البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 503.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• بطل عندي مدة بعد غيابي عن اللعبة لاشهر . لساك بطل واصل

• x8Tal Vs 60Q ...

MoJrImE - - أرشيف الفديو و الصور

مشاركة

سؤال اصلا ليش ما عرضت قاءمة الوضع بس معلش ثاني شيء وش جالس تسوي بالسيرفر . انت طلبتني على اعتزال ودقيتك 6.4 ببرج شيطان وش جالس تسوي ؟ تبا ما تستحي انت دايما فضايح على راسك

• يبني على شحم انت اكبر كداب شفته بحياتي اصلا امبارح وانا بسيرفر ثاني فيه كل رابطة بيق شفته بالحرب الولد اعتزل من يوم دقه مشاكس ترا ما يهمني لا انت ولا هو تبا لكدبك اعتزل بس يرحم امك . مثل كدا كل يوم كدبة

• ليش ما قلت انك رجعت للسيرفر تيا لك يخرب بيتك شو حبيتك

• تعلم الادب وتعال سوي موضوع مبارزة

• طلب Rux أبو أصبع 16 ألف

MoJrImE - - أرشيف القسم العام

مشاركة

بالتوفيق

• بطل من زمانك

• اقتبس من Dream: “بما ان الصور معك يترك الموضوع مفتوح لحين تنزيلها علما بانه اذا لم تنزل في غضون 24 ساعه ستكون العواقب وخيمة .” اقتبس من ProHack: “اقتبس من MoJrImE: “اقتبس من ProHack: “اقتبس من MoJrImE: “اقتبس من ProHack: “ صحيح انت تقول نصف الصفر مدعومين ، أمس يقولون نصف الحمر مدعوميـن ، بـاقي الزرق . * * غريبه تقول لمؤسس السيرفر اعتزل . الله يهديك ويصلحك . ع كل حال ، تيت موفق بحياتك العلميه والعمليه :!: ” اول شيء لا تحشر انفك بما لايعنيك دا اول شيء . ثاني شيء لا تجس تتفلسف بشيء ما تعرف فيه شيء …

• لا ثغرة ولا امه يكدب في كدب ما اكنت في ثغرة الثغرة اللي كانت لما تحط شيء وممتلكات فل ياخد شيء وانت ما تاخد شيء واسها موجودة وتعويض سورا بشامان ؟ دا مجرد دعم في دعم

• ما تقدر تسوي شيء اصلا اعطيك دليل سهل بالفيديو اللي نزل بالمنضمة قلت كان تعوبض تخسي؟ تعويض سورا ب شامان؟ تشوفنا اغبياء؟ ومثال اخر ليش بطة واتشيها ومرعب عندهم دروع 115 زيادة عن الناس حتى لو مميزة وحوش ليش التفريق . وليش بطة توزع جريسات داناها جايبتهم من كيسها ؟ اهم شيء اخلص تصميم وانزل فيديوهات منضمة

• اقتبس من Dream: “بما ان الصور معك يترك الموضوع مفتوح لحين تنزيلها علما بانه اذا لم تنزل في غضون 24 ساعه ستكون العواقب وخيمة .” اقتبس من Dream: “بما ان الصور معك يترك الموضوع مفتوح لحين تنزيلها علما بانه اذا لم تنزل في غضون 24 ساعه ستكون العواقب وخيمة .” عواقب وخيمة ؟ هههههههههه

• اقتبس من ProHack: “اقتبس من MoJrImE: “اقتبس من ProHack: “ صحيح انت تقول نصف الصفر مدعومين ، أمس يقولون نصف الحمر مدعوميـن ، بـاقي الزرق . * * غريبه تقول لمؤسس السيرفر اعتزل . الله يهديك ويصلحك . ع كل حال ، تيت موفق بحياتك العلميه والعمليه :!: ” اول شيء لا تحشر انفك بما لايعنيك دا اول شيء . ثاني شيء لا تجس تتفلسف بشيء ما تعرف فيه شيء . نص حمر مدعومة ياغبي كل الصفر نقلو احمر اعطيك اسماء؟ سلطان افيرا جنكيز كلهم نقلو حمر وكلهم دعم ×فدعم ترا يوم اعت اللعبة انا انت كنت تدور كيف تنزل من الحصان” اوهه أد…

• اقتبس من Big boss: “يا مجرم انا احترمك واقدرك خلونا نفكر بشويه عقل لا اكثر ولا اقل صحيح ممكن في ناس ستغلو الثقه بصيغه غلط انت من جديد وعشان كذا راح اذكرك بكم شي في مدير للعبه انطرد والكل عارفه ليه انطرد لانه كان يدعم حسابه الشخصي لو دريم يدعمما كان طرده اول حرف من اسمه R اتوقع عرفت من اقصد لا نصير حني المتخلفين يا خوي الواحد يفكر بعقل انت معاك لعبه او وثقت بناس وطلعو ماهم كفو وخانو الامانه ما يصير اي شي نحمله المؤسس كول بوي ما كان مدير الرسمي قبل جيفو وكان جيفو مراقب عادي ليه انطرد كول بوي كان ي…

• اقتبس من ProHack: “ صحيح انت تقول نصف الصفر مدعومين ، أمس يقولون نصف الحمر مدعوميـن ، بـاقي الزرق . * * غريبه تقول لمؤسس السيرفر اعتزل . الله يهديك ويصلحك . ع كل حال ، تيت موفق بحياتك العلميه والعمليه :!: ” اول شيء لا تحشر انفك بما لايعنيك دا اول شيء . ثاني شيء لا تجس تتفلسف بشيء ما تعرف فيه شيء . نص حمر مدعومة ياغبي كل الصفر نقلو احمر اعطيك اسماء؟ سلطان افيرا جنكيز كلهم نقلو حمر وكلهم دعم ×فدعم ترا يوم اعت اللعبة انا انت كنت تدور كيف تنزل من الحصان

• كثر كلام والناس خايفة تقابلكم انت دريم ومدير المنتدى . مو معناها انك ماحد كلمك على الدعم تجي تقولي مافي دعم نص اللعبة تدري انو امبراطورية الصفر نصها مدعومة واسميلك بطة البنتين اللي تشتغل ب البنك والثانية سمر يعني شوية وبسميلك الباقي لعلمك فيديوهات الواتس اب حق الدعم كلهم معي . صفحتين جريس . صفحتين براق 46 وشاح استيعاب 25 تشوفني ابله؟ ادا الناش تخاف تلكلمك بقولها لك بوجهك روح اعتزل تراك دمرت سيرفرك بنفسك لخصوص ال جي ام انيس جارس تدميره صبر بس اجيب الواتس حقه وبرب اخر موضوع لي بمنتداكم الفاشل

• اقتبس من Jelly: “وعليكم السلام اخي الكريم ناس عندها مواضيع فالدعم من فوق 3 ايام تنتظر الرد انت ودورك فالدعم ، وإن شاء الله يتم الرد عليك في أقرب وقت . مدة 3 ساعات ما تحتاج تنزل موضوع فالمنتدى تشتكي عن " التأخر " انتظر ليتم الرد عليك سلام” ناس منتضرة ايام وانت تجي تقولها يعني فرحان انت؟ الكلام دا قوله لنفسك وللادارة تنتضر ايام عشان دليل ينفك حضرك وانت ماجبت الدليل اصلا

• دا جي ام ابله بكل بساطة يعني تركو 300 لاعب واختارو دا جي ام انا مرة قلت واناابارز 4.1 شمها طقني حضر 5 ايام

• موضوع طلب مبارزات

مشاركة

اقتبس من TORETO: “اقتبس من MoJrImE: “الخارج عن القانون مر من هننا؟ انت خارج عن الفشل . قال بدون اوشحة ومرافقينن؟ مسوي وشاح تخصص ومرافق تخصص عشان احطه بالممتلكات ؟ برب بس” لا تحتك بس هذه شروطى ما تبى أنقلع ولا أكنك شفت الموضوع ولآ تنبح زى المطلقاات معى مرافق فل مقاومات و جريس و وشاح 25 بس أبيها مبارزة نظيفة يلآ دحدر ” شمها 5.1 ولا كلمة

• اقتل اي زعيم وتجيب حجر روح للجبل اقتل الزغيم وخلصنا

• موضوع طلب مبارزات

مشاركة

اقتبس من TORETO: “اقتبس من START: “?( جبت مرافق وا وشاح عشان اخليه زينه حط شروط عدله ولا عشان مرافقك 0 او ماعندك تقوم تقول بدون مرافقين ولا مامعك بعد؟ وشاح” يا أبن الحلآل مرافقى فل مقاومات و وشاح 25 و جريس ترا انا مالك جديد للحساب , مانى راعيهه القديم ما فيهه نية هياطط , بس أذا تبيها هياط أبششر ” قلت مرافقك فل مقاومات تدري فرق بين مرافق تخضص و مرافق حروب؟ ولا جاس تستهبل قلت لك وشاح انا عادي؟ تدري شو هو وشاح تخصص؟ مالك نية للهياط؟ كانك بتسوي شيء؟ بنتك او بدون ما تسوي شيء . كم يوم برجع من سفر ادا …