البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 467.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• اعتزال رابطةة Online

IAMIGOI - - قسم الفديو والصور

مشاركة

في امان الله .... كل كلـــب قاعد ينبح طلبتهم مبارزة واحد واحد و شردوا او اندعسوا المهم خليناها لكم ^^"

• للاسف ما راح تضبط المرة دي تهمل السرفر و تدخل من شهر لاخر و ما تهتم الا بالشحن و الحين داخل قال تشويقية للقادم ما اظن تضبط السرفر يا تبقى شاد فيه و متفرغ له يا تسحب تخله و انت سويت الاخيرة و أظن السرفر يلفظ اخر انفاسه راح ينتهي .

• مقطع مبارزات ~ ما ندري عن شروطها مالي علاقة بها مو مشكل لكن ... خونة الله يهديكم انا واحد من اللي نقلوا للصفر ما ضربت واحد ازرق الا و انا أرد له بمثل ما بدا به و الا ما اضرب ازرق ... و الا انا ازرق اكثر ممن يدعي ذالك و خضت حروب اكثر منه لكن ظروف... تصير هجمة على الزرق يقمطون بخلوك تتبهدل ما يصملو و يتركوك لحالك تروح ..الهجمة تلاقيهم فاتحين حر في كل مكان وين كنتوا وقت الحرب ؟

• بطل ادعس ... الحين يجي يبكي ءءءءأ جميع جولات ءءءءأ محيط ممنوع ءءءءأ بارز من دون درع

• بطل ... لكن يا اخوان الحربين كانت نتيجتهم للصفر بالاخر حسب علمي

• اقتبس من Richard: “بطـل جاكي م قصرت فيه ,, صراحه م اعرفه ولا اتشرف اعرفه . بس اشوفه كل يوم مسوي هرج وسب وهياط .. الى اخره ! لدرجة توقعت انه مريض نفسي ويكتب نداء انا ملك السيرفر .. الخ ! وانا اصلا توني اشوفه بسيرفر .. ما توقعتك تعطي ناس اكثر من مقامها ووقتها ي كيلاني .. عالعمؤؤؤم بطــــل وسلمت عالاهداء .. ” بطلك ... و الله زبال ما يحصل الشرف تشوفه ريحته معفنة في النداء و فاشل ... منور رشيدي اقتبس من x3sLQ6rx: “الحمار يبي له ٢٠ ضربه عشان يتعلم كفو جاكي ” كفوك اقتبس من MSt7eeL: “بطل أستمر ” بطلك اق…

• طلب محرر Jake7 مبارزة

IAMIGOI - - قسم طلبات المبارزة

مشاركة

رابط الدعس 7-3 اقتبس من Drasian: “خخخخخخخ تراكم رابطة خونه داعس خويكم بارتين~ ترى جولاته تجميع مرة يقول 7-1 ومرة 5-0 خخخخخخخخخخخ عمك المتمرد< بعدين انا طالبه منتدى هو كفو ينزل يورينا ال5-0 خخخخخخخخخخخ ” ما بارزتك الا مرة واحدة و دعستك فيها ان كنت صادق نزل مقطعك انه بارتين و راح انزل لك مبارزة و اان ادري ما راح ينزل لانك كذاب

• اقتبس من FLS6ENee3: “ممم كيف صارت الجولة الخامسة تقله اذا تفصل 5.0 وهي النتيجة 1.0 ؟ وانت كاتب بالفيديو 4لك ، كيف صارت ؟؟؟ مع احترامي لك شغلك غلط لازم المبارزة تصوير كامل بدون اي تركيب وتعديل ^_^" ” و من قال انها الجولة 1.0 هو ؟؟ التنبيه هذا جاه وسط المبارزة كنا 3.0 اقدر ادعسه 100 مرة و هو يقول في المطقع 1.0 ... و كان يفصل كم مرة و شوف الشات وش قال اللي كان ييتفرج و اللي ما معه شاهد كذاب و انا شاهدي الفيديو المبارزة الكاملة 30 دقيقة مع فصلاته تبي انزلها كلها ؟؟؟ فاضي لكم

• طلب محرر Jake7 مبارزة

IAMIGOI - - قسم طلبات المبارزة

مشاركة

ما ادعس مريتن 7-3 ابلعها و ابلع لسانك معاها لا اسمعك تنابح ...و المراقب اطلب اغلاق الموضوع و انذاره

• اقتبس من J̷a̷m̷e̷: “عضو IAMIGOI + عضو CaptaGon يَمنعٍ آلُتلُفَظً بآلُفَآظً غيَرٍ لُآئقہ سۆآء فَﮯ آلُمشُآرٍگآت أۆ آلُمۆآضيَعٍ تنبيَہ لُگم” اوك على عيني لكن لا يروح فكركم لبعيد على محرر = "مطلقة" ماهي لا عيب و لا غير لائقة يعطيك العافية بطل واصل يقلبي اقتبس من maystro: “ما لقى من برابطه الا جلاذ المهايطين<3 الله يعينه ..... يعيش وياكل غيرها ” ولكم فالكون منور جد محرر يهايط بلنداء وطاح ع وجهه كفو جاكي اقتبس من CaptaGon: “ ” تم تعديل الرابط كفوك منور اقتبس من Jelly: “ ” تسلم

• السلام عليكم كثر هرجه في النداء و تعدى حدوده بالنداء كل مرة ينبح جاه الرد 7-3 و دعس بضررب عادي فقط و هو سورا سحر و صده اختراق المقطع رابط مباشر اضغط هنا مشاهدة مباشرة youtu.be/ytRZ83Gr2zc اهداء ل رابطة JinoLegends

• بطل و الله مقطع شامل لكل ميزات التحديث و تصميم و لا اروع اعتقد الاول بلا منازع حتى الان ~~ و تسلم على الاهداء

• انقل صفر او زرق الاخيرة احسن في حالتك دي

• مأساة احجار قوة الحياة

IAMIGOI - - قسم الإقتراحات

مشاركة

المهم انها متوفرة اما الريقة لاهي صعبة و لا سهلة اتعب شوي فقط الاحجار تنزل +3 كثير و الاحجار المائية متوفرة يعني اجمع كمية لا باس بها و طورها

• اقتبس من nisreenoz: “اقتبس من Haruhiro: “وحده تعطي 1000 حياه وحده ضد وحوش وحده تعطي 10 حرجه. ” وين هدول الألقاب موجودة ، و كيف أختار اللقب اللي بيعطي هدول الميزات ، بدنا حد يفيدنا بالتفاصيل ” يبلهم ن ت 50 100 150

• فلل معدل و وحوش ما راح تتعارك مع الوحوش لامن ما فيه زعيم كلهم ماتينات و تماثيل

• صندوق ميلي!

IAMIGOI - - قسم الإقتراحات

مشاركة

0/10 ميلي عشان يبقى شوي شغل للاعبين ماهي اليقضة و خلوها متجر بتيقى بايخة كذا

• بسيطة ما عجبك مثلي ... لا تشارك :p

• up نبي رد لكنا هوا باليقضة و ياريتها مفعلة فقط نبي ارجاع الادات

• العيد

IAMIGOI - - قسم المشاكل والأخطاء

مشاركة

ثاني ايام العيد اللجاي ان شاء الله