البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 889.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• تسجيل دخول KaBSaH

MoMeA - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اقتبس من Romio515: “مومياء من ناحية ثانية لو تبي تتاكد من انا تعال قناتي King KaBSaH وكلمني بالتعليقات وانا ماامثل احد انا امثل نفسي كبسه وبس ومدمر ماينزل لمقامك عشان يرد عليك مجرد اني انشغلت بس وكلها يوم او يومين وتشوف مقطعك بقناتي عشان تعرف انا كبسه او لا ” شوف يا قزم انت لا تسوي لك مقام لان قامتك من قامتة سيدك مدمر ثنيناتكم تحت الرجل لانكم اقزام الحجم و الشرف . انت او هو ما هو ما تفرق دامكم بشغل النهيق يلي اعتدنا عليه + مدمر الخرى ذا محشور مو يترفع عن الرد فلا تدور له حجج لان مقامكم رد و يرجع…

• تسجيل دخول KaBSaH

مشاركة

اقتبس من MrMoDaMeR: “لانه منشغل بترتيبات الجامعه حالياً. ” أو انك يا خزق مانك فاضي لتفتح هذا الحساب !! تراها ما هي جديدة عليك تعزز لنفسك بحسابات غير ولا تنسى حساب ShMoO5 يا خرى ؟ خذ هالصورة صبر العزيزة فيه لين يجيك فحل يظبطك prntscr.com/kswpeb

• هلا بك . عنا دجاجة نبي ندخلها هوليوود شوفها يمكن تكتشفها و تشهرها بقناتك الكبيرة حقت ال50 الف مشترك فيديو الموهبة youtube.com/watch?v=d4IGE4qnWR0&feature=youtu.be

• اقتبس من MoMeA: “اقتبس من MrMoDaMeR: “الو نحس.انت نسيت نفسك ولا وش يابرميل الغباء. ألله يرحم ايام زمان كنت ماشي علمسطره.. ورجوعك بلمنتدى وباللعبه مابيشفعلك،المسطره مردك يابغل انتهى# ” شوف يا قليل الأخلاق و الشرف انت لا تخليني اعصب او أحطك براسي لأنك تدري بكنس فيك تراب دراجون و ماتين كلها لين تصير مثل غيرك زبال و ترجع لأصلك يلي انا سويته لك الله يرحم وقت الذلات و الطلبات : مومياء بالله ما معك تشكيلة دروع ؟ مومياء بالله ما معك أحجار +4 ؟ مومياء مومياء !! و لا تجحد و تنسى عمك يلي خلاك تحذف فكرة الس…

• اقتبس من MrMoDaMeR: “الو نحس.انت نسيت نفسك ولا وش يابرميل الغباء. ألله يرحم ايام زمان كنت ماشي علمسطره.. ورجوعك بلمنتدى وباللعبه مابيشفعلك،المسطره مردك يابغل انتهى# ” شوف يا قليل الأخلاق و الشرف انت لا تخليني اعصب او أحطك براسي لأنك تدري بكنس فيك تراب دراجون و ماتين كلها لين تصير مثل غيرك زبال و ترجع لأصلك يلي انا سويته لك الله يرحم وقت الذلات و الطلبات : مومياء بالله ما معك تشكيلة دروع ؟ مومياء بالله ما معك أحجار +4 ؟ مومياء مومياء !! و لا تجحد و تنسى عمك يلي خلاك تحذف فكرة السورة من خطتك بعد م…

• اقتبس من mahmmod: “اخر همي انت وهو دعست تقريبا كل الي ب سيرفر وفيديوهاتكم م جابت نصف عدد مشاهدات ذا الفيديو ” تكلم على محيط ربعك لا أدخل انتف ريش دجاجتك ما اخليك تنزل لا جزء ثاني ولا ثالث

• ناقش أطفال :[

• اقتبس من Kain: “نكات جديده تتفلت من متى النكات هذي موجوده ما شفناها الا بنهايه 2017 يمين بألله اصغر واحد بـ الشينسو يخليك تنطق الشهاده بالبنقالي فوق انك محلل أم الثغره ارقامك بالمقطع م تعدي 1000 على مزارعين تراك رخمه م سويت شي أوه مافهمتك أي ثغره ؟ مسوي مجنون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه” دزه واتس ههههههههههههههههههههههههه

• اقتبس من M<3J: “اقتبس من MoMeA: “7-3 youtu.be/on0G55QFd68 5-0 youtu.be/BJUYyRvnIpk 5-0 youtu.be/D-j74nh_wqU” مومياء؟ هههههههههههه مو انت الي جايني همس تقول بنصفي القلوب ؟ المهم بينزل مقطعكك 5-0 ” شوف يا حوب قبل قايل مبانا وحدى يلي معهه الحساب + المبارزة يلي تتكلم عنها اتحداك يكون بها 5 جولات تقولي عند الجولة 3 انت غشيت وتقول 5-0 ؟ آسف. حتى ولو جبت 5-0 ذا كان قبل البطولة و نزله لو تبي لكن فيديو البطولة بيكون رد عليه . غير كل ذا مو انت يلي كنت تتوعدنى بالبطولة و تقول بالبطولة بوريك و انها الفيصل ب…

• 7-3 youtu.be/on0G55QFd68 5-0 youtu.be/BJUYyRvnIpk 5-0 youtu.be/D-j74nh_wqU

• العام الجديد

MoMeA - - قسم الإقتراحات

مشاركة

السلام عليكم حبيت أشارك برأيي لو ما يعارض رغبة صاحب الموضوع تدري لو انا موئسس اللعبة و أشوف ذا الموضوع قسم بكرا أغلق السيرفر وش يبي مؤسس ، مدير فريق ، مراقب ، غير لاعب يدعم ؟ لو اللاعب ما يدعم و ينكر مجهودي كموئسس وقتها ما يهمنى شئ و لا بيفرق معي يمكن يكون فعليًا دريم مقصر شوي لكن مننا المفروض الصبر + كلاعب انت مو مجرد شخص يدخل السيرفر يدخل يصور و يلعب فقط بل لك دور أهم من أي احد بالسيرفر هو توجيه دريم لرغبتك بإختصار شديد انت كلاعب وش تبي ؟ يخترع أحداث ؟ يشيخ الرسمي نفسه ما فيه انظمه مستمره و يو…

• أعتزال دراقون :( TuP4C

مشاركة

اقتبس من SFA7xFALSTEN: “الله يوفقك ويسهل طريقك توباك ... ”

• لو خيروك

MoMeA - - القسم الترفيهي

مشاركة

العلم يجيب مال و بدون المال ما في علم أقول ما بختار شي اختار انت لو خيروك تربي أسد بلطف كلب أو كلب بقوة أسد ؟

• سؤال للأخ Flyer

MoMeA - - الأرشيف العام

مشاركة

موضوع مااه قيمة ولد على استعداد تام يسب الجميع ما عنده صبر يرجل ناظر بتوقيعك شو كاتب انت و مدير فريق رد الخطأ بخطأ و الله مدري شقول الله يهديكم مليون شي بالحياة بيصير و انتم هنا تتهاوشون و تصارع

• <p>لا هي غريبه و لا جديده ان لاعب يقول انا سادى السورا + هذا مو حساب سادى و لكن خلك معى ف جملة : دامك مغلوط فانت السيد ، ياريت تكون فهمت </p><p><br></p><p>و بالنسبه لسنيوري بطل ما هو جديد عليك و بالتوفيق لك و للخصم</p>

• اسم الشخصية :MoMeA اسم الخصم : SHFRA النتيجة 5-0 youtu.be/D-j74nh_wqU

• مقلد ؟؟

MoMeA - - المنتدى العام

مشاركة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بدون كلام كثير ما منه فائده انا ما اطلب من أحد عتاد ولا حساب و اي طلب بيكون من MoMeA فقط و طلبي بيكون مثلا درع مثلا سيف شئ بسيط ( نادر جدا ) لو طلبت حساب - عتاد غيره لا تعطني شئ و ياريت قبل لا ترد على همس تتفضل و تشيك ع اسمي : M o M e A و شكرا

• اسم الشخصية : MoMeA اسم الخصم : ToNy youtube.com/watch?v=OA5xW-7srek&feature=youtu.be

• اقتبس من INingaTrTrI: “فيديو زي وجهك وليه ماتجيب الفيديو كامل يبو كيميائي؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه علامة الكيميائي فوق جنب جرعة المعركة من الشمال المهم كنت تجيب الفيديو كامل عشان تشوف دقكك الاولى لما كان في الحمر كان ماعندي الرفيق ومو مفعل بلور وانت كنت بكيميائي وشماخ و .... الخ المهم عرفنا انك نوب ” ما بتكلم عن تعماره لأنها مو جديدة عليه يدعس زلابه لكن خلنا بالأخ ترتر : بالله يا صبيي انت شوضعك ؟ لما جيتنى انت و صديقك نينجا + محارب و انا لحالى فعصتك و بدون كيميائي قمت تتبكى مثل الحريم بظبط…

• تصويت بخصوص أنظمة اللعبة

MoMeA - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من ABOxSAIF: “أزاله الكيميائي وهم اليقظه وتعويض اللاعبين , والمحيط لانه مسح الشخصيات السحريه بالحرب والمبارزهه وعلما بأن بعد اضافه اليقظه اعتزلو كثير وللكن بعد اضافه الكيميائي اعتزل 98% من الي بالسيرفر ” أضم صوتى لصوت الأخ أبوسيف