البحث في النتائج

نتائج البحث 1-10 من 10.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• النهاية

asd12345 - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اقتبس من QSF1: “اقتبس من ITheSecret: “اقتبس من QSF1: “اقتبس من ITheSecret: “يا حليلك مالك باللعبة شهر ومسوي هالدراما كلها ويا ليت الدراما ذي تستاهل كلها عشان كم درع و بيتا و على فكرة ترا محد دري عنك ولا طقلك خبر يوم انك كاتب (النهاية) الباب يوسع تيس. ” طيب عم تعوي وتقول كم درع احذف مثلهم ولا بس نباح ؟ ” والله ما عندي وقت اصور و احذفلك دروع عشان واحد بلع حظر مدري كم ساعة و قاعد يبكي ب المنتدىاصلا لو بحذفلك الدروع الي عندي اظن المقطع بياخذ ساعة و شوي من كثرها ” هههههههههههههههههه كم درع طيب اتحداا…

• اقتبس من MrMoDaMeR: “لاحياه لمن تنادي.القيامه بتقوم وهم مافتحو لادعم ولا عدلو سيرفرهم ولا جابو مراقبين أكفّاء ” اذا ما اعجبك الوضع يا لحاس القات فاطلع برا السيرفر مافي احد ماسكك

• النهاية

مشاركة

اقتبس من MrMoDaMeR: “للاسف عزيزي قصف الاحوال تغيرت وعقليات الناس صارت في انحدار. ولازم تتبع سياسة" تغذى فيهم قبل مايتعشون فيك". غير كذا لابتاخذ حق ولا بتحمي حقوقك في هاذا الزمن. ماقدر اقول غير موفق بققوه بحياتك . انتهى# ” انت مالك هنا كلام كمل لحس قات وفكنا من شرك

• النهاية

مشاركة

للمره الثانيه تقول اعتزال ومنت قد كلمتك اشوفك عد 2 يوم بحساب ثاني متخفي باسم ثاني

• مساعده مخرج أفلام رعب

• استفسار

asd12345 - - قسم الأسئله والمساعده

مشاركة

فاانا ابي احد نظام ويندوز 8 او 8.1

• استفسار

مشاركة

يا اخي انا ما اقدر ارجعه الى ويندوز 8او8.1 لان حقي اساسا 10

• استفسار

مشاركة

انا الويندوز حقي اساسا 10 بس ابي احوله الى 8 او 8.1

• استفسار

مشاركة

ابي طريقه تغيير الويندوز

• استفسار

مشاركة

السلام عليكم لو يمحتم ابي اغير ويندوز جهازي من ويندوز 10 الى 8 او 8.1لانه يقول المتطلبات التي توافق الباتشر ويندوز 8