البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 447.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• #محرر طنقوري

maystro - - قسم طلبات المبارزة

مشاركة

اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من Solider: “اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك . ” م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .اقتبس من maystro: “ ” اتمنى انى اعلمك اللغه العربيه ي خروف يلا منتظر ابوك مبارزه ” ي خروف ؟ شقصتك مع الخاروف أنت #محرر يوم سماك م دبح لك خاروف مثلا ؟ أقولك ي المعاق بشبك رجلي #محرر وبركض فيك بأم الزرق لين تعقل ” عضو…

• #محرر طنقوري

مشاركة

اقتبس من CRaShY: “يلا ابلع حظر والمفروض السبب نباح زائد عن حده كفو ي Solider سرعة تعامل واداء عالى وخبرة بترويض النباحين شكلى باخد تنبيه على الرد ” حمار أنت ؟ ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك الله #محرر أنت وهؤ . أنقلعع

• #محرر طنقوري

مشاركة

اقتبس من Solider: “اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك . ” م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .اقتبس من maystro: “ ” اتمنى انى اعلمك اللغه العربيه ي خروف يلا منتظر ابوك مبارزه ” ي خروف ؟ شقصتك مع الخاروف أنت #محرر يوم سماك م دبح لك خاروف مثلا ؟ أقولك ي المعاق بشبك رجلي #محرر وبركض فيك بأم الزرق لين تعقل ” عضو : maystro يمنع التلفظ بألفاظ غير لائ…

• #محرر طنقوري

مشاركة

اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .” م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .اقتبس من maystro: “ ” اتمنى انى اعلمك اللغه العربيه ي خروف يلا منتظر ابوك مبارزه ” ي خروف ؟ شقصتك مع الخاروف أنت ابوك يوم سماك م دبح لك خاروف مثلا ؟ أقولك ي المعاق بشبك رجلي بمكوتك وبركض فيك بأم الزرق لين تعقل ” صخره …

• #محرر طنقوري

مشاركة

اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .” م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك . اقتبس من maystro: “ ” اتمنى انى اعلمك اللغه العربيه ي خروف يلا منتظر ابوك مبارزه ” ي خروف ؟ شقصتك مع الخاروف أنت ابوك يوم سماك م دبح لك خاروف مثلا ؟ أقولك ي المعاق بشبك رجلي بمكوتك وبركض فيك بأم الزرق لين تعقل ” صخره صخره صخره يلا ترجل واقبل ي رقاصه” ي …

• #محرر طنقوري

مشاركة

اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك . ” م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .اقتبس من maystro: “ ” اتمنى انى اعلمك اللغه العربيه ي خروف يلا منتظر ابوك مبارزه ” ي خروف ؟ شقصتك مع الخاروف أنت #محرر يوم سماك م دبح لك خاروف مثلا ؟ أقولك ي المعاق بشبك رجلي #محرر وبركض فيك بأم الزرق لين تعقل

• #محرر طنقوري

مشاركة

م وياك هرجه زينه لآتقطها وش دي الهرجة تعبانه ؟ اقول لآيكثر بس . بجي وبرجعك لبطن أمك .

• #محرر طنقوري

مشاركة

ي لبيهه المطلقهه تجيب طاري نفسها . امشيء قدام ي معاق اقول برد البيت بالليل وبتوطى ابوكك ..

• اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “ ” ” ” ” ” ” اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “youtube.com/watch?v=Pi_0cKJixQg&t=355s لآزم أدكرك بماضيك وحاضرك ؟ الله ينعل ابو وجهكك ي المعاق زحلق ولا أسمع لك حس لآ أنت ولا ربعكك ” الكل شاف وقت دعست على وجهك 1 - 5 بسيرفر الثاني مع مخالفاتك ( سمك تسمم ) ومن نفسك قلت بدون # والفيديو بينزل قريبا بقناة ملوك ح…

• اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “youtube.com/watch?v=vf30v8VeRWc&t=24s youtube.com/watch?v=Pi_0cKJixQg&t=355s لآزم أدكرك بماضيك وحاضرك ؟ الله ينعل ابو وجهكك ي المعاق زحلق ولا أسمع لك حس لآ أنت ولا ربعكك ” الكل شاف وقت دعست على وجهك 1 - 5 بسيرفر الثاني مع مخالفاتك ( سمك تسمم ) ومن نفسك قلت بدون # والفيديو بينزل قريبا بقناة ملوك حرب مع الارانب .. وحاليا رجعت لـ سيرفر انا وكم شخص !! تعال مبارزة اليوم بتاريخ 07/08/2018 مو تجيب فيديوهات من عصر الجاهلية ، وقت…

• اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من maystro: “youtube.com/watch?v=vf30v8VeRWc&t=24s youtube.com/watch?v=Pi_0cKJixQg&t=355s لآزم أدكرك بماضيك وحاضرك ؟ الله ينعل ابو وجهكك ي المعاق زحلق ولا أسمع لك حس لآ أنت ولا ربعكك ” الكل شاف وقت دعست على وجهك 1 - 5 بسيرفر الثاني مع مخالفاتك ( سمك تسمم ) ومن نفسك قلت بدون # والفيديو بينزل قريبا بقناة ملوك حرب مع الارانب .. وحاليا رجعت لـ سيرفر انا وكم شخص !! تعال مبارزة اليوم بتاريخ 07/08/2018 مو تجيب فيديوهات من عصر الجاهلية ، وقت رجعت من الاعتزال وكنت انت وابوك ملوك …

• youtube.com/watch?v=vf30v8VeRWc&t=24s youtube.com/watch?v=Pi_0cKJixQg&t=355s لآزم أدكرك بماضيك وحاضرك ؟ الله ينعل ابو وجهكك ي المعاق زحلق ولا أسمع لك حس لآ أنت ولا ربعكك

• اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من RaedCBL: “بطنيييي بصوت ام سيففف انا صاحب اللقب محد يقدر لي اخر شي يجي يونكو يلطشك رايح جاي ب شروط تعجيزيه ع السلاح اخضع انت وخراره وموزه ” هههه جاب كم بارت على كم نوب مثل ابنة طنقوري .. فكر نفسة الملك !! ووافقت على شروطة كلها ، مع ان الكي معة . بالاخير جولة شرف ما جاب ... نؤرت يـ الكايدهم ... ” شبلاك أنت تسحب اسمي بالمجالس . للحين بارتاتي مأثره فيك اقول ي ابن #محرر لآتتلحس عندي وتجيب اسمي بالمواضيع .. هلحين أنت يوم بارزتني جبت جوله ؟ لآطبعا ><" ملك سلاح وجابك 4 بارتات…

• اقتبس من Majed.: “8at vs 63myh ” تماما .

• اقتبس من xMKBRA: “محرر اهداء مني ل رابطتكم شخص شخص .. هياطك م بينفعك والفوز لعيون عمك ملك السورا أبو سيف .. ي مبتدأ . ” كفووووووووووووووووووو استلم المعاق وأذبه لين يطقعع .. مستواه بالحضيض ي بذر لحول الله بس ><" واصل للأمام ي كنق

• اقتبس من QABOS: “اقتبس من AboKhaled0: “الحمدالله يعني نقعد انا والحب لحالنا ي لبيه انقلع لا تجي ” اقتبس من AboKhaled0: “ليكون بعد اختك بتروح معك؟؟؟؟؟ وربي ازعل ” لا يولد امك موجوده للحين من سحبت عليها وع دراقون وهي تزارع رح ساعدها واترك عنك البربره وانتبه ي ابو خلود انا ملاحظ عليك كل ماتشوفني بسيرفر العب به تعتزل انت وتروح لسيرفر ثاني اتمنى والله اني اقابلك بسيرفر واحد انا وانت وامك ونكون اسره سعيده بماتين2 تحياتي (ابوك) ” +1

• youtube.com/watch?v=vf30v8VeRWc&t=15s

• اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “الكل يعرف ان معاك سورا اسمه سياج لي ذقيتك فيه 5 -0 فلآ تبربر وتقلع ” هههههههههههههههههعهههههههههههههههههه يدينى عالضحك يبنى انت شارب ايه ؟ هههههههههههههههههه ما نوع المخدر ؟ هههههههههههههه انا معى سورا ؟ هههههههههههههههههههنهه اسمه ايه ؟ هههههههههه لا شىء غريب تدرى ليه ؟ لانك مجرد كلب تعزيز وطرطور يلا ي جحش يكفيك نباح وهذا اخر رد لى اقبل لاهينك او كمل نباحك فى النهايه نباحك لن يضرنى ” الرذ على السفيه مذلهه ..

• كفؤؤؤ قابوس ي ويله طعن يبي يزبن عباله لعبه الاثول لي يطلع م يخش الى و جمجمته مهشمة خارقة جرسلي ي قابوس وانت بسوار سورا 2900 ي هوهههههههههههههههههههه هذا كله ويجيك يهايط الجعري م عليك منهم وواصل وسلمت عالاهذاء ي قلبي

• الكل يعرف ان معاك سورا اسمه سياج لي ذقيتك فيه 5 -0 فلآ تبربر وتقلع