لمصلحت اللعبه~

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• لمصلحت اللعبه~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم اقتراح ~ حاب اشاركم فيها~
    1 إرجاع الاحداث إلى ماكانت عليه~ او تعديل سقوط الجوارب والقوة والضوء بحيث يكون متساوي~ 5-5-5 او اي عدد تشوفه الاداره
    الان الجوارب اصبحت شي سهل جدا~ في يوم اقدر اجيب مرافق + حدف صناديق برونزيه ~ لانها تطلع الضغط~ كل شوي حدف وفطي القايمه~
    2 رفع نسبت سقوط صناديق الرفاق~ يعني اقلها 2 في كل طلعه~ انا طلعت بحساب لفل116 ماطاح لي شي~
    3 تعديل حدث اوكي _ينزل ازياء وحوش وازياء للمبارزات ~
    4 إرجاع نسبة توب رفيغ من صناديق القوة إلحين افتح 100 يطيح لي 10اثواب ~ لان الحين ما ادري كيف اجيب معى تصفير اليانغ إلي كانت الناس تشتري من المتجر ~ او تخلونه يطيح من احد الزعماء ~ اقلها 10 في كل مره~
    5 إضافة مابات (زعماء) جديده ~ (الفراعيل +البارونه +كهف ميلي + زادور + نمير ) لان كدا طفشان نبي شي جديد~

#مهم ( تعديل ضرب الجاتوم~ ضربة ويسرحك للمريخ تعديل الضرب تبعه~ لاني بحساب لفل95 يقتلني بكل سهوله واتعب في قتله لاكن بطويل العمر 116 مايقتلني بس مايطيح لي شي ~
    يعني بالاختصار شوفو لنا حلللللللللللللللللللللللللل )
    الرجاء التقييم #

_حرامي :_:
  • و عليكم السلام
    يا اخي اللعبة ما فيها توازن
    الادارة بتقول سيرفور زراعة وهو مبارزات
    بخصوص الجانتون لفل 95 يقتلو ودا خطا كبير مفروض ما يموت بس الا بفل وعتاد 120 وطيح عتاد رهيب
    بخصوص الزعماء
    التنين الازرق رفع ضغط
  • 44447777 كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم اقتراح ~ حاب اشاركم فيها~
    1 إرجاع الاحداث إلى ماكانت عليه~ او تعديل سقوط الجوارب والقوة والضوء بحيث يكون متساوي~ 5-5-5 او اي عدد تشوفه الاداره
    اقتراح مرفوض
    الان الجوارب اصبحت شي سهل جدا~ في يوم اقدر اجيب مرافق + حدف صناديق برونزيه ~ لانها تطلع الضغط~ كل شوي حدف وفطي القايمه~
    سيتم مناقشه ذلك مع الفريق
    2 رفع نسبت سقوط صناديق الرفاق~ يعني اقلها 2 في كل طلعه~ انا طلعت بحساب لفل116 ماطاح لي شي~
    اقتراح مرفوض
    3 تعديل حدث اوكي _ينزل ازياء وحوش وازياء للمبارزات ~
    اقتراح مرفوض
    4 إرجاع نسبة توب رفيغ من صناديق القوة إلحين افتح 100 يطيح لي 10اثواب ~ لان الحين ما ادري كيف اجيب معى تصفير اليانغ إلي كانت الناس تشتري من المتجر ~ او تخلونه يطيح من احد الزعماء ~ اقلها 10 في كل مره~
    سيتم مناقشه ذلك مع الفريق
    5 إضافة مابات (زعماء) جديده ~ (الفراعيل +البارونه +كهف ميلي + زادور + نمير ) لان كدا طفشان نبي شي جديد~
    يوجد تحديث ضخم جداََ قريباَ يشمل كل ذلك

#مهم ( تعديل ضرب الجاتوم~ ضربة ويسرحك للمريخ تعديل الضرب تبعه~ لاني بحساب لفل95 يقتلني بكل سهوله واتعب في قتله لاكن بطويل العمر 116 مايقتلني بس مايطيح لي شي ~
    يعني بالاختصار شوفو لنا حلللللللللللللللللللللللللل )
    اقتراح مرفوض
    الرجاء التقييم #

_حرامي :_: