البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 83.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• هاتو رأيكم

QSF1 - - أرشيف الفديو و الصور

مشاركة

ايا فيديو افضل محرر

• النهاية

QSF1 - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اقتبس من asd12345: “اقتبس من QSF1: “اقتبس من ITheSecret: “اقتبس من QSF1: “اقتبس من ITheSecret: “يا حليلك مالك باللعبة شهر ومسوي هالدراما كلها ويا ليت الدراما ذي تستاهل كلها عشان كم درع و بيتا و على فكرة ترا محد دري عنك ولا طقلك خبر يوم انك كاتب (النهاية) الباب يوسع تيس. ” طيب عم تعوي وتقول كم درع احذف مثلهم ولا بس نباح ؟ ” والله ما عندي وقت اصور و احذفلك دروع عشان واحد بلع حظر مدري كم ساعة و قاعد يبكي ب المنتدىاصلا لو بحذفلك الدروع الي عندي اظن المقطع بياخذ ساعة و شوي من كثرها ” هههههههههههههههه…

• النهاية

مشاركة

اقتبس من ITheSecret: “اقتبس من QSF1: “اقتبس من ITheSecret: “يا حليلك مالك باللعبة شهر ومسوي هالدراما كلها ويا ليت الدراما ذي تستاهل كلها عشان كم درع و بيتا و على فكرة ترا محد دري عنك ولا طقلك خبر يوم انك كاتب (النهاية) الباب يوسع تيس. ” طيب عم تعوي وتقول كم درع احذف مثلهم ولا بس نباح ؟ ” والله ما عندي وقت اصور و احذفلك دروع عشان واحد بلع حظر مدري كم ساعة و قاعد يبكي ب المنتدى اصلا لو بحذفلك الدروع الي عندي اظن المقطع بياخذ ساعة و شوي من كثرها ” هههههههههههههههههه كم درع طيب اتحداااااك تحدف 5 اغر…

• النهاية

مشاركة

اقتبس من MrMoDaMeR: “للاسف عزيزي قصف الاحوال تغيرت وعقليات الناس صارت في انحدار. ولازم تتبع سياسة" تغذى فيهم قبل مايتعشون فيك". غير كذا لابتاخذ حق ولا بتحمي حقوقك في هاذا الزمن. ماقدر اقول غير موفق بققوه بحياتك . انتهى# ” وياك يا غالي اقتبس من Gabro: “بـــالتوفــيق عزيزي اللاعب ؛ و لكم أقولها حزنـًـا لإفتقاد لاعب متفاعل مثلك . يمكنك الشكوى على أي مراقب مهما كانت رتبته و ستتم ردة الفعل المناسبة أو على الأقل رد مظلمتك إن كنت كذلك . لباقي الأعضاء : يرجى عدم الخروج عن سياق الموضوع ؛ و تحويله إلى ساح…

• النهاية

مشاركة

اقتبس من ITheSecret: “يا حليلك مالك باللعبة شهر ومسوي هالدراما كلها ويا ليت الدراما ذي تستاهل كلها عشان كم درع و بيتا و على فكرة ترا محد دري عنك ولا طقلك خبر يوم انك كاتب (النهاية) الباب يوسع تيس. ” طيب عم تعوي وتقول كم درع احذف مثلهم ولا بس نباح ؟

• النهاية

مشاركة

يعطيكم الف عافية على اهتمامكم بس قصدي من الفيديو نقطة مهمة وهية الجي ام والدعم عم يخربو اللعبة ويكرهونا فيها

• النهاية

مشاركة

اقتبس من asd12345: “للمره الثانيه تقول اعتزال ومنت قد كلمتك اشوفك عد 2 يوم بحساب ثاني متخفي باسم ثاني ” ههههههه قد كلمتي ؟و انت شو الك علاقة ؟؟ وليش ل اختفي ب حساب ثاني شايفني خروف مثلك ؟

• النهاية

مشاركة

اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من Rose: “المشاكل التي واجهتها هي بالإلتزام بقوانين اللعبه وعدم تقبلك لتلقي العقوبه وليست معي في ما يتعلق بأدلة الحظر، جميعها متواجده بمشهرة اللعبه ويمكنك الإطلاع عليها اتمنى لك التوفيق والسعاده. ” هو ما غلط # اولا شي هو ما اسمه رسمي ، أما انتو بتطلعو قوانين وبتطلعو الشخص غلطان غصب . وعلى اساس تعدلو قوانينكم ، بس للأسف زدتو العقوبات وبسبب هذه القوانين نصف الاعبين اعتزلو . مثال يجي لاعب جديد قال كلمة رسمي بـ الغلط وهو ما قصدة # ياخذ 48 ساعة حظر ، شو الله جابره يضل بسيرفر …

• النهاية

مشاركة

اقتبس من hno: “اقتبس من QSF1: “هاد الفيديو ليس ل القلوب الضغيفة ب كل فترا بينتشر تحدي و ه المرة انا رح ابدأ التحدي هاد الفيديو و مين كفو يعمل مثله youtu.be/KQ2iCR0wPxc طبعا هي النهاية المؤكدة لو وثقت ب الجي ام او الدعم ” بالتوفيق خيوبطل بفيديوهاتك كانت فتره بسيطه لكن كانت وناسه بالنسبه للأعتزال خلاص وش اسوي كلمتك من قبل مو راضي مابقول غير الله يوفقك في حياتك ويسعدك وييسر امورك بالنسبه للمسابقه لاتوصي سواء احد شاف المنتدى او لا راح تتم بالتوفيق Dioor ” تسلمي يارب ولله انك ما قصرتي معي كل الفترا ه…

• النهاية

مشاركة

board.metin2dragon.ae/index.ph…7c54b3dbf91f56fcd4ffa0a97

• النهاية

مشاركة

اقتبس من Rose: “المشاكل التي واجهتها هي بالإلتزام بقوانين اللعبه وعدم تقبلك لتلقي العقوبه وليست معي في ما يتعلق بأدلة الحظر، جميعها متواجده بمشهرة اللعبه ويمكنك الإطلاع عليها اتمنى لك التوفيق والسعاده. ” حظر ال12 ساعة كان ظلم والاثبات انه انا لما قلت انه "هنو عم تدخلي ديسق " لم يكون تشهر او اي شي كان مجرد سؤال وعلى هذا الاساس ادركت قانون العمل عندكم

• النهاية

مشاركة

ملاحظة : ما حبيت اطول الفيديو بس الي صار دبل هيك

• النهاية

مشاركة

هاد الفيديو ليس ل القلوب الضغيفة ب كل فترا بينتشر تحدي و ه المرة انا رح ابدأ التحدي هاد الفيديو و مين كفو يعمل مثله youtu.be/KQ2iCR0wPxc طبعا هي النهاية المؤكدة لو وثقت ب الجي ام او الدعم

• حل ل مشكلة حذف الشخصية كتبت الرمز نسخ لصق ومو راضي يحذفها

• بربك

QSF1 - - الأرشيف العام

مشاركة

معقول فيه عقل الي حظرني بسبب (عم تدخلي رسمي ديسق ) ولله الي حظرني معقد نفسيا هههه طيب قبل ما تحظر افهم القانون عندكم رح حط صورة شوفها ولحالك فك الحظر ومابدي تعويض عن عدم كفائتك كان مجرد سؤال بيني وبين لاعب ثاني و المأكد انه لم يكون تروج اوتشهير لل الملاحظة فقط قمت ب ذكر السؤال مرة فقط كما تبين المحادثة بس مع هيك حاول ما تحط حالك ب مشاكل بسبب حقد شخصي روز ياريت تفهم منيح هاد دليل حظري محرر

• نصيحة لا تتضع وقت وتلعب دراعون لنه لما تخلص زراعة وتجيب عتاد فل ما رح تلاقي حدا تضربه انا عملت الي علي < الحروب عبارة عن 5 اشخاص و2 منهم بف سيرفر ميت ع كل حال نورت

• يحلف كمان الي ما تأكد يتأكد هلأ هاد انسان وردي

• اقتبس من Kayn: “اقتبس من 3Pa6Hx: “نكب نفسه الحمار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جميل انك مصور الشروط , الشروط بدون وشاح ولا رفيق ! حلوو !! وبعظام ! م قلنا ممنوع هلال حلو ! هذا وهو مركب يعني كذا انت نكبت نفسك الشروط ممنوع هلال ؟ معلومه هو مو مركب ! الله يلعنك نكبت نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ” طبعا كلب الشهرة يحاول ينشهر عن طريق اسياده نصيحه لا تخليني ادخل السيرفر واوريك مين …

• اقتبس من mahmmod: “كفو ” كفوك خاي اقتبس من Kayn: “هذولي هم كلاب ريبر ما يقدرو يبارزو بارت واحد بدون ما يخالفو استمر يا وحش” وحش خاي عم اشهرهم هاد كلب شهرة وكرش عم يحول ينشهر عن طريقي بس صعب اشهر لنه انسان حتى ما عنده كرامة مشان يخسرها

• كراش مفكر حالك ب السليم ؟؟؟ youtube.com/watch?v=OvzeUfCz36g&t=253s هاد دعسك هون واعلم 10 مثلك يحماااااااااااار بدك تفزع ل هاد الوردي فيهمني ليش دمه 24.550 بدون وشاح وبدون مرافقين ههههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله حميرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر الله يجعلكم بشر هههههههههههههههههههه روح اشرب بول بعير مع خويك وب النسبة ل نوع المخدارت انت وخويك ورابطة الارانب مخدراتكم "بول البعير "سعودين" هههههههههههههههههه روح سلك ل الوردي بعيد عن اسيادك