البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 35.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• اقتبس من ZLATAN: “حياكم الله مشاهدة ممتعة .. لآتنسون ارائكم في الهروج وشكرا . youtube.com/watch?v=nEf3ejn7-_4 ” امممممممم بالنسبة لي والله ماتين قبل سنتين كانت حلؤة . . الحين خايست بس المشكلة مافي سيرفر يصمل يعني لو سيرفر يصمل سنتين سنة الخ شي زي كذا على الاقل تحلل الوقت الي لعبت فيه وانبسطت بعدين خلاص الحين كل السيرفرات 105 الحين خلاص ماتت نظام 250 والانظمه الثانية كلها ماتت وانتهت خلاص كله تكرير + هدف مادي ! بس او بالاصح هدف شهره شوف بعدين سار نظام الاعبين مخصي لي الاسف الاعبين ما عاد يتبارزون…

• اقتبس من Saya: “اقتبس من Mo0ka: “الفديو عندما جربتى الشامان شفاء بدون ماقومه برق كانت 2500 عندما وضعتى 30 مقاومه اصبحت 2100 اول شى يثبت حساباتى ثانيها استخدمتى ضد الشمانا تنين مقاومه نار انا قلت مقاومه النار تقلل الضرر الناتج عن الاحتراق وليس ضرر المهارات فيكى تراجعى الرد المحاربه الهاله مافى فرق اظن مقاومه الرياح ماهى مفعله للحين سرفرات العرب كلها ما شفت غير يمكن سرفرين او ثلالثه مفعلين المقاومهات الضفدع ضرب عليك 657 بمقاومه لما شيلتى المقاومه صار 634 بردو لاحظت ضربه فى الدقيقه 6:10 ضربه 540 كل…

• اقتبس من Mo0ka: “اقتبس من A3TZAL: “اقتبس من Mo0ka: “اقتبس من A3TZAL: “-[ السلآم عليكم ]- بدون مقدمات عندي كم سؤال لي الادارة او الاعبين _____ 1- هل خاتم خبرة 3 ساعات ينلبس وانت لابس خاتم ابو ساعةنعم2-وكم في تحويلة بعد الدرع 105 يعني في درع 115 وفي درع 120 ولالامع ذكر ميزات الدرعين الجديدة اذا وصلت +9يوجد تحويل واحده مقاومه سحر وماقومه ضد اضرار المهاره3- اخر قيمة لي استيعاب الوشاح 25% ولا 30% او 35%25%4- وش فايدة الفرعائيل اذا تقصد فرعائيل المرافق مو مفعل اظن غير فى السرداب والشياطين اما لو تقصد …

• باقتبس من أمل القحطاني: “مرحباا أنا مستغربه ليش انتهاء مسابقة الفديو التعريفي ل ماتين دراقون 3شهور موعد إنتهاء المسابقة ( تحديث من قبل الإدارة لزياده التفاعل وتمديد الوقت ) : 1437/09/30هـ الموافق 2016/07/06 _____________________________________________________________ كذا يكون ملل انا شايفه كل نظام السيرفرات مسابقة الفديو التعريفي شهر 1 فقط لايخرجون على هذا الأمر يعني معقوله الانتظار الي اول ايام العيد او اواخر رمضان المبارك عشان مسابقة فديو تعريفيف حابه اقترح ان يكون او تكون المسابقه مدتهاا شهر…

• اقتبس من Mo0ka: “اقتبس من A3TZAL: “-[ السلآم عليكم ]- بدون مقدمات عندي كم سؤال لي الادارة او الاعبين _____ 1- هل خاتم خبرة 3 ساعات ينلبس وانت لابس خاتم ابو ساعةنعم2-وكم في تحويلة بعد الدرع 105 يعني في درع 115 وفي درع 120 ولالامع ذكر ميزات الدرعين الجديدة اذا وصلت +9يوجد تحويل واحده مقاومه سحر وماقومه ضد اضرار المهاره3- اخر قيمة لي استيعاب الوشاح 25% ولا 30% او 35%25%4- وش فايدة الفرعائيل اذا تقصد فرعائيل المرافق مو مفعل اظن غير فى السرداب والشياطين اما لو تقصد فرعائيل الوحش السرداب مو مفعل 5- وش…

• -[ السلآم عليكم ]- بدون مقدمات عندي كم سؤال لي الادارة او الاعبين _____ 1- هل خاتم خبرة 3 ساعات ينلبس وانت لابس خاتم ابو ساعة 2-وكم في تحويلة بعد الدرع 105 يعني في درع 115 وفي درع 120 ولالامع ذكر ميزات الدرعين الجديدة اذا وصلت +9 3- اخر قيمة لي استيعاب الوشاح 25% ولا 30% او 35% 4- وش فايدة الفرعائيل 5- وش فايدة التنين غير الحراشف و المخالب 6- نسبة الفشل بتتحسن ولالا (اذا ماتبون بتحسنوها اتمنا بس تتحسن نسبة التحويل 100% او 90%) -وبس - شكريآ . . .

• -: التطوير ما يهم :- أو بالاصح أول واحد يوصل اعلى لفل الي يهم . . . أول واحد يشخل السيرفر - مبروك على الفل :] واحلى شي في السيرفر ان رابطة بيق مؤجؤدة ودايم الدجاجة تجي للموت برجلها انا ما عندي اي عداوة لي اعضاء رابطة بيق بس في عندي فرخين يبي لهم جلدمجنون + خوية الثاني ناسي اسمة والله فايقر مدري دفنجر ناسية . الوكاد . اتمنا اشوفهم لفلات 120 زيكم :]

• اقتبس من MoJrImE: “الشرح من عيوني” قسم بالله انك دندون :] - ذيبآن -

• -: السلام عليكم :- عندي كم سؤال الحين انا بطور في ماب جذور الشر ياخي اخبر الناس يقولون تقتل زعيم الخ وانا ما عمري طبيت جذور الشر اصلا يوم دخلنا الماب انا وخوي نحسبة فندق مو ماب رحنا النص قلنا يمكن في وحوش لفلات عالية عشان نطور بس نفسها ما تغيرت نبي شرح وش قصة الماب بالزبط رحت لي الماب بعدين ايش اسوي هل في طوابق ثانية في الماب + اذا طلعنا اخر دور اذا كان فيه اصلا هل في خبرة غير عن الوحوش الي تحت او قتلنا الزعيم بيطلعنا من الماب نبي نمسك الماب لين نخلص الخواتم مفللين خواتم ومعنا انواع الخواتم من ا…

• اقتبس من Mo0ka: “اقتبس من fℓσωєя: “ جذور الشر من صخرة التنين الظلامي ( حارس جذور الشر ) ” ازيد على كلامها تقدر توصل 110 فى الكهف عند الجنرالات بسهوله” بالنسبة لي طفشت من الجنرالات وشكريآ يآ مؤدير :] . . .

• اقتبس من fℓσωєя: “ جذور الشر من صخرة التنين الظلامي ( حارس جذور الشر ) ” شكريآ وما قصرت يا وحش : ] . . .

• شوف في البداية بغيت اقول لك لا تشغلوا نفسكم بتوافهه الامور بس لو ننظر المبارزات و الحروب يا ما سارت لي مشاكل بعض ال يابارزهم يكسبون جولة ولا جولتين بسبب المرافق يوم يخرب علي ويعيق حركتي . فهاذي ميزة سلبية وعاد الاداره اذا تقدر تتميز عن السيرفرات وتزبط لنا المرافق الله- يكثر خيرهم - تقيمي لي اتقارحك [10] من [ 10] . . .

• -: السلام عليكم :- زي ما هو واضح في العنوان الي لفلة 105 وين يطور او بالاصح اي خريطة . . .و بس شكريآ -

• 8 من 10

• -: بسم الله :- ما بطول كثيرين كاتبين اقتراحات فوق بس اقتراحي محرر# نوعا ما . . . الطرد والمركزة والاشياء الثانية الي تطيح من الوحوش و الماتيناتمو كل شي مثلا الطرد و المركزة والاحجار وخواتم الخبرة الخ يوم تكسر الماتين الاشياء بدل ما تشيلها من الارض تجي في حسابك علطول بس اعتقد ذي فكرة بتفك أزمة نؤعا ما +تقليل نسبة فشل العتاد مو معقولة 10 لؤلؤ ابيض يفشل عشآن درع بالكثير 3 :[ او زودو نسبة نزول الؤلؤ وبس صلآلآلآلآمؤؤؤؤؤؤؤ 'shi'

• اقتبس من SanJi: “عن نفسي مافهمت المشكله وش بالضبط -.- .. روق المنقا واشرح المشكله زين .. الحصان وش فيه بالضبط :[ ” الحصان ميت ذي المشكلة ويليتة ميت وهو مدرع ميت ولا هو مدرع :] يعني الوضع ابو كلللللللللللللب ويبي له حل ويوم اروح اجيب العشبة واروح لي الصبي اسلمها يرسل لي الحصان ميت ولا ياخذ العشبة ولا يسير شي ويعلق ولا عاد اقدر اضغط على الصبي لين اسوي تغير شخصية المشكلة من الصبي بكبرة

• اقتبس من Mo0ka: “سوى لك دابه و اخلص ماهى صعبه” مو هنا الطعه :] ما اقدر لن حصاني مو مدرع لو مدرع معقول يمكن نمشي الوضع بس ماش ما نفع اخ بس والاداره سااااحبة ولا كنها تشوف

• -: السلام عليكم :- وما زالت الاداره على نفس الموال ذا الموضوع ال 3 الي افكة عن الحصان المخصي لي الاسفترون ورب البيت زهقنا لدرجة اننا جمعنا 48 صندوق ملك نار وما زلنا نستني مشكلة الحصان تخلص عشان نروح نكسر ونطور زي الخلق -_- نشوف الخبرة تمر قدام عيوننا ولا نقدر نسوي ولا شي والتكسير ابو كلب بدون حصان و الوضع خايس لا نجمع يانغ ولا شيالمهم تجلسون تحلون كل المشاكل وتسحبون على اهم شي الي يوقف الكثير من الاعبين اتمنى انكم تحلونه في اقرب وقت يالله وش ذا ما سارت والله. . .

• أهم شي تزيدون المشاركات والله انكم خبيثين :'$. . . شنطة سفر لونها زرقآ حطيت عطري - وشلت الشنطة عشان ما اشوفك لكني ما قدرت أركض كآنت ثقيلة - لكن القدر وزحمة الشوارع هي السبب ولو دورت بيت بيت زنقة زنقة حارة حارة - ما راح تلاقيني خلاص ما عندي خيار ولا بصل مسكت الشيول وبديت أحفر حفرة - مسكت الشيول وبديت أحفر حفرة دفنت فيهآ صورتك و حـبك وين القهوة - ووين التمر الي تحكي سوالفنا الحلوة [ صفقو ]... 'shi'