البحث في النتائج

نتائج البحث 1-13 من 13.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• اقتراح اليد الثالثه

Shll - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من Bomber: “اخوي فيه مرافقين يشيلون الاغراض تلقائيا وهما:براق ووراق براق يزيد ٥حاسمة و١٥٠٠حياة وراق يزيد ٥ خارقة و١٥٠٠حياة ” انا سألة الجي ام ب نسبه لي براق ووراق قال غير موجود هاذا الشي ع العموم هاذي وجهة نظرك اتمني تحط تصويتك للأقتراح

• الموضوع زاد عن حده ي اطفال

• اقتراح اليد الثالثه

Shll - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من FORD: “+1 كان ببالي والله وكنت راح اسوي موضوع لاكن سبقتني وصوتي معك ” هههه حبيبي ون شاء الله ينقبل الموضوع ويضاف هاذا الشي

• اقتراح اليد الثالثه

Shll - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اقتبس من TheDZ: “0/10 تم الغاء حدث امها بسبب الهاكات بعد ان كان نعمة للعبة صار نقمة و اذا اضافوا هذا الاقتراح سترجع الهاكات و بقوة ” ب العكس تم الغاء الهاكات من السيرفر ووتوقع اذا تنفذ الاقتراح راح يجون ناس اكثر

• والله ي انه تمسخر هههه

• اقتراح اليد الثالثه

Shll - - قسم الإقتراحات

مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اقتراحي عن اليد الثالثه اضافة بند في متجر اللعبه ما يسمي بي قفاز اللص وهو عباره مساعد او اليد الثالثه مثلا يساعد هاذا القفاز علي التقاط الاشياء من الارض تلقائي بدل ما تضغط z ويساعد هاذا القفاز علي الحماس في الزراعه وسهولة التجميع وفايدة لي اللعبه نفسها ولي اللاعب في نفس الووقت وايضا يساعد علي تجميع اليانغ في العناكب وفي المسابقات بدل ما تضغط كل شوي zzzz هو يجمع لحاله وتريح راسك وشكرا لكم اخوكم Shll

• شحط الكلب مشاكس ElMoShaKes

Shll - - قسم الفديو والصور

مشاركة

اقتبس من nisreenoz: “اقتبس من Shll: “لا لا ابشرك ما اعرفه ولا اتشرف اعرفك ي زباله لاكن تخسي تخسي تخسي انت ما تعرف انا مين ي بابا انا فوق مستواك ” ما في داعي للتكبر + الموضوع عادي ما حد شايفاه غلط غيرك + أنت مجهول ما حد يعرفك و ما ظن انك حد بنعرفه بالسيرفر ” لا والله ماني متكبر لاكن ذا طفل اسلوبه وكلامه غير متربي بي المره هاذي لعبه يعني روح رياضيه ومافي احد احسن من احد لاكن ذا زباله الله يكرم الجميع

مشاركة

لا لا ابشرك ما اعرفه ولا اتشرف اعرفك ي زباله لاكن تخسي تخسي تخسي انت ما تعرف انا مين ي بابا انا فوق مستواك

مشاركة

اول شي انت ما تربيت ولا اهلك علموك تحترم الناس يلي منزل الفديو وما الكلب غيرك خلي اهلك يربونك بعدين تعلم الاخلاق و الروح الرياضيه في اللعب

• شكرا

• السلام عليكم كيف اراسل مراقب ع الخاص في المنتدي وذا كان مدير المنتدي يريت تراسلني خاص بقلك شي ضروري

• تسلم ي الغالي تم حل المشكله

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا توني جديد محمل اللعبه اليوم ولما حملتها تفجأت بي وضوح اللعبه ما اقدر اشوف النداء ولا الكلام كله مغبش مررررره مو واضح وش السالفه؟؟ p_737jc9dk1.png