البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 30.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• عزيزي اللاعب .. عندك اخطاء في الفهم لما تقول قررت تسوي حرب ضدهم معناها تروح لهم مدينتهم وتسوي حرب بس اللي بالفيديو هم في مدينتك يعني هم اللي عاملين حرب عليكم .. لما تعملو حرب عليهم وتجيب هالارقام في مدينتهم مش مدينتك وقتها اكتب عنوانك زي ما تحب يعطيكم العافية

• اخر اقتراح ممكن اقترحه عليك .. احتمال عندك مشكلة في تعريف كرت الشاشة سوي تحديث لتعريف كرت الشاشة وتأكد انه عندك احدث تعريف وعيد الخطوات السابقة ,, ولو ما مشى الحال .. ابحث على النت انشالله تلاقي فيديوهات شرح ممكن تحل مشكلتك بالتوفيق عزيزنا

• اقتبس من Kain: “اذا انك احول هذي مب مشكلتي, انت كاتب خمس ايام مب شهرين فيه مليون تذكره بالدعم يحتاجون اسابيع عشان يخلصونها على أي اساس يعطونك الاولويه ؟ المنتدى ماله دخل بالدعم الفني ترا ” انت شو قصتك بترد وكانك انت الادارة ؟ ويا ريت عارف ترد كويس ؟؟ اها هو انت اللي خاين الامانة وشلحوك حساباتك وقلعوك من السيرفر وجاي تمسح جوخ وتترخصن للإدارة ؟؟؟ خلاص انا فهمت مشكلتك واستوعبت وضعك ... خذ راحتك وبعمل حالي مش شايفك الله يكون بعونك هذي الامراض صعب شفائها بس لا تيأس .. ربنا قادر على كل شي وبدعيلك برمض…

• اوك اول شي احذفها بعدين طفي المضاد عيد فك ضغط اللعبة سوي التحديث من الأوتوباتشر وهو المضاد مطفي لما يخلص تحديث شغل من الكلاينت مش من الأوتوباتش وانشالله يمشي الحال وتذكر دايما لما بدك تلعب طفي مضاد الفيروسات

• طفي مضاد الفيروسات وجرب

• اقتبس من Kain: “فيه مليون تذكره تبغاه يسحب على سابع جدهم ويجي يرد عليك ؟ أحتري دورك ي قلبي ” مين الأخ . اذا مش مركز بالكلام ارجع ركز .. صارلي شهرين بنتظر رد . اجمالا مش ضروري تكتب تعليق اذا ما عندك كلمة خير تحكيها رمضان كريم

• يب طوروه جدا .. هسة بيجي صديق لنا بيحكيلي عزيزي اللاعب ارجو ان تتحلى بالصبر وبيغلق الموضوع ودونقا صارله شهرين ما عنده 5 دقايق يقرا مشكلتي .. شهرين كاملات ملقاش فيهن 5 دقايق يقرا رسايلي . شهرين بكلمه منتدى ولا حياة لمن تنادي .. ادارة زي الفل

• مش مغلق صديقي انا داخل عليه عادي

• سلام عليكم من 5 ايام لقيت الدعم الفني شغال ودخلت بحسابي وبعثت مذكرة .. ومن 5 ايام حتى الان ما في رد كلمت احد المراقبين داخل اللعبة وكان الجواب انه الدعم مش شغال وانه ما يقدر يدخل عليه رغم اني كنت انا داخل بحسابي عليه عادي فا ممكن نفهم شو الموضوع بالضبط ؟؟ الدعم شغال ولا لا ؟؟؟؟ ولا انا بس لحالي اللي ما في رد على مذكرتي . لاني بدخل عليه عادي وبفحص المذكرات وما في رد

• مشكلة بعد الرجوع

RA77AL - - قسم المشاكل والأخطاء

مشاركة

سلام عليكم انا كنت معتزل من ما يقارب 8 شهور ورجعت من اسبوعين بحاول الدخول على كل حساباتي الان لحد الان ما دخل منهم غير 3 حسابات ... كلمت راسلت دونقا عالخاص وشرحت له كل تفاصيل الموضوع وكلمت روز وللاسف لحد الان ولا واحد ساعدني ودونقا صارله اسبوعين كل يوم ابعثله عالخاص وما يرد علي انا اكثر من 8 شهور كنت معتزل والان مش عارف ادخل باقي حساباتي لاني ناسي الباسوورد وحتى الايميل المربوط عليه الحساب وفش حلول غير الادارة تساعدني .. وينها الادارة اللي ما بترد صارلها اسبوعين يعني الاخ دونقا يقولولي عنده ظروف…

• خدمة الحساب المعلق

RA77AL - - قسم الإقتراحات

مشاركة

سلام عليكم في مشكلة واجهها كثير من اللاعبين وهي انه الشخصية بتعلق عند الجاتون وما بتقدر تدخل فيها نهائي وبتضطر تراسل الدعم وتنتظر لبين ما الدعم يحل لك المشكلة ويسحبلك حسابك على المدينة بيكون مر يوم او اكثر ولو في معك بنود لها مدة زمنية بيكون ضاع منها وقت وضاع عليك وقتها وهذا ظلم للاعب نفسه اقتراحي بسيط ومش صعب بل بالعكس مطبق في سيرفرات اخرى اي واحد يعلق حسابه في اي مكان يقدر يرجعه بانه يدخل على موقع اللعبة بحسابه ثم يدخل على البيانات الشخصية ثم يدخل على لائحة الشخصيات بحسابه وبجانب كل شخصية في ز…

• إقتراح جديد لكهف ميلي

مشاركة

دقيقة وقت كافي اذا حد فصل انه يرجع يدخل لكن تكون وقتها مفتوح معناها ممكن تبقى اسبوع قاعد جوى ما تنهي الطلعة ؟ مش منطق

• نسبة الدروع الجديدة

مشاركة

اقتبس من ikiller666: “لاتفهمني غلط كذا مخيس كل واحد معه درع 115 . أكيد انا مع تخفيض نسبة دروع . لكن لكن لازم يشيلون نص الدروع أو 75%درع من السيرفر (أو اكثر لاعبين عندهم الدروع يشيلون منهم نصه) لانهم بيستغلون انعدام النسبة ويطير سعره لشماخ !! ” لسة ما كمل شهر التحديث الجديد وشوف النداء وصل سعر الدرع +0 ب 2000 جورب اصبر شهرين بتصير دروع 115 مسخرة

• الخوذ مستوى 100

مشاركة

طبعا كمان بيكون دفاع +101 اذا وصلت الخوذة +9

• الخوذ مستوى 100

مشاركة

اقتبس من ikiller666: “وش ميزات الخوذة 100 ” لما توصل الخوذة +9 بيكون فيها هجوم سحري/قتال عن قرب +8% يعني اتوقع المعنى انها بتزيد المهارات 8%

• الخوذ مستوى 100

مشاركة

اقترح على القائمين على السيرفر اضافة الخوذ مستوى 100 لجميع الشخصيات يكون نزولها من صندوق ميلي او الجاتوم باقي التفاصيل مش مهم المهم تكون موجودة

• نسبة الدروع الجديدة

مشاركة

اقتبس من ♥ เ๓єรєtгเ ♥: “0-10 ” برجاء ذكر السبب حتى يتم مناقشته

• نسبة الدروع الجديدة

مشاركة

اقتبس من geivr1: “التفق معك وبقوة بعد الدروع صارت منتشره بقوة بالعبه بالاول كان الي معه درع لفل 115 يعتبر مميز الحين الكل صار يقدر يجيبه ويسهل تطويره التطوير اسهل شي بجوارب تجيبكل الادواة وتطورة ” شكرا على مرورك اتوقع الادارة استجابت للاقتراح بدون ما تترك رد عالموضوع لأني لاحظت اختلاف في النسبة اليوم نرجو تأكيد او نفي من الادارة او رد

• نسبة الدروع الجديدة

مشاركة

اقتبس من ikiller666: “بس اذا خفضوا النسبة نبيك ترمي اكثر من نص حبة من دروع الي معك! ” انا فعلا رميتهم بالتشكيل عموما الرجاء ما يتحول الموضوع شخصي انا مش جاي اناقش الدروع اللي معي وكم معي ثروة باللعبة انا شايف الموضوع يأثر على الخادم كله بشكل عام واللي عنده وجهة نظر يطرحها بدون التعرض لشخصيات او لاعبين ارجو اللي يدخل يكون كلامه في الموضوع مش عن فلان وعلان عندك فكرة شاركنا اهلا وسهلا هذا مش موضوع تحديات شكرا لمرورك

• نسبة الدروع الجديدة

مشاركة

اقتبس من SPiderMan123: “ترا مو ناقصنى شىء ولا اشحذ منك + وش الى بيحصل للسوق اصلا كفاية ان الدرع يطلب حجات كثيرة وصعبة + من انهى ناحية بتخرب السوق؟؟؟ بلظبط قول كلام منطقى اول بعدها اترك رد ” اللي بيحصل للسوق شرحته فوق اقرأ كمان مرة وبعيده بطريقة اخرى اذا بقت نسبة سقوط الدروع عالية بهالطريقة كل طلعة يطيح اتوقع نسبته 50% بين كل 4 اشخاص يطلع دروع لشخصين يعني لو طلع 16 واحد احتمال يطلع 7 او 8 دروع بعد مده شهر او شهرين السيرفر راح يغرق بهذا النوع من الدروع ويخرب السوق راح يصير درع لفل 54 اغلى من درع 1…