مثبت آراء اللاعبين

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• أتمني أضافه شئ يمسح مهارة الصد بدون مسح الدفع إذا نبي نغيرها لأنه حرام تكون الدفع بي وأنت مسوي مهارة صد غلط وتمسح الدفع معها
  • AVIRA كتب:

راح يخرب السيرفر لو كآن فيه تغير كآمل لنظآم السيرفر

اللي اقترحه يصير .. تعديلات خفيفه بس

. المهاره السآبعّه والثآمّنه صرآحه مبآلغ فيهآ مره , والناس ما صارت تبارز والكل شايف قسم المبآرزآت خآمل ل أبعد درجه
    . يا إنكم تضيفون لنا اداة تسمح لنآ نغير مهارة الصد أو تشيلون الصد والدفع بالمره
    . كتب المرافقين كمآن جداً صعبه وأشوف لو إنكم تعدلون عليه تعديل شوي بيعجب الجميع
    . وزي ما قالو الآخوآن فوق * ابو جنا , ومرعب لفيفة ربط العتاد ضرورية جدا

وبس يعني :wacko:

وآفضل آنكم تشيلؤ آلمهآره السآبعه و الثآمنه .
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .. :)
  • لفائق ربط العتاد او جعل الزعيم يربط العتاد بكلمة سر
    حل مشكل الفصل في السراديب تعبت اروح التنين و جاتوم و يقصل بالنص اكصر حاجة فشلتني
    تسهل لتطوير الدروع الصراحة نكبة كبيرة و المتطلبات غالة سوراء تحويل او تطوير و الاحجار نادرة
    حل لصعوبة كتب المرافق و كتب مهارة الصد و الدفع

• ودنا تغيير بنظام العتاد والمرافقين

اما تقولي تسجيل دخول فيه حفظ لاسم المستخدم اراء مالها داعي

والي يبي ربط لفيفه مالها داعي ليه انت ماتشوف ولا انت حريص على عتادك تسحر وانت مغمض

حط عتاد المبارزه باخر صفحه للجرد وحط كل عتادك المبارزه مع الاحبال وتفعيلات التنين عشان يوم تغير سحر تغره بالصفحه الاولى

والي يقول انا سرقني فلان تعطيه عتادك وتقول سرقني والاداره ماهي فاضيه تطارد ورا عتادك
    الاداره غير مسؤوله عن عتادك الا اذا كان خطا من اللعبه

اما تجي اعطي عتادي فلان وانا ما اعرفه عشان ضحك معي شوي اعطيه حسابي ههههههههه
    قمة الغباء لان هذي سياسة الصراقين

انا ما عمري انسرقت ليش لان اساعد صاحبي بيانغ او شي زايد عندي ولا عادي اعطيه درعي بس ما تصل للحساب والله انك وفي هههههههههه

كلام الناس اشبه بالتراب ان لم يطير به الهواء فهو يداس !
    عش حياتك
    فالأفواه لن تصمت والألسنه لن تتوقف !
  • 1- عضام _ هلال ( من المتجر ) او من اي مكان بالسيرفر بس مرهق شويه "
    2- ارجاع مسابقه البيض ( كل اسبوعين ساعتين او ثلاثه ساعات )
    3- تشيلو مساعد السحر وتحطو السحر ب اف 8 او 7 او اي شيء اسهل " يعني كل ضغطه ل زر يتغير السحر بدل م اروح للمآوس ( والغرض ب اول خانه والسحر جمبه عشان ينسحر ب اف 8 او 7 )
    4- اختصار دواب ( ركوب كنترول واتش او جي والنزول زيه )
    5- بدون كيميائي ولا شيء خلو كذا كويس
    6- كم غرض من المتجر خلونا نقدر نجيبه لعبه او مثلا زي القروش كل 1000 قروش تنين مثلا 10 نقود زي كذا ( اللي م يشحن يتعب بالسيرفر ) والتبديل كل 1000 قروش ل 10 نقود من العجوزه او تضيفو حق الهدايا مدري شسمه مو شرط كل 1000 قروش = 10 نقود رأيكم ورأي اللعيبه
    7- ربط العتاد من الزعيم دامه واقف مزهريه " مثلا تحط الغرض حلق ابنوس ( يقولك ربط ولا فك الربط الخ .. وتحط ربط وتحط الباس ولما تربطه م يتاجر ولا ينرمي ولا يتغير سحره ) وفك الربط تدخل نفس الرمز من 4 ارقام او رأيكم
    8- تسهيل كتب المرافقين مثلا اذا م بتسوون كل 1000 قروش بدل كم نقود خلو الكتب تطلع من مكان معين ومو مشكله لو تتعب .
    9- مشكله الاغراض اللي م تتاجر ( خلونا نحطها عالحارس وتصير تتاجر ) مثال اكسير عالم مجمع 160 اكسير بحساب صغير ودحين مقدر اشيلها : (

ذي الاقتراحات اللي فعقلي حاليآ

فمان الله . <3

. لن تبلغ وجهتك أبداً طالما أنك تتوقف لكل كلب ينبح لتقذفه بالحجارة !
    Repr#
  • كميت كتب:

انا اشوف السيرفر في نجاح ومايحتاج نكبات

والكل شاهد بنجاح السيرفر فااتمناء مايتغير به شئ

الا في مسالة الكتب الصد والدفع والمهارة السابعه والثامنه هي نكبه

اتمناء تعدلون بها او تضيفون لفيفة تغير المهارة او تشيلونها بي المره وتشوفون المبارزات كيف تشتعل
    +1 'shi' 'shi'
    صلى على النبى
    اهم شى رضا اللة
    اقوى معركة معركة الحياة
    'shi' 'shi' 'shi' 'shi' 'shi' 'shi'
  • السلام عليكم .. بالنسبة لاقتراح اضافة الكيميائي ..

احب اتكلم بهالموضوع من باب خبرة وتجربة .. << اول شخصية قفلت كيميائي ( ب ستوري )
    الصراحه دفعت مبالغ طائله بالكيميائي .. وحتى اكون منصف بذكر ايجابيات وسلبيات الكيميائي

بالنسبه للايجابيات .. بكل اختصار الي راح يدفع اكثر راح يستمتع اكثر ..
    فعلى سبيل المثال لما قفلت الكيميائي .. اختراقات المحاربين الي كانت لا تقل عن 6 الاف ..
    نزلت الى 2500 .. طبعا هناك م كان فيه لا صد اختراق ولا رفيق دفاعات ..
    شي طبيعي اني استمتعت بالموضوع ..

ننتقل للسلبيات ..

الكيميائي بالفتره الحالية راح يزيد الفجوه بين اللاعبين الي يشحنون والي ما يشحنون .. بمعنى .!
    انا لما انزل قرية معينة واضرب شخصية معينة ( بدون كيمائي ) .. ( بالرفيق فقط ) ..الي يصير اني لاحظ الخصم لما يشوف انه مب ند لقوة شخصيتي يتوقف عن اللعب . ( يقلبها سوالف ).. وهذا الكلام واحنا نقول لسا مافيه كيميائي ..

الكيميائي .. كان سبب في اعتزال الكثير من لاعبين السيرفر الرسمي وكان اهم سبب ان المميزات بالكيميائي .. (انت وحظك) .. بمعنى ان الواحد يدفع مبالغ ويتفاجأ بالاخير بمميزات لم تكن في باله ولم يكن يريدها من الأساس ..

النقطة السلبية الثانيه .. والي هي غايبه عن بال الكثير .. ان أكثر شخصية مستفيدة من الكيميائي ..
    هي الشامان شفاء ..

طبعا ما اقول هالكلام لمجرد التوقعات .. لا .. انا بنفسي اعرف شخصيات شفاء بسيرفرات فيها كيميائي .. منهم من يقول لي حرفيا .. ( والله يبو رهف من قفلت الكيميائي لين اعتزلت ولا عمري مت في حرب .!!!) ..

والسبب ان مهارات الشخصيات الاخرى ضد الشامان راح تكون نازله جدا بسبب الدفاعات في الياقوت الازرق وكذلك في مقاومة اضرار المهاره التي يوفرها الكيميائي والتي تصل الى 18 مقاومة اضرار مهارة + 18 دفاع ضد الشخصية.. بالاضافة الى زيادة الذكاء وبالتالي زيادة قيمة الشفاء ..+ الحيوية توصل الى 32 الف
    فتتحول شخصية الشامان الى شخصية لا تقهر حتى ولو كان فيه ضده شامان ما راح يقدر له ..

كل الاضافات التي ذكرتها سابقها في سيرفرات لم يكن فيها نظام ( الرفيق الجديد )

اما بالنسبه للسيرفر هذا ف المعادلة راح تكون كالتالي ..

ع سبيل المثال ( دفاع ضد المحارب ) .. ترس صقر 20 +سوار ياقوت 10 +دفاع محارب بالرفيق 12 + دفاع محارب ( في الكيميائي ) 18 + مقاومة أضرار المهارة ( في الكيميائي ) 18 + 10مقاومة أضرار مهارة في( حلق الياقوت + درع 115) + حيوية توصل الى 33 الف .

نستنتج ان الدفاع يصل ضد الشخصية الى 50 دفاع (ضد المهارات + الضرب العادي) + 28 مقاومة أضرار المهارة .. وبالتالي سيتحول اختراق المحارب الذهني الى ما يشبه بضرب الكلاب البرية .

انا اعتذر عن الاطاله ولكن احببت ان اشارككم بخبرتي في هذا الموضوع 'done'
    ... لا تسقني كأس الحياة ب ذلةٍ ... بلِ اسقني بالعزِ كأس الحنظلِِ...
  • بالنسبة للي أرى انه يحتاجه السيرفر بالفترة الحالية ..

هو دعم الزراعة في السيرفر وتسهيل بعض الامور بشكل غير مبالغ فيها طبعاَ.
    اقتراحي .
    ع سبيل المثال قروش التنين عند التاجرة ينزل سعرها الى 500 مليون لان كلنا نعرف ان القروش حاليا ما تبني شخصية جبارة فأنى أرى ان 500 مليون سعر مناسب لل 10 قروش تنين

كذلك ارى ان يتم اضافة صندوق كتب الرفيق بقروش التنين ولكن يكون سعره مثلاُ 100 قروش تنين

فيصير الي يبي كتب رفيق يجمع يانغ ولكن بجهد فيصبح اللاعب الي ما يشحن يقدر يجيب كتب ولكن بتعب مضني ( كل 5 مليار ) مقابل صندوق وهذا اشوفه عدل لان سعرها علينا احنا الي نشحن عالي
    وكلفتنا الاف الريالات .. فالي ما يبي يشحن .. راح يزرع .. وراح يهتم بالتجارة .. حتى يوفر هذي الكتب الي يتمناها ويصير يجمع 50 مليار مقابل 5 كتب و100 مليار مقابل 10كتب وهكذا ..

وهذا طبعا ليس بالامر البسيط ولكن راح يكون متوفر للشخصيات اللاعبة الطموحة ..والي ارى انهم بكل صراحة ( وقووود السيرفرات ) .. ولا ينبغي اهمالهم ..
  • شغلة بسيطة

يا ريت تخلو دخول التنين اسهل شوي
    بمعني انو يكون بكل شنل دخول
    يعني 4 دخول بنفس الوقت تقدر
    مو كل الدخول مدموج بنفس الشنلات
    شنل 1 له دخول و2 وكذا
    وهيك بصير اسهل لكل واحد يحول درعو
    ينزل كلين يطقطق هو وربعه
    مو ينتظر ساعة ليدخل للتنين
    او ساعة وبالاخر ما يدخل
    وشكرا :)
  • ToHgNa كتب:

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا لدي كم اقتراح وباذن الله سوف يقودنا للافضل

تسبسيط الصد والدفع او حذفها نهائيا

تبسيط كتب الرفيق لآنها صعبه جدا ونادر من اقفلها

زيادة عدد سقوط ألآدوات من صندوق التنين الاحمر مثلآ ألآن 2 يفضل تكون 3 -4

ألآ غلب يعاني من الفصل المتكرر ف الطلعه الذي يجبرنا ع تركها ف اتمنى ان الفصل لآ يوثر وان لآ يبدا من ألآول

اضافة ألآمين متنقل ف قائمة المهمات

البعض اعلن ألآستسلآم ولم يركب احجار للان يفضل يكون الفشل ف التركيب فقط

اضافة لفيفة ربط العتاد لتحطيم وتقلص عدد السرقات وان حصل فلن يسطيع

زيادة فرصة الحصول ع احجار كسر السحر والخارقه وغيرها من النوادر والتي فرصتها قليله

اضافة حدث الحلويات لآن وجودها انعدم

البعض يعناي مشكله ف تطوير الرفيق اتمنى اضافة براوح النشوة ك نظام الرسمي وان تكون ف التاجره افضل من اطعامه ب الخفي

ان تتاجر الحب ألابدي وتكون سهله وغير محصوره ع القابض

اضافة ماب خاص للمبارزات لزياده الحماس والاثاره وان يتم اعطاء لقب لمدة شهر

يرفض بشده الهلآل والعظام اداه من خلالها نفعل المستحيل بل تزيد التعاسة تعاسةة > رفيق - ومرافق يوفون بالغرض

يرفض بشده اضافة الكميائي كما يعلم الكل باننا لآ نبحث عنه وان الاغلب لآ يريدهه

الأقتراحات لم اعملها لوحدي بل ب مساعدة عدة اشخاص وتركيز ع بعض النقاط

هاذا كل مالدي وان وجد فسوف يتم تحديث الرد وششكرا
    اضم صوتى لصوتك :) #اعتزال_مؤقت :thumbup: :thumbup:
  • mjeed07 كتب:

السلام عليكم .. بالنسبة لاقتراح اضافة الكيميائي ..

احب اتكلم بهالموضوع من باب خبرة وتجربة .. << اول شخصية قفلت كيميائي ( ب ستوري )
    الصراحه دفعت مبالغ طائله بالكيميائي .. وحتى اكون منصف بذكر ايجابيات وسلبيات الكيميائي

بالنسبه للايجابيات .. بكل اختصار الي راح يدفع اكثر راح يستمتع اكثر ..
    فعلى سبيل المثال لما قفلت الكيميائي .. اختراقات المحاربين الي كانت لا تقل عن 6 الاف ..
    نزلت الى 2500 .. طبعا هناك م كان فيه لا صد اختراق ولا رفيق دفاعات ..
    شي طبيعي اني استمتعت بالموضوع ..

ننتقل للسلبيات ..

الكيميائي بالفتره الحالية راح يزيد الفجوه بين اللاعبين الي يشحنون والي ما يشحنون .. بمعنى .!
    انا لما انزل قرية معينة واضرب شخصية معينة ( بدون كيمائي ) .. ( بالرفيق فقط ) ..الي يصير اني لاحظ الخصم لما يشوف انه مب ند لقوة شخصيتي يتوقف عن اللعب . ( يقلبها سوالف ).. وهذا الكلام واحنا نقول لسا مافيه كيميائي ..

الكيميائي .. كان سبب في اعتزال الكثير من لاعبين السيرفر الرسمي وكان اهم سبب ان المميزات بالكيميائي .. (انت وحظك) .. بمعنى ان الواحد يدفع مبالغ ويتفاجأ بالاخير بمميزات لم تكن في باله ولم يكن يريدها من الأساس ..

النقطة السلبية الثانيه .. والي هي غايبه عن بال الكثير .. ان أكثر شخصية مستفيدة من الكيميائي ..
    هي الشامان شفاء ..

طبعا ما اقول هالكلام لمجرد التوقعات .. لا .. انا بنفسي اعرف شخصيات شفاء بسيرفرات فيها كيميائي .. منهم من يقول لي حرفيا .. ( والله يبو رهف من قفلت الكيميائي لين اعتزلت ولا عمري مت في حرب .!!!) ..

والسبب ان مهارات الشخصيات الاخرى ضد الشامان راح تكون نازله جدا بسبب الدفاعات في الياقوت الازرق وكذلك في مقاومة اضرار المهاره التي يوفرها الكيميائي والتي تصل الى 18 مقاومة اضرار مهارة + 18 دفاع ضد الشخصية.. بالاضافة الى زيادة الذكاء وبالتالي زيادة قيمة الشفاء ..+ الحيوية توصل الى 32 الف
    فتتحول شخصية الشامان الى شخصية لا تقهر حتى ولو كان فيه ضده شامان ما راح يقدر له ..

كل الاضافات التي ذكرتها سابقها في سيرفرات لم يكن فيها نظام ( الرفيق الجديد )

اما بالنسبه للسيرفر هذا ف المعادلة راح تكون كالتالي ..

ع سبيل المثال ( دفاع ضد المحارب ) .. ترس صقر 20 +سوار ياقوت 10 +دفاع محارب بالرفيق 12 + دفاع محارب ( في الكيميائي ) 18 + مقاومة أضرار المهارة ( في الكيميائي ) 18 + 10مقاومة أضرار مهارة في( حلق الياقوت + درع 115) + حيوية توصل الى 33 الف .

نستنتج ان الدفاع يصل ضد الشخصية الى 50 دفاع (ضد المهارات + الضرب العادي) + 28 مقاومة أضرار المهارة .. وبالتالي سيتحول اختراق المحارب الذهني الى ما يشبه بضرب الكلاب البرية .

انا اعتذر عن الاطاله ولكن احببت ان اشارككم بخبرتي في هذا الموضوع 'done'
    هذا الكلام المزبوط خلو عنكم الكيميائي و الخرابيط
    ادعموااا المزارعين لو فتح الكيميائي محد راح يصبر على ضرب الجرس
    يجيك الشمون يضربك 7000 بالجرس في الحروب , في حالة اضافة الكيميائي انا اعتزل
    لا تخربون السيرفر , خلو للزراعة قيمة راح تكسب الديمومة في السيرفر

و اقترح فتح خريطة بالمتجر للزراعة يكون سعرها معقول و مناسب و قابلة للمتاجرة و ذات مدة محددة شهر او كذا
  • السلام عليكم

التغيير اعتقد انه رائع بهل فتره لانه السيرفر يعيش حاله ركود مع العلم في عدد كبير من اللعبين

اقتراحي :

1- تسهيل الحصول على كتب المرافقين - مثلا الحصول على كتب المقاومات من فرعائيل

2-اضافه الميزه 6-7 للعتاد

3- الكيميائي

ِ
  • السلام عليكم
    1 _ الا وهي الطرد والمركز والحجر الروحي ينزلو بكمية يعني بدل مي نزلو من الماتينات 1 حبة خلوها تنزل 3 حبات الطرد والمرزكة والحجر الروحي وكذا تمام
    وبالنسبة لتجارة الطرد والمركزة فيه كثير ناس ما يتاجرو معهم وما يعرفو طريقة التجارة فيهم اانا اقترح انو تضيفو شخصية مغلف الهداية
    عشان اذا جمعت طرد ومركزة اغلفهم عند مغلف الهداية واقدر اتاجر فيهم او ابيعهم في المتجر
    وبالنسبة لاكسير العالم فيه ناس عندهم كمية كبيرة من اكسير العالم وما يتاجرو يعني يضلو بالحساب وما يقدر يتاجر فيهم فا مافي حل اخر غير انه يحذفهم
    اهم شي تخلو الطرد والمركزة وحجر الروحي ينزلو بكمية من المواتين وتضيفو شخصية غير لاعبة وهي مغلف الهداية يعني لو اجمع 55 طرد اقدر اغلفهم واتاجر فيهم
    وكذا يصير حلو بالنسبة للطرد والمركزة وحجر روحي
    اما بالنسبة لمسابقة حدث الربيع هي مسابقة حلوة وياريت تخلونا زي كل مسابقة ولها مدة مثال 6 ساعات وتخلو الاحجار الماتين الي بالمسابقة ضعيفه شوي
    وثاني تضيفو مسابقة دواب زي الرسمي كل يوم مسابقة دواب وتضيفو دابات جديدة ومدة المسابقة 2 ساعة والسقوط من المواتين
    وبالنسبة للاخطاء يا ريت تصلحو ركوب الدواب بزر ctrl + G وللنزول CTRL +G
    وبالنسبة للفصل ياريت تحلو مشكلة الفصل بالسراديب والطلعات لان كل ما نطلع طلعة للتنين او جذور تفصل وتعيد من اول ما بديت
    وبالنسبة للمرافقين اثناء المبارزات يعيقو اللاعب لو تخليهم وهميين يعني تقدر تخترقه ولا كانه موجود كذا يصير حلو
    وهاي اراي للسيرفرر
    وان شاء الله تتطبق

• HIKO كتب:

معروف ان الكيميائي هو الي دمر متين ستوري واعتزلو الاعبين الكبار بسبب لفلات 80 مقفلين كيميائي وي يطقطقون على لفلات 105 وصارو ما يدخلون حساباتهم لفلات 105 خايفين من الجلد والتصوير من لفل 80 الي مقفل كيميائي هههههههههه
    100% وأنا من ضمن لفلآت 105 الي اعتزلو من ستوري :)
    التجآهل..

صدقهة جآريةة على فقرآء الأدب.

عود نفسكك على التجآهل..

فــ ليسس ككل مآ يقآل يستحق الرد.
  • An5eL كتب:

السلام عليكم

التغيير اعتقد انه رائع بهل فتره لانه السيرفر يعيش حاله ركود مع العلم في عدد كبير من اللعبين

اقتراحي :

3- الكيميائي

ِ
    يا عزيزي احترم رأيك ..

ولكن لما تشوف الواقع وتقارنه فيه تجده غير مناسب ..

ف مثلا السيرفر الرسمي كان يتمتع بعدد لاعبين خيالي ..

ولكن بعد الكيميائي اكثر اللاعبين اعتزلو واصبحت اكبر خوادم اللعبة تعاني من نقص اللاعبين بشكل ملحوظ فتمت عملية الدمج بالاخير ..

وهنا عندك بالفتره هذي ركود .. فلما تنزل كيميائي انتا ممكن تقضي على العدد الي لا زال موجود ..

انتا من مصلحتك تتعلم من اخطاء غيرك حتى تتجنبها.. الرسمي تورطوا بهالشي .. واكثر لعيبته توجهوا للسيرفرات الخاصة للسبب هذا ..

كذلك سيرفر ستوري .. الي كان من اشهر السيرفرات .. بعد نزول الكيميائي .. فقدت اللعبة الحماس الي كان فيها .. فحاولت الادارة جاهده ان تعدل الخطأ وبنفس الوقت م قدروا يشيلوا الكيميائي بحجة ان فيه لاعبين دفعو فيه مبالغ طائله ..

فعملو خوادم ثانية ومع ذلك فهم قد خسروا عدد كبير من اللاعبين الي كانوا متواجدين بسيرفراتهم بسبب انهم ارتكبو نفس غلطة الرسمي ولا تعلموا من ذات الخطأ ..

اعتذر عن ذكر اسماء سيرفرات اخرى .. ولكن كان ذكرها من باب الايضاح ..

وبالمناسبة ذكرت سابقا اني كنت اول شخصية قفلت الكيميائي بذاك السيرفر ..

وللاسف اني كنت انزل قرية جوان .. (واحشر القريه دايره وانا لوحدي برا الدايره )..

حتى اصبحت الشخصيات الي ما تشحن ما تدخل ولا تلعب بشكل فعال مثل قبل ..

فقررت اعتزال السيرفر رغم اني لم استمتع بالكيميائي الا ما يقارب شهر .. وانا كنت دافع فيه فوق 3 الاف ريال ..

من الآخر انتا منت بحاجة زيادة الفجوه بين اللاعبين الي يشحنون واللاعبين الي ما يشحنون ..

لان اللاعبين الي ما يشحنون هم وقووود السيرفر الحقيقي<< عدتها وراح اعيدها كثير

أعتذر عن الاطالة .. واتمنى تكون فكرتي وصلت لمن يهمه الأمر ..
  • An5eL كتب:

السلام عليكم

اقتراحي :

3- الكيميائي

ِ
    انا معك ب رقم 1 .. ولكن لا اتفق معك ب اقتراح 2 و3
  • باختصار يا مدير اللعبه
    ادخل متينك وش من الي يتبارزون

تشوف بس واحد متجر من القريه الثانيه مدخل كل المزارعين بالدائره والسبب ان اللعبه هذي كل متجر بمتجر

يعني لتحسين الي تبي تسويه اعمل تعديل على الي يطيح بعد قتل جاثوم يطيح لك شي متجر مثل (كتاب تطوير المرافق - بوركي متجر - كتب المرافقين - الواح ذهبيه او فضيه او صبغه بيضا ) بنسيه قليله جدا واللاعبين راح يكونون راضين عن هشي لانه شي تحفيزي وفي امل اني امتلك شي متجر بدون ما اشحن

والتنين الاحمربدل ما ينزل وشاح 1 خليه ينزل 10 اوشحه لتسهيل نظام صنع وشاح وتزويد نسبة سقوط ادوات تطوير درع لفل80

فيه امور سهله ومسوين لها تعقيد وهي ما تسوى

وكذا تشتد الحروب بين الامبراطوريات

بختصر لك حال الامبراطوريات

الصفر هم الاكثر عدد وقوه بس كثرتهم تغلبت على الامبراطرويتين بعدين قلت الحروب لانه محسومه للصفر
    نجي للزرق كلهم مزارعين واحد من الحمر او الصفر يقدر يدخل كل الامبراطوريه جوا الدائره لانه متجر
    والحمر عددهم قليل ودخوله للعبه قليل

هذا حال الامبراطوريات
    كلام الناس اشبه بالتراب ان لم يطير به الهواء فهو يداس !
    عش حياتك
    فالأفواه لن تصمت والألسنه لن تتوقف !