البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 612.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• السيرفر اتطور الى الامام

• مازلتم على قييد الحياه@@ رمضان مبارك

• أشرقت شمس الأعتزال N7S

N7S - - الترحيب والإعتزالات

مشاركة

السلام عليكم بعد وقت طويل بهذا السيرفر الجميل اكثر من سنه قضيت اوقات ممتعه واصدقاء اوفياء وخير الصحبه ان شاء الله للاسف حان وقت اعتزالي بسبب العمل و السفر وظروف الحياه اعتذر من كل شخص اخطيت بحقه بغير حق تحيه لجميع الاحبه بالسيرفر واخص اخوتي منهم: كيمو وعبد العزيز اساطير النينجا و هدام الاخ الوفي ودينوسكي وابو زهره وتحيه للمراقبه GM Rose احد افضل المراقبين اللي مرو علي ان شاء الله بل واتمنى اني ارجع لكن مو غالبا مو اقل من 5 اشهر وربما يطول الامر اككثثر عموما لنا لقاء باذن الله وان طال لاتنسونا من…

• اقتبس من Fletcher: “اقتبس من Haruhiro: “انا يوم كنت بالسيرفر كلكم تصيحون يا مدعوم ولا ثغرآت كل ما ادخل اخلي الواحد يصيح مني واطلع اذا اعتزلت تنفشون ريشكم هذي شغلتكم ترا ” ياخي محارم كيري اقولك ياكثر نباحك هليومين تحديتك تجي مبارزة بنفس شروط البطولة بلتصوير قعدت تشرد مثل لدجاج اقول هش بس e.top4top.net/p_701b6ovx1.png كنت بدي اقولك اشباه رجال بس من صورتك اسحبها يبغالك مراحل لتوصل لـ اشباه رجال ” اوه شيت الرجال فورا اخد وضعيه الميت احسنت انفوكر

• اقتبس من Haruhiro: “انا يوم كنت بالسيرفر كلكم تصيحون يا مدعوم ولا ثغرآت كل ما ادخل اخلي الواحد يصيح مني واطلع اذا اعتزلت تنفشون ريشكم هذي شغلتكم ترا ” ههههههههههههههههههههههه جالس امسك بطني من الضحك يارجل نصكم انحظرتو نهائي لانكم ... ونصكم الثاني يهايط بالردود فقط

• هذا دليل انك احول او انك اعمى مو شايف اللي معهم حزم ومرافقين متجر وازياء ؟ مو اشيف اللي حاطين بف؟ اغلبهم كان معهم كيميائي لو انهم مزارعين ال100 الف تنصك بسهولة تامه عموما انت وربعك الزلايب اما محظورين او مطرودين طبيعي تنضغطو وبكل موضوع تردو الفيديو للكبار اما انت ارجع لدراستك اللهم لاشماته

• عدنا لكم بـ فيديو بسيط من ارض المعركه اتمنى ينال اعجابكم ارفعو الجوده ل1080 ثلاث حروف سبببت لهم كآبه N7S الرابط الذهبي youtube.com/watch?v=l763p8Or1zo احب ابلغكم اني حغيب فتره عسى ان تكون قصيره باذن الله بسبب انتقالي للعيش بقاره اخرى بسبب العمل فحاليا دخولي جدا مؤقت وقليل بسبب ضيق الوقت والظروف دعواتكم

• فيديو جميل جدا احسنت 29 الف مره وحده يا الهي

• تصويت بخصوص أنظمة اللعبة

N7S - - اللعبة

مشاركة

اتمنى التوفيق والسداد واختيار المناسب للسيرفر الله المستعان

• تم استرجاع الحساب3>

N7S - - المنتدى العام

مشاركة

ولكم باك ديفيل هاند

N7S - - اللعبة

مشاركة

باختصار شديد هناك من سيلقى ردي باعجاب او باستياء اتحملو واقروه للاخير انا ضد ازاله الكيميائي لماذا لانه لسه ما اخذ فرصته ابدا حقيقه قبل اضافته هنا وبغير سيرفرات كانت نظرتي سيئه وكنت اكرهه ونظره الاغلب انه مبالغ فيه ومخصص فقط لمن يشحن لكن بعد تجربتي له اعتقد انه جدا جميل اضاف شيء مميز للسيرفر خصوصا انه كان هنا في تغيير واضح بحيث لم يوضع لمن يشحن فقط ! والان فيه صعوبه وفيه تحدي بالمستوى الحالي اما بتسهيله اكثر او تصعيبه سيكون سيء اي شخص نقد الكيميائي بشده تأكدو انه ماجربه فهوبالتالي حكمه خاطئ ثاني…

N7S - - اللعبة

مشاركة

المشكله انهم كسلانين الا مارحم ربي مو مستعدين يتعبو يسوو كيميائي وبسبب كسلهم بروحو تعبنا بحجه انه الكيميائي ضر السيرفر ماضره غيرهم انا عن نفسي ماصرفت ولا 1 نقود تنين لانه كان عندي متسع من الوقت لاسويه بجهدي لغير شحن اما الكسلانين بدهم يروحو تعب وجههد الكل

N7S - - اللعبة

مشاركة

اقتبس من ABOxSAIF: “أزاله الكيميائي وهم اليقظه وتعويض اللاعبين , والمحيط لانه مسح الشخصيات السحريه بالحرب والمبارزهه وعلما بأن بعد اضافه اليقظه اعتزلو كثير وللكن بعد اضافه الكيميائي اعتزل 98% من الي بالسيرفر ” ياحبيبي اي تعويض تتكلم عنه اقسم بالله ماحنطول شي من التعويض بحطولك حدث خبره ولا كلام فاضي كم ساعه ولا كم يوم يضحكو علينا الان بعد ما الاغلب تعب وسوا ممتازات وضيع شهرين من وقته يلغوه؟!! اقسم بالله مسخره مافي احد راضي بازاله الكلميائي غير لانه ماسوا فيه شي ولا لو انكم مفللين كان مارضيتو لو ش…

• اقتبس من ikiller888: “معروف ذا حسابه محظور لانه المراقب الخاين Sake ” ههههه يستاهل خاين اسم على مسمى

N7S - - اللعبة

مشاركة

اليقظه لو شلتوه مو مهم كثير بس الكيميائي لو شلتوه اقسم بالله اكبر سرقه بتكون في ناس شاحنه كثير وشاريه صناديق ميدان 2 من المتجر لجل حبات التنين وانتو تعرفو اسمه تجو تحذفو الكيميائي !! اكبر غلطه واكبر ظلم لو خطوه منتو بقدها لاتسووها من البدايه

N7S - - اللعبة

مشاركة

عدم ازاله اي شئ يعني مو عدل احنا شهر كامل نكرف متواصل نسوي ممتازات وبعدين تجو تحذفوهم وربي هذا اكبر فشل ومسخره بتكون صارت لاتقول تعويض وزفت ماعمركم عوضتو شي بس انا الغبي اللي حطيت فلوس ووقت بهذا السيرفر كل شوي تغييرو وتلعب بالسيرفر ولاهمكم احد

• الموضوع باين من عنوانه صرلي زمان مامسكت فرخ واتسليت عليه خصوصا هالخاين Kain هياطه ونباحه من زمااااااااان ماوقف لسانك مسعور عشان لاتتحجج المبارزع بتكون بشروطك معك مهله يومين ترد ع الموضوع يافرخ انا اصلا ناسي انت سورا ولا شامان المهم انك بتنجلد ههههههههه بانتظار ردك

• عتادي اختفة ..

N7S - - قسم الأسئله والمساعده

مشاركة

تواصل مع دريم ان شاء الله بيرجع عتادك

• سبحان من حجبك عن اكل التبن لو تحبني امسكك اهزئك تعالي اي وقت تشوفني متصل ولك اللي يرضيك يا فرخ كرامتك راحت من زمان كنت تنبح بالنداء وتاكل ع راسك

• كلام مهم اوجه لدريم

N7S - - قسم الإقتراحات

مشاركة

مستحيل يرجعو النصيخه السابقه لكن حاليا نسبه الاهمال تعدت 100% داخل اللعبه والدعم الفني الامور للاسوء والشيخ جابرو كمان ماسك المنتدى بس يقول محرر وتنبيه وانذار الله يرحم ايام زمان ههههههههههههه