البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 37.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• اكتبها بالخط الاحمر العريض البقااء للأقوى . 3moT3AMRA>

• بما انو التحديث طول !!

AbedSkranA - - قسم الإقتراحات

مشاركة

اضافه اسحله جديده دروع جديده ازياء مثل عبايات . كوفيه او حطى مثل عمامه الراس حق الوطن العربي وايضا اضافه بيضه ميلي , يعني تغيير شاامل للعبه شويه اكشن

• مين يحل مشاكل اللاعبين طبعا لا أحد .

• مجروح غواره تغورك اولا لا تعمل حالك صاحب منصب ولا شغل اداره وانداري شو ثانيا مزبوط الي بتقولو الباب يوسع جمل والحمد لله خير الله باسط وملان سيرفرات ثالثا لما يصير معك مشكله في اللعبه بتحس كيف اللاعب بعاني رابعا كلامك مالو فايده هنا و اذا الموضوع مو عاجبك ما بلزم تحط رد بعجبش غيرك وتوكل على الله

• هو الموضوع صار اكبر من هيك يا نسرين لما انا بهمس لمراقب من المفروض يحل مشكلتي مش يوديني يقلي انتظر المسؤول او يقلي راس الدعم الفني وغير هيك الدعم الفني ما بحصد اي نتيجه منو واذا المراقب المتواجد في اللعبه ما عندو صلاحيات يحل مشاكل للاعبين من المفروض يكون مراقب غيرو عندو صلاحيه يحل مشاكل ولا بس هي الشغله أقشط و أربح كل مراقب يوديك جهه من النظام الاساسي يكون في مراقب عندو صلاحيه لكل شي حتى يساعد اللاعبين .

• وين الدعم وين المسؤول مين بحل مشاكل الناس في اللعبه شو السياسه هذي كل شخص معاه مشكله بتوجه لمراقب بقلو الدعم الفني او انتظر رد المسؤول وياريت فيه مسؤول خسائر اللاعبين وين بتروح انا راح مني لقب حكي بحكي وما فيه اي رد من الدعم كلو شو السياسه هذي لازم يكون مسؤول في اللعبه يعوض الناس عن الخسائر لازم يبقى 48 ساعه في اللعبه دريم وينكم يقلبي شوف لعبتك في خسائر للاعبين بدها تعويض ونظام هذا شو المراقب ما الو فايده باللعبه لمن بقلك انتظر رد المسؤول ولا بقلك راسل الدعم الفني لا عمي بدنا ناس عندها صلاحيات ت…

• الله يبارك فيك يخوي بس القصه ولله ما قصة مصاري ولا عتاد ولا هيك . اولا هي خطأ من اللعبه بلاش يصير مع لاعب ما بقدر يعوض نفسه وثانيا تنساش انها الشغله بتعز تجيب تجيب تجيب في الاخ بح وينهم ما فيه

• اليوم بتاريخ 31.3.18 تم بعون الله عمل حساب من لف 1 ل 105 وتطويره وانهاء مهمه شايغراب وتلبيسه لقب ابيض وعمل المهارات جي 1 كلهم فجأه بعد صلاة العشاء دخلنا على هالحساب لا فيه لقب ولا في مهارات كلهم ام 1 والحساب جديد ما صرلو 10 ساعات المهارات رجعت ام 1 من بعد لما كانت جي 1 ولقب مختفي ويااااا حصرررررتييي . تفسير وتعويض وضروري مسؤول في اللعبه الي الواحد يتفاهم معا.

• مطلوب الشيخ دونقا

AbedSkranA - - المنتدى العام

مشاركة

خليها على الله يا رجل ان اجا التحديث يا 100 اهلا وسهلا وأن ما اجا كمان يا 100 اهلا وسهلا خليها على بركه الله الله بعوض منو العوض وعليه العوض

• مطلوب الشيخ دونقا

مشاركة

وانت تقول باب رزق الرزق على الله ودام هذي رزقه لازم الواحد يسعى عشان رزقته .اذا الاخ دريم لازم يجي يشوف شو وضع اللعبه اذا فيها مشاكل اللاعبين مبسوطين او متضايقين او في مشاكل واذا هو ظروفه صعبه ما يقدر في ناس مندوبه على هذا الشي مثل دونقا وما اشوفه في اللعبه يحل لي مشكلتي الي صارلها 4 شهور و في الاخر منقول الله يهونها على الجميع وان شاء الله بتصلح كل شي وبرجع مثل ما كان و احسن بس يعلمونا متى التحديث او يخش مراقب عندو صلاحيه كبيره في حل المشاكل ويساعد اللاعبين

• مطلوب الشيخ دونقا

مشاركة

الله اعلم شو ظروفهم بس بنفس الوقت في لاعبين عندها مشاكل بسيطه وبتنحل من بعض المراقبين وهدولي المراقبين ما بفتحو اذا منرجع انه في اهمال او تقصير. مهما كانت الظروف وانا لاعب وعندي ظروفي صارلي بنتظر في التحديث من شهر 12 عشان مشكله بسيطه شوف احنا اكم يوم ومنخش ل شهر 4 يعني تقلي هذا شنو . عندك تفصير ؟

• مطلوب الشيخ دونقا

مشاركة

طلبت الاخ دونكا انا !! على ما أظن

• مطلوب الشيخ دونقا

مشاركة

ش الكلام هذا دونقا لي شهر انتظرك في اللعبه ما تفتح ابغاك بمضوووع ضروري مش معقول الي بصير ش التقصير هذا . ابيك ضروري رد علي خش لعبه راسلني منتدى

• اقتبس من AbedSkranA: “اللعبه في صيانه ولا ايش !! ؟ ما يخش ولا حساب * يفصل وفك تعليق عالفاضي اذ في حد عندو افاده جزاكم الله الف خير ... ”

• اللعبه في صيانه ولا ايش !! ؟ ما يخش ولا صحاب يفصل وفك تعليق عالفاضي اذ في حد عندو افاده جزاكم الله الف خير ...

• كلامك 100% بس يا حصره لا حياة لمن تنادي . مع احترامي للمراقبين كلها بس في تقصير من الجميع حتى من دريم نتأمل بالخير ان شاء الله ف أخر هالاسبوع يصير شي جديد حتى قصة الفواجع ما تصلحت خليني أشوف ردك دونقا .

• مشاكل

AbedSkranA - - قسم المشاكل والأخطاء

مشاركة

مشكله الفواجع حق الالفيه صار الحكي يكون قبل شهرين تصحيح هذا الخطأ وما صار شي وبعدها صار الحكي في بدايه شهر مارس وما صار شي وقلتم في تحديث وما صار شي وكل المراقبين يقولون لا اعلم و لا اعلم وانا بدي حل صارلي شهرين بنتظر بس عشان خطأ بسيط مالي ذنب فيه كل مراقب يحط ننفسه مكاني ويقلي شو بصير معاه . ما يصير تقولون قريبا قريبا بدي حل من دونقا او دريم ضروري الشي زاد عن حده . يغلق .

• ضرووووووووري

مشاركة

المراقب دونقا مطلوب ضروري مره

• دونقا ابيك بموضوع ضروري بكلمك بعد نص ساعه ضروري جدا

• ما هي عالنقطه طبعا بس شوف المعامله . بقول للمراقب انت غلطان راجع نفسك بقلي عندك لاق !!! والنت عندي كفو كفو شوف النتجيه b.up-00.com/2018/02/151818831813051.jpg الصوره في الرابط بتوضح كل شيء