البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 72.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• انت ضفت كيميائي خطوة حلو بس تخلي الزعماء اقوايء مررة او 250 عتيق ما يجبون اسطوري واحد انا جبت اصطوري اخضر بالخر يطلع تصفية !!! عدل النسبة خلها مثل رسمي

• اقتبس من IIM7TRFII: “الحين مثلا واحد بعد م تعب وجاب اسطورى ممتاز بطلوع الروح يطلع مثلا تصفيه او ميزات مو حلوه؟ وش يعمل ؟ ” يعتزل ههههه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا كلنا نعرف ادارة ماتين دراغونما تنزل الا التحديثات االكفولاكن تحديث الكيميائل فاشل بمعني الكلمة كيف فاشل لازم ما ادري اتمج كم خام يمكن اكتر من 20 حبة ليصير طبقة تانية طيب النادر لازم ادمج 3 ليصورو عتيق ما ينجح ابدا يصير نادر فتحت صندوق عيد لقيت اسطوري اخضر اشوف الاسطوري القاة 4 ساعات !!!! طيب وين حبة تنين خضراء ؟ ما اشوف شيء حلو في الكيميائي الا كور نادر بس لاكن كلو مو حلو ممرة وبس

• ١٠/١٠ طرحت من قبل كثيرر(محتوى مخفي)

• ه اقتبس من El-Joker: “اقتبس من Dream: “وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , جميعنا نخطيء ونتعلم من أخطائنا , مشكلة دراجون الأساسية هي تفرق فريق العمل الذي اسس الخادم . تميز دراجون عن كل السيرفرات وقتت افتتاحه لوجود العديد من الأنظمة الحصرية لدينا ولوجود فريق عمل " ادارة " تعمل للأرتقاء به دائما ولكن بعد تفرقها أصبح صعبا جدا على أثنين فقط التحكم بالخادم كامل بالنسبة لوضع الخادم بكل تأكيد لم ولن يعجبني ومن المستحيل ان ارضى ان تكون دراجون بهذا الشكل , لذلك التحديث الجديد سيكون قريبا كما وعدت الجميع و…

• اقتراح ماهو باقتراح#

Mohamad - - قسم الإقتراحات

مشاركة

والله لو اشتغلت علية ساعتين باليوم بيكون كفو تقدر تعمل ممتزات

• كيميائي الموضوع الي حير الملاين هههه لا امزح شوفو انا أشحن احيناننا شحن خفيف لاعبين الشحن لو مو موجدين ما يبكون فية سيرفر ولو ما في لاعبين ما يشحنون ما بيكون فية لاعبين شحنون طيب الي يشحت الحين ترا يتعب ويجيب فلوس ليشحن تقولي ابوة يعطية فلوس يعني مثلا ابوة تجية الفلوس لحد عندة بدون ما يسوي شيء طيب وش فوائد الكيمياءئي بتنوع التجارة بتسوي توازن بين الاعبين يعني مثلا حاليا لاعب متجر يشحن ولاعب ما يشحن الي يشحن يجيب اغراض متجر يبدلها كيميائي مع الي ما يشحن مثلا واحد جايب حزمة يرمي شماخ في مخزن يسوي …

• بشأن الكيميائي

مشاركة

انت تبي واحد يطلع عين أمة عشين تمنع الكيميائي لة في المبارزات ؟

• أظن فدعة ذَا الولد الجن* ال ليفان فضحة سوا شخصية جديدة اسمها عسل قطر بالله عليك لية تحب تكون بنت سوي عملية تحول جنسي لفضل لك كان يقول فدعه من الكويت بس. كان محترف بالخرفنة وما أنكر خرفان ناس كثير بدون ذكر اسماء

• لو طعن رفض تكون انتا اقوا سورا بلا منازع

• اقتبس من Haruhiro: “يعني وش تبيهم يسون يفتحون سبيل هنا تبرعات. ياخي مامعك فلوس لا تلعب اذا تبي الصدق تتعب نفسك معك فلوس أشحن مامعك خلاص طقطق ، وتسلى ” تصدق انك واطي محرر تهين كرامتة لسبب انو مو مجنون لحتي يشحن ٣٠٠ دولار علي لعبة مثلك انا ما اقول ممنوع الشحن بس الشحن بشكل عادي وسعرها مبالغ فية كل شعر ٣٠٠ دولار حزمة سلمات !!!!

• اقتراح (بسيط)

مشاركة

السلام عليكم اليوم عندي اقتراح احجار +٤ طبعا كلنا نعرف ان ماب امها فية علب اوكية البرونزية بكثرة والي يبي يركب احجار يروح ويركب احجار في درعة او سلاحة بعدين يكسر ويرمي الاحجار بدون اي قيمة عندي اقتراح ان الادارة تشوف لاحجار +٤ شغلة مفيدة نستفاد فيها احنا الالعبين مثل قائمة حقت موزع الهدايا مثلا ٥٠ حجر بجائزة طبعا دا مثال لاكن لو تبي الادارة تسويها في طريقتهم الخاصة عادي

• انا ملاحظ من يوم ما بدت اللعبة ونتو نازلين مبارزات مع اني قديم يمكن كنت موجود يوم طعن لسة لفلة ١٠٩ وما كان حد وصل ١٢٠ ولساتكم تتبارزون !!!!

• مطلوب صندوق شايغراب

Mohamad - - الشراء

مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مطلوب صندوق شايغراب ب (جوارب) اترك تعليق باسمك لتواصل معك داخل اللعبة وبس

• كم اقتراح

مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا عندي كم اقتراح يحسن السيرفر ١- اضافة اليكانر ٢- اضافة وشاح العيد ٣- اضافة الكيميائي من لفل ٩٥ عشين لا حد يقول ٥٥ قتلني ٤-ازالة صندوق الشتاء واضافة الحزمه ب ١٠٠٠ نقود ورجوع دم الماتينات ٥- اضافة الخرائط النمير الرازادور فرعائيل ميلي ٦-اضافة العجلة الدواره في المتجر فكرة جميلة جدا مع اضافة بنود قيمة ٧-اضافة مسابقة قسائم نقود التنين بطريقتكم

• والله يلا برب رسمي

• ههههههههههههه خبل ما تعرف ان فيها مشكلة؟

• اعتزال 63N

Mohamad - - أرشيف الترحيب و الإعتزالات

مشاركة

اقتبس من Whisper: “الخميس نشوفك مدربي بضرسك باللعبه، موب عشان عندك أختبارات والوالد بيسحب الجهاز تسوي هالفلم. ” هههههههههه طفل لا حد يصدقة تلاقي البابا ساحب الجهاز ههههههههه تلاقيه الخميس موجود

• لا قصدي الاحجار الروحيع حق شايغراب