البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 283.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• يوجد طريقه لقتل جاتوم تيرم بدون ما ينقص شى من دمك انا بقتله بدون بف حتى بسورا الشفره حقى وطبعا الطريقه دى ماهى ثغره ولا شى هى شى طبيعى بس مقدر اقول عنها

• اقترآآح بـ كتب الرفييق

Mo0ka - - قسم الإقتراحات

مشاركة

10/10

• فى لفيفه تعطيك نقاط عند التاجره

• متطلبات درع 115

Mo0ka - - ارشيف الأسئلة و المساعدة

مشاركة

هههههه مدام كده انا مقدر اقول شى انت فى السرفر من قبلى ووصلت لفل 120 من زمان وتعرف خبايا السرفر انا مقدر اتكلم طبعا اكيد انت موجود من زمان وتعرف الافضل للسرفر ممكن تقلى بس نوع درعك ايه او لفل كم

• متطلبات درع 115

مشاركة

اول شى جيب اسمائهم خليهم يتاذو ترا هما يئزوك انت باستخدامهم للهاك ثانى شى انا من اوائل المحولين فى السرفر وتعبت وجمعت التحويله فى يومين وما استخدمت هاك الهاك وش يفيدك فى السرداب الجزور يعنى يفيدك فى تكرار تقتل جاتوم تيرم اسرع انا جاتوم تيرم ما ياخد معى 3 دقائق واقتله بدون هاكات وبدون تفعيلات واماكن حرس الاشاو موضحه فى موضوع ما ياخد منى بحث 3 دقايق وامير الاشاو مكانه محدد وش تبى اكثر كل الناس مثل بعض فقط التميز فى المتجر بالله على اى اساس تتكلم انت اصلا واضح انك جديد فى السرفر وما حولت فا تقول عل…

• متطلبات درع 115

مشاركة

ببساطه كل دى طرق تقويه ضد الشخصيات الساحره وكمان ايه زمبو الى حول لما كانو 10 و5 مش ظلم للى حولو من قبل دا ولا شو 'aud'

• متطلبات درع 115

مشاركة

جربتى؟

• طريقة وضع صوره في الرابطه "

Mo0ka - - اللعبة

مشاركة

شرح رائع ومفيد جدا يسلمو

• ببساطه المهاراه السابعه والثامنه يطلق عليها اسم مهاره الصد ومهاره الدفع مهاره الصد تجعلك قوى ضد مهاره اخررى يعطيك 9 اختيارات تختار مابين مهارات الهجوم الاساسيه للشخصيات مثلا تختار انت صد ضربه خارقه يصير دفاعك قوى ضدها او تختار ضربه اصبع يصير دفاعك قوى ضدها المهمتختار مهاره واحده لتقوى دفاعك ضدها من بين 9 مهارات اما مهاره الدفع فهى تقوى لك مهاره الهجوم الاساسه على حسب شخصيتك فمثلا انا سورا شبح مهاره الدفع بتقوى عندى مهاره الحجر الظلامى تخليها تجيب ضرر اعلى على الاعبينانت مثلا محارب جسدى تقوى عندك…

• شرح اللعبه كامله

Mo0ka - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من JAMES: “ ما شاء الله كفيت ووفيت على هد شرح رائع في حقيقة انا مش محمل لعبة ولكن لما هي لعبة في هد نظامات ألجديدة جاري تحميل ...دمتم بود[b] [/b]” انشاء الله تستمتع بافضل وقت

• اقتبس من Saya: “ ويسلموو موكآآ على الننقل :love: ” ربى يسلمك قلبو+ مبروك يا عبدالله بطل ثانى شى يا رفيال انا صورت عشان عبدالله ما كان معه برنامج تصوير وهوا طلب منىوالمبارزه الى بيناتنا اظن انت عارف انها ما انتهت وقلت لك اكثر من مره رح نعيدها فى مو عشان انت خسرت تقول موكا موكامالى دخل بشى انا ثالثا يا توهجناالثغره عبار عن استدعاء المرافق وارساله يعنى ما تفيد قبل المبارزه او بعدها تفيد فى الوسط وكما ترى لم يستخدمها عبدالله او رفايل للعم قال رفايل فى وسط المبارزه جبت كمين اعتقد قال 33 او 30 الف وما…

• شرح اللعبه كامله

Mo0ka - - اللعبة

مشاركة

شكرا على مروركم الجميل

• اقتراح بسيط ومهم

Mo0ka - - أرشيف القسم العام

مشاركة

0/10 لو من المراه العجوز

• اكثر شخصيه صارت مظلومه الحين فى السرفر سورا شبح اصبحت مهاراته لا تتعدى 4 الف على لاعب عتاد حروب جربت مبارزه مع نينجا هوا فل انا فل حجر ظلامى 1400 هههههه 1400 رقم رائع اجا حاسمه 2900 واو

• مالقادم ياترى؟

مشاركة

اقتبس من Venom: “ اضافة امبراطورية رابعه .. :$ اسمها فونشو .. ” ههههههههههه امبراطوريه اسمها فونشو ههههههه ''v''

• شرح اللعبه كامله

Mo0ka - - اللعبة

مشاركة

يسلمو على مروركم الجميل انشاء الله اى شى ناقص بحاول اسويه فى موضوع تانى

• شرح اللعبه كامله

Mo0ka - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من fℓσωєя: “ شرح رائع .. سلمت يمناك يثبت للإفادة ” شكرا على التثبيت

• اقتبس من FeLLoW: “اقتبس من Mo0ka: “اقتبس من FeLLoW: “ اقتبس : “ 7- مافي شرح من قبل الادارة عن ميزات السيرفر ومن وين يسقط كل شي ولا موضحين شي يعني يجي لاعب جديد يشوف كل الناس معها مرافقين ومعها غيره ولا يعرف المصدر يسأل يشوفون لفله صغير ماحد يرد عليه لانه مو معروف ” ” والله انا شرحت السرفر كامل للاعضاء الجدد ونشرت الموضوع واعتقد انه اترفض” والله يا موكا اللي قاهرني انهم ساحبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وترا بيطيح السيرفر كذا واللي قاهرني اكثر الاعضاء م…

• اقتبس من FeLLoW: “ اقتبس : “ 7- مافي شرح من قبل الادارة عن ميزات السيرفر ومن وين يسقط كل شي ولا موضحين شي يعني يجي لاعب جديد يشوف كل الناس معها مرافقين ومعها غيره ولا يعرف المصدر يسأل يشوفون لفله صغير ماحد يرد عليه لانه مو معروف ” ” والله انا شرحت السرفر كامل للاعضاء الجدد ونشرت الموضوع واعتقد انه اترفض

• مغلققق

مشاركة

اظن ان احنا فى حلقه ملهاش نهايه كل ما نسوى حمايه بوب بيكسرها بعد كم يوم واحنا نحتاج اكثر من 10 ايام عشان نحاول نسوى غيرها ارجو ان يكون فى حل يرضى جميع الطروف