البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 732.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• اقتبس من nisreenoz: “اقتبس من Haruhiro: “بصراحه من دخلت السيرفر ما قد مر علي شخص بهذا الاسم واضح انك ضعيف ما جيت ببالي. ثاني شي وين الجرد زرقته بمؤخر .. الوسيعه او ايش؟؟؟؟؟؟ ” بصراحة أكثر ... أنا أول مرة أنتبه أنك كمان هوني بالسيرفر ... سلاماتشكله هياطك الوحيد هوني بالمنتدى بس من عدد مشاركاتك .. يلا برة الموضوع لو سمحت ما حد عزمك .... ” انا ماسك رابطتك وحاط عليهم وسم كما توسم الجمال .. اساليهم يعرفوني زين

• بصراحه من دخلت السيرفر ما قد مر علي شخص بهذا الاسم واضح انك ضعيف ما جيت ببالي. ثاني شي وين الجرد محرر .. الوسيعه او ايش؟؟؟؟؟؟

• يا شمس أيامي ويا بدَر الفلك أو ادمي انت مثلي أم ملك ؟ أرجع الي الروّح .. كي أحيا بها وتعال خذ مني فؤادي فهو لك هذا الذي، تفديك مهجه روحه يرُضيك ياعذب السجايا لو هلك ؟

• أنا عمك < ينتظر الحظر .

• خلاص احذف الموضوع كل شي جاء ، بمحللللللله ..

• سلام ، ندخل ع الموضوع على طول مع اني ادري انه بيتقفل يعني انتم وش تبون بالضبط رساله من الله علشان تدخلون وتشوفون مشاكلنا ؟ يعني سويت تذكرة وكلمت مدير اللعبة الغبي اللي ما براسه اداره ! ودريم بالواتساب انا مسروق الحساب منتوف يعني وش الغباء اللي عليكم هذا اللي مايخليكم تردون العتاد وتخسرون ، اللاعبين !!! اللي مسروق مني 8 دروع ومرافقين كسر .. ووشاح معدل 17 بشر حرجه قوه وحذاء - محيط +9 ووشاحين والحين يجي واحد يقفل الموضوع ترا انتم كرهتونا بحساباتنا يا اما تردون الاغراض او تردون علينا ، غير كذا ما اب…

• يعني أنا بس بعرف شي واحد .. يوم الواحد ينسرق انتم وينكم نجلس ندوركم يعني ولا أيش الهرجه ؟ بالضبط مافيكم فايده انتم نهائيا ! صح يعني الناس تقلد نكات اخويانا وحنا ننسرق ونكلمكم ولا واحد يرد ولا هم يحزنون خرا عليكم ..

• اقتبس من Kain: “ماحد اعتزل غيرك تسوق امها مسوي زحمه على جوارب ” ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس خوينا اللي بيعتزل بسبب اسقاط اليانغ

• اخطفه لحفر الباطن ، وما ارجعه

• ودي اشوف الاكتساح اللي يقول عنه 600 واحد ازرق ويلحقون واحد لفله 18 بالحمـر ..

• مسجد لاقصئ

Haruhiro - - القسم الإسلامي

مشاركة

اقتبس من Yasuo: “اقتبس من Gabro: “لكِ في القلوبِ منازلٌ ورحابُ *** يا قدسُ أنتِ الحبُّ والأحبابُ ” يقول الاقصي "( سلامتكاقتبس من Haruhiro: “المسجد الاقصى .. صلى فيه كل الانبياء والرسل - ” وانت شعرفك هههههههههههههه كانك صليت وياهم ” لا تسوي نفسك فله .. ونظام ماسك محرر لا اتفل ب محرر

• Haruhiro VS invoker

Haruhiro - - قسم الفديو والصور

مشاركة

a.top4top.net/p_70716mlo1.jpg b.top4top.net/p_707058se2.jpg ثاني مره لا تهايط بالعتاد على اساس عتادك الحين .. كثير اصرف عليك وعلى مندوبك

• Haruhiro VS invoker

مشاركة

اقتبس من Fletcher: “اقتبس من Haruhiro: “<p><strong>مساء الخير جميعُا .. خلاصه الموضوع توني راجع من اعتزال تقريبا نصف سنة ، عن لعبه ماتين 2 بشكل عام ..</strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>وهذي هي عودتي على الغبي invoker </strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>حامل لقب ملك النينجا .. سابقا - {K}Haruhiro </strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>youtube.com/watch?v=l81vzn1hi4E<br></strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong><br…

• Haruhiro VS invoker

مشاركة

<p><strong>مساء الخير جميعُا .. خلاصه الموضوع توني راجع من اعتزال تقريبا نصف سنة ، عن لعبه ماتين 2 بشكل عام ..</strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>وهذي هي عودتي على الغبي invoker </strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>حامل لقب ملك النينجا .. سابقا - {K}Haruhiro </strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>youtube.com/watch?v=l81vzn1hi4E<br></strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong><br></strong></p><p><strong>الاهداء : لكل ش…

• مسجد لاقصئ

Haruhiro - - القسم الإسلامي

مشاركة

المسجد الاقصى .. صلى فيه كل الانبياء والرسل -

• انا يوم كنت بالسيرفر كلكم تصيحون يا مدعوم ولا ثغرآت كل ما ادخل اخلي الواحد يصيح مني واطلع اذا اعتزلت تنفشون ريشكم هذي شغلتكم ترا

• ازق فيديو بتاريخ ماتين دراقون ! كل اللي يضربهم ناس مزارعين واحد معاه سام. يارجل زق في زق ، وضعك تفله ديسلايك،

• عوودة xQABOS

Haruhiro - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اسدددددددددددددددددددددد سلطان.

• اقتبس من Flyer: “اقتبس من Haruhiro: “اقتبس من Flyer: “اقتبس من Haruhiro: “حبيبي اللي فاز في البطوله هو حراره ! انه ماحط على التسريحه على كيف مين وش هالقانون المعاق اللي حاطينه انتم على اساس في ثغره ب التسريحه ؟؟؟؟؟؟ دامه طبق كل الشروط ، اللازمه م عاد التسريحه هذا مايعني انه خساره بعدين وش الشروط اللي حاطينها في المسابقه ، يحرك كل شي ؟ ويركب الحصان ويرجع يموت ويدخل من جديد هذاا الشي ماشفته في اي بطوله في اي سيرفر حراره فاز ويستحق الفوز انه ما حط على .. التسريحه يعني وش تبيه يلبس تسريحه وحوش ؟ الك…

• اقتبس من Flyer: “اقتبس من Haruhiro: “حبيبي اللي فاز في البطوله هو حراره ! انه ماحط على التسريحه على كيف مين وش هالقانون المعاق اللي حاطينه انتم على اساس في ثغره ب التسريحه ؟؟؟؟؟؟ دامه طبق كل الشروط ، اللازمه م عاد التسريحه هذا مايعني انه خساره بعدين وش الشروط اللي حاطينها في المسابقه ، يحرك كل شي ؟ ويركب الحصان ويرجع يموت ويدخل من جديد هذاا الشي ماشفته في اي بطوله في اي سيرفر حراره فاز ويستحق الفوز انه ما حط على .. التسريحه يعني وش تبيه يلبس تسريحه وحوش ؟ الكل يدري انها تسريحه نينجا عطوه اللقب و…