يضرب من المشاهدين 5-0

وجا طعن وضرب و5-0 لي شرايك انزله ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محرر وتربيه سكوفيلد اخرتها جوله وكاتب هرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شف الفيديو اللي عندي وقسم استحي انزله جوله وبعدها طعن خربه يعني فيديو كامل م يعدي دقيقه مع التصميم والانترو

ف قدام ربعك كلهم وبشروطك تنزل لي ؟ "$

واذا م بتنزل لي , بنزل الفيديو واحشر رجلي بلحقك

محرر سكوفيلد اجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استمر استمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

. لن تبلغ وجهتك أبداً طالما أنك تتوقف لكل كلب ينبح لتقذفه بالحجارة !
    Repr#

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Pure ().

• Never Back Down كتب:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا محرر مو كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منزل جوله علي بعدها تقول هرب ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب شرآيك انزل جولتي يوم وصل اختراقي 9 الاف وتقول ثغره دابه , ومن شروطك أي احد يضرب من المشاهدين 5-0

وجا طعن وضرب و5-0 لي شرايك انزله ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محرر وتربيه سكوفيلد اخرتها جوله وكاتب هرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شف الفيديو اللي عندي وقسم استحي انزله جوله وبعدها طعن خربه يعني فيديو كامل م يعدي دقيقه مع التصميم والانترو

ف قدام ربعك كلهم وبشروطك تنزل لي ؟ "$

واذا م بتنزل لي , بنزل الفيديو واحشر رجلي بلحقك

محرر سكوفيلد اجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استمر استمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا ما انكر انه كانت1-1 وبرضه ما انكرانه قلت لك اركب حصان وانزل وانت قعدت تصرف ومابي اركب الحصان وخرابيط وخلي صحابك ينزلون من الساحه وبنزل

وما انكر انه وقفت بنص الساحه انت وقلت ابي احد يخرب عشان اسحب شي طبيعي يجيك طعن ويضربك(رحمه فيك) مايبيك تندق كلعاده

ولو كانت من ناحيه التخريب خوياتك ماقصرو غيرنا شنل بسببهم

موافق انزل مبارزه حط الطلب+الشروط

• JeSsoN كتب:

عضو Never Back Down

يمنع التلفظ بالفاظ غير لائقه او نحوه داخل المنتدي

انذار لك
    خله على هواه يامراقب الولد مقهور وامس مسوي فحل جاي الزرق بمرافق وشماخ وانزل وانزل وهياط ندا اخر شي اختراقه2000 يئس ومافي امل قلب يدين وجا اختراقه8000 وانا 0يدين هههههههههههههههههههه

اخر شي جاب النينجا حسابه وبرضه انكرش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه