البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 277.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• غيبة الاسود سوت للخرفان هيبه

• اعتزال INVKOER

RoMa - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اقتبس من {Editor}MoMeA: “اقتبس من RoMa: “اقتبس من {Editor}MoMeA: “لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !! المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .” انت هيه ورع وراك ما تاكل تبنشفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسر…

• اعتزال INVKOER

RoMa - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

اقتبس من {Editor}MoMeA: “لا اعرفك ولكن انت لم تذكر سبب مقنع الإعتزال تقول لقب ؟ وش دخل الاداره بغلطة انت سويتها ما فضيت مكان بالجرد !! المهم انا كلامى كان ردا ع الاخ نيت ومافي راس اجلس افهمك . ما اعتزلت ؟ لا اشوفك بالمنتدى او اللعبة أو تبي تزيد مشاركات فلا توجع لنا راسنا .” انت هيه ورع وراك ما تاكل تبن شفيك بكل موضوع ناقز وتعلق علي كل شي يعني شوفوني انا مهتم خلوني مراقب منتدى ولا لعبه تخسي محد بيحطك وانت الي كلمته وراز وجهك الكلام للمراقبين هم يوضحون ستفسرات الناس ومشاكلهم بالعبه ولا بالمنتدى ان…

• والله لانك قاسي وما بقلبك رحمه الرفق بالحيوان واجب وانت ما اظهرت رحمه هههههههههههه وحش مستلج لا جديد عليك يا بعدي

• كاااااااك قال مافي خصوم بو خشم الحمر بالدئره ها صحيح غيبه الذيابه سوت للخرفان هيبه هذا قسم الفديو وعندك الارشيفات وغيره مسابقة الروابط+ المبارزات ايشش حققتو منها يا زلايب اقول اطلع وسكر الباب وراك ودير بالك لا تسكر علي خشمك يا ورع

• اقتبس من MoMeA: “اقتبس من q63Nq: “اقتبس من RoMa: “اقتبس من q63Nq: “اقتبس من RoMa: “انا مرو علي حمير بس مثلك ما مر صراحه انت يوم رضعت وانت صغير راضع ايش حليب حمير ؟؟؟ فديو فاشل و٤-١ وشفاء وحالتك حاله يعني جد شلون تجيك للجراء والوقاحه وتنزل فديو جذي يعني فوق ما الكل يدري لانك زلابه تبي تقولهم شوفوني انا ازلب من الي انتو تعرفونه علي كلن نفس محرر من دخلت السيرفر لين الحين تعتزل مليون مره وترجع من تشوف نفسك مدعوس وتبعثرت كرامتك تنزل فديو معفن ومقصقص وتقول عتزال علي كلن اطلع وسكر الباب وراك يا الهطف ”…

• اقتبس من q63Nq: “اقتبس من RoMa: “انا مرو علي حمير بس مثلك ما مر صراحه انت يوم رضعت وانت صغير راضع ايش حليب حمير ؟؟؟ فديو فاشل و٤-١ وشفاء وحالتك حاله يعني جد شلون تجيك للجراء والوقاحه وتنزل فديو جذي يعني فوق ما الكل يدري لانك زلابه تبي تقولهم شوفوني انا ازلب من الي انتو تعرفونه علي كلن نفس محرر من دخلت السيرفر لين الحين تعتزل مليون مره وترجع من تشوف نفسك مدعوس وتبعثرت كرامتك تنزل فديو معفن ومقصقص وتقول عتزال علي كلن اطلع وسكر الباب وراك يا الهطف ” انا شفت ناس واجد تعلق عندي بس ماشفت ناس امحطم بكل…

• انا مرو علي حمير بس مثلك ما مر صراحه انت يوم رضعت وانت صغير راضع ايش حليب حمير ؟؟؟ فديو فاشل و٤-١ وشفاء وحالتك حاله يعني جد شلون تجيك للجراء والوقاحه وتنزل فديو جذي يعني فوق ما الكل يدري لانك زلابه تبي تقولهم شوفوني انا ازلب من الي انتو تعرفونه علي كلن نفس محرر من دخلت السيرفر لين الحين تعتزل مليون مره وترجع من تشوف نفسك مدعوس وتبعثرت كرامتك تنزل فديو معفن ومقصقص وتقول عتزال علي كلن اطلع وسكر الباب وراك يا الهطف

• اول شي انت زلابه انا الي اشوفه انت بيضقه وهو بدون+ منت مطلع شروط وشكلك بهلال وهو لا وبدون يقضه وصل دمك تحت الربع وتسولف ولك عين منزل فديو؟ افشل من جذي ما شفت

• طول عمرك بطل شنو نقدر نقول غير هل كلام بطلق عليك لقب( مربي القواصر ) لا هنت علي لهدا

• اقتبس من chaman: “السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد للعلم فقط انا النينجا من الصفر و اسمي simoBR و JOX1 هو حسابي المحارب + روما مجرد صديق قديم كنا نلعب بنفس الرابطة الا و هي فايرون و انا حاليا معتزل لاسباب خاصة << و طناخة مجرد شحاذ للعلم كل القداما يعرفوه يشحذ عتاد و هاد الفيديو النتيجة كانت 5_3 له لاني احترمت الشروط الاولى ( بدون اسماك ) مع هاذا خسرت ب شرف و تحية خاصة لكل الشينسو و بالاحرى ( مجرم - مطب - نواف- قابوس - حرارة-هاروهيرو-توبايز-روما-ميوزك-مستلج-سلطان-هيمو...) تحياتي لف…

• اقتبس من Haruhiro: “اي واحد يبي شهره يكتب اسم روما، شي بسيط ومنفذ للشهره تفله مع دسلايك، كبر خشم ولد عمك، طوق ” شفت شلون يا نايف صار عندي محارب مو منه من القهر

• وحش وما عليك من الزلايب اشكال مومياء وشلته المهشمه

• اقتبس من boss67: “السلام عليكم ! طبعأ هالكلبب روما كان يهايط بحسابه القديم JOX1 وكنت مسمي المقطع ب اسم جوكس احسب واحد مصري بس بعد م اكتشتف طلع هوو واتركككم مع المقطعع youtube.com/watch?v=eM3nqxbBOLM&tJ اهداء الى الملوكك : 63N 60Q BaBrS MLOKx7RP والى MLOKx7RB كلن ب اسمهه والجينو ” انت حمار ولا معتوه ولا ايش تبي تكسب شهره علي حسابي يا ثور بحياتي كلها ما لعبت الي بسورا وشامان سويته هذا حسابي يا معاق ثانيا انا لي دهر مو داخل اللعبه حتي الي يلعب بحسابي يا عمك مطب يا عمك مجرم ثالثا انتظر بس ارجع من ال…

• I56R Vs 63N 5-1 نتيجة قاسيةة

RoMa - - قسم الفديو والصور

مشاركة

وحشش خطر لا جديد عليك يا جماعه خلوه خلاص عتقوه هل شحاذ وفوق ما هو شحاذ طفل لا هنت علي لهدا يا بعدي

• وحش لا جديد

• {K}MJRRM VS uTeNx 5-1 MT2Dragon

RoMa - - قسم الفديو والصور

مشاركة

وحش من يوم يومك سلمت علي لهدا

• وحش طول عمرك ملك وداعس للزلايب