البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 48.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• Astride vs the poor QSF

Astride - - قسم الفديو والصور

مشاركة

السلام عليكم. حبيت اشارككم صور من فيديو على طفل من الصبح يصيح بالاخير هادي الارقام... ملحوضة... ما له قيمة مشان اعدل فيديو عليه. prntscr.com/jtp4c5 prntscr.com/jtp5xy prntscr.com/jtp6i9 صار ينكر الارقام الصور توضح الارقام و ما بكدب انا ادا قلت شي رقم :] prntscr.com/jtp7r9 prntscr.com/jtp8w8 و اول مرة اشوف حد بشامان مخصص ضدي لما اكل هيك ارقام صار يقول انا زراعة هاد الي بدي افهمه :"] اتمنى يعجبوكم الصور.

• اقتبس من SAMER: “ليش تدعسيه وهو يحترمك احترام (خاص)يليق بجلالتك حرام عليك اشفقت عليه ” يا ابني اسكت ههههههههههههههههههههههههههه بيناتهم :"]]]]]

• السلام عليكم... اتمنى تكونو بخير. حبيت اوريكم صور حق واحد من مبارح بضن دخل السرفر و صار يصيح... تبارزي تبارزي بالاخير لقم 5-0 بارتين ما هو عنده قيمة مشان اضيع وقتي على التصميم و اتعب صديقي الي يصمملي... طبعا الصور من الفيديو مو لازم اضيع وقتي مع هاد الاشكال و اصمم و هيك الصور تحت :] p_751wmz9m1.png p_751z6lvk1.png لا لا و الكارتة اقول كيف يعني جاب هيك ارقام و واتق من حاله مع اني فزت عليه الاقيه ... p_751vx92n1.png اتمنى اشوفكم بخير و اصلا معتزلة ادخل الاقي متل هيك اشكال ادعسهم و اخرج اقين

• اقتبس من SAMER: “كفو اجلدي هزلايب ” كفوتك سامر قريب الفيديو :] ما حبيت ارفعو و اسويه بس من شوي شفت شو يقولون :] اءءءء باربي شوفو باربي اجل؟

• اوه نسيت و هي بزي سلاح كمان و انا بدونو و دمي ما يتحرك^^"

• السلام عليكم. اتمنى تكونو بخير. مو حابة اطور عليكم اليوم و انا جالسة مع اصدقاء اشوف اطفال يتكلمون كتير و يقولون لي باربي و مدري... و لما قلت لهم باربي من شي يومين بارزتها و ربحتها 2 بارتات 5-0 بدون جولة شرف... بالطبع ما صدقوني + اصلا مو ما صدقوني بينكرون لانهم مفكرين اني ما صورت ... تفضلو الصورة من الفيديو بالاسفل. p_747kfvr21.png و عن قريب بدمج الفيديو الاول مع التاني مشان يكونو متناسقين البارتات الاتنين مع بعض. اتمنى من كل قلبي تكونو على خير ^^"

• لما يفتح السرفر بتلاقيني انتضرك الصخرة :] و نشوف نباحك لوين بيوصل هاد الكلام موجه لكتير نباحين متلك...

• اندعست بارض النار 5-0 قدامي و تشرد من كلامي بالصخرة وقت المبارزة اقول لك والله ما تشم 1 لك و تصرف و تهرب من كلامي و الحني مدري شو ~~" الله يهدي ما خلق بس...

• اقتبس من INingaTrTrI: “اقتبس من GliTch: “السلام عليكم و رحمة الله و بركاته العضوين : INingaTrTrI ، Astride يرجى منكما عدم تحويل الموضوع إلى ساحة دردشة ؛ لتجنب التنبيهات و الإنذارات و التى قد تؤدي إلى إيقاف العضوية مؤقتًا أو نهائيًا ودي ” يقولك ع استريد ذا أنه محترم و متأكدين ان الشنب هذا بنت عمومآ اسف على الانفعال ” مو مهم يكفي الي بدي انا يعرفوني و ما تفرق الكلام الي يتقال :] +اسفك مقبول ما بحقد على حدا :]

• اقتبس من INingaTrTrI: “هاد شنب وردي ملعون الرقبة قال استريد احترامها للجميع روح شوف انت فين !!!!!!!! ” ما اكلم حدا مدعوس قد شعرات راسه و ما بدو يستحي للحين الله يهدي بس :[ و الله يعطيك نفس مشان تستحي...

• اقتبس من SAMER: “اول شي انت وش تبي من فيس بوك بنت! ثاني شي انا سامر مب سمير ثالث شي انا ما قلت استريد ولد (بنت) رابع شي هات دليلك اني قلت ذا الكلام انها ولد! وخامس شي لا تتفلسف علئ البنت تراها احسن منك ” يا قلبي القافلة تسير و الكلاب تعوعو :] ما في اصلا مهم بالموضوع خليه مقهور بس.

• اكبر المقهورين من شي ناس بيتكلمون بس ولا يهمك و تحياتي و كل متمنياتي لكل شخص محترم و الله يهدي الحاقدين بس و الله يهدهم كمان :]

• اقتبس من badr: “حلووووووووو بطلة ” بطلتك ^^"

• اقتبس من basharmedo: “اقتبس من Astride: “السلام عليكم اتمنى ان تكونو بالف خير. لا احب تصوير شيئ لكن هو من اسر على هدا. اهداء لكل صديق لي و لكل امبارطورية youtu.be/sRWW94SX-Ws ” بطله استمري في دعس الفشله ” بطلتك يا الغالي :]

• اقتبس من xMZ3WG: “والله فيديو م يستاهل +انا بدي الفديو حق اجننك مبي ده + انتي بحزام ” حزام +0 تاني شي لو انت بعد بحزام ما راح تقدر و قريب بيتبعونك كتير لاعبين

• السلام عليكم اتمنى ان تكونو بالف خير. لا احب تصوير شيئ لكن هو من اسر على هدا. اهداء لكل صديق لي و لكل امبارطورية youtu.be/sRWW94SX-Ws

• ​يوميات هنوpart2

Astride - - قسم الفديو والصور

مشاركة

يا بطلتي اني ههههههههههه زاااايطوووونااااعتي :*

• تقاعد Gabro

Astride - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

احسن مراقب بياخد تقاعد؟؟ حرام والله :[

• تسلم فلتشر على الاهداء و تسلم عيونك و ما غريب عليك تسوي الي سويته في الناس الي تستاهلفهمتني هههههههههههه بلا ما اوضح.

• اقتبس من INVOKER: “ السلام عليكم ورحمة الله جميل موضوعك فلاير ولكن اسمحلي اقترح هذا الاقتراح الانسان يسهوا يخطأ وجل من لايخطأ مثل ماحدث مع صديقي DeviLHand الي حسابه راح ضحية لواحد مقلد اسمي ومستخدم اسم INVKQER (مع العلم نحنا نعرف من الفاعل وفيه شهود ) والسبب الوحيد بعدم التشهير هو انه الموضوع سيتحرر اقترح معاقبة الفاعل والسارق والتشهير بحساباته الاساسية (شيئ سهل اظن) وتذكر * من آمن العقوبة آساء التصرف * الوصول لسرفر خالي من السرقات وانتحال الشخصيات يحتاج التعاون من قبل الطرفين ( اللاعبين + الادا…