البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 254.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• النهاية

Kayn - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

حظر عشان كلمة "رسمي ديسق"؟؟؟ وانا لي سنتين ارسل صور للشتم وما يصير اي شيء للاسف السيرفر رايح فيها بسبب هذي الاخطاء الغريبة بالتوفيق (بيننا الواتس )

• طبعا ما عجبك الفيديو روح كمل زراعتك عند الكلاب البرية احسنلك

• العودة

Kayn - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلن عودتي لماتين دراغون بحسابي IxGin

• انت كاتب 5-0 وبالاخير طلعت جولتين فقط + ليش ما صورت الشروط؟ وفين ال 3 جولات الباقية؟اقتبس من CRaShY: “اقتبس من QSF1: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من QSF1: “هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفوووو كل ما اقولك فرخ تحط الزوم مبسوط ب الكلمة هههههههههههههههههههه شروطي كانت واضحة من الاول وانت خالفتها مشان ما حدا ينبح معك هاد الفيديو اخره الك youtube.com/watch?v=OvzeUfCz36g مبروك عطيتك زيادة مشاهدة واحدة يكفيك التشرد الي صار فيك ” لا تبكى يا رضيعى لا لا انقلع برا الموضوع فكرت 10000 مره قبل ما انزل…

• اقتبس من QSF1: “اقتبس من Kayn: “اقتبس من 3Pa6Hx: “نكب نفسه الحمار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جميل انك مصور الشروط , الشروط بدون وشاح ولا رفيق ! حلوو !! وبعظام ! م قلنا ممنوع هلال حلو ! هذا وهو مركب يعني كذا انت نكبت نفسك الشروط ممنوع هلال ؟ معلومه هو مو مركب ! الله يلعنك نكبت نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ” طبعا كلب الشهرة يحاول ينشهر عن طريق اسياده نصيحه لا تخليني ادخل الس…

• اقتبس من 3Pa6Hx: “نكب نفسه الحمار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جميل انك مصور الشروط , الشروط بدون وشاح ولا رفيق ! حلوو !! وبعظام ! م قلنا ممنوع هلال حلو ! هذا وهو مركب يعني كذا انت نكبت نفسك الشروط ممنوع هلال ؟ معلومه هو مو مركب ! الله يلعنك نكبت نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ” طبعا كلب الشهرة يحاول ينشهر عن طريق اسياده نصيحه لا تخليني ادخل السيرفر واوريك مين الحمار الصدقي لا…

• هذولي هم كلاب ريبر ما يقدرو يبارزو بارت واحد بدون ما يخالفو استمر يا وحش

• اقتبس من KingLiii: “اقتبس من Jelly#: “مراقبة للمنتدى؟. ” اجل الدور عليها باي انا ”

• مبروك لك بس نصيحتي لك لا تفك الحزمة لين ما يمتلي السيرفر

• تم بيع حساب LO0OKA

Kayn - - المنتدى العام

مشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم[/b] اليوم تم بيع حسابيLO0OKA لصديقي العزيز خلود وانا اخلي مسوؤليتي تماما من الحساب بالنسبة لحساب المنتدى سيقوم هو بأنشاء حساب للمنتدى اما هذا الحساب فهو خاص بصاحب الحساب الاساسي قد ادخل للحساب من فترة لفترة لكي ارى بعض الاصدقاء

• اقتبس من 3Pa6Hx: “يلعن ! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول شي يحمار 1- لفلك 120 2- وركز بذي النقطه (لفلها 75) 3- دبل هلال ! 4- ازياء 5- بف 6- بطني آجعني من الضحك 7- ألله يفشلك بصوت لوكا : ليت ما…

• تبي تنزلي مكانها ما عندي مشكلة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي احدى ارقامي على كلاب النداء p_9562l33y1.jpg عارف ان الموضوع ما يستاهل ولكن بعض الكلاب لازم تتعامل معهم بهذي الطريقة

• هلال 10 ايام

Kayn - - البيع

مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عرضكم على هلال طازه 10 ايام

• اقتبس من Decim: “عزيزي اللاعب فالاصل ترتيب ارض المعركة يروه فقط اللاعبين الاخرين لا يمكنك ان ترى شعار المرتبة من حسابك ،لكن يمكنك رؤيته من حساب اخر #بالتوفيق لك ” تسلم بس ليش كاتب بالعامي عموما اغلق

• مشكلة بأرض المعركة

Kayn - - قسم المشاكل والأخطاء

مشاركة

سويت الي قلت عليه ولسا معلقة

• انا بالترتيب الثاني board.metin2dragon.ae/index.ph…2a6a29df8c2f19ea6b757194d

• السلام عليكم فيه مشكلة بشعار ارض المعركة يظهر للاعبين وما يظهر عندي الصورة board.metin2dragon.ae/index.ph…2a6a29df8c2f19ea6b757194d board.metin2dragon.ae/index.ph…2a6a29df8c2f19ea6b757194d

• تشريد الحثالة

Kayn - - أرشيف الفديو و الصور

مشاركة

وحشش قسم بالله

• مساعد القاتل المأجور