أحدث النشاطات

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ -

رد على الموضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

مشاركة
    موفق بحياتك يالطيب ، نشوفك بسيرفر ثاني بإذن الله رعاك المولى عزيزي .
  • CRaShY -

رد على الموضوع طلب جميع محاربين ماتين2دراغون.

مشاركة
    UP + اى مراقب هنا يحذف الردود الغير مرغوب فيها والبعيده عن الموضوع لمنع خروجه عن سياقه
  • AlbarK -

أعجب بمشاركة RaedCBL في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
  • Tom -

رد على الموضوع اهلين جي ام لو سمحت في مشكله عندي بل باتشير.

مشاركة
    يغلق لإنتهاء الغرض منه
  • 5DER -

مشاركة
    الحمد لله اجات مشكورين
  • 5DER -

مشاركة
    يرجال وش حمايه ما في
  • MrMoDaMeR -

مشاركة
    ههههههههههههههههههههه بيعتزل دراغون الغبي؟على اساس شايفين خلقته ٢٤ ساعه بلسيرفر.. الظاهر لقى له كفيل يوزعله حزم زينه ولاتسرق قافلتي يافتى انتهى#
  • MJro7x -

أعجب بمشاركة maystro في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
  • MJro7x -

أعجب بمشاركة I7RaRhI في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
    كفو ي الملك من بداية السيرفر لاعتزالك أبدعت و تركت بصمتك ع قفا كل شخص وخذيت لقب ملك المحاربيين طرررققققق .. لاعب محنك وقائد عظيم وملك شخصية :thumbup: .. بالنسبة لي السيرفر منتهي من لحظة غيابك وبإذن المولى نجتمع
  • MJro7x -

أعجب بمشاركة ONE في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
    مهما قلت عنك ي سلطان ما رح أوفيك حقك ، جلاد ي وند من بدايتنا بالسيرفر حتى النهاية ما قصرنا بهالاشكال , ملوك حروب الروابط مرتين .. مقاطع لا تعد و لا تحصى وحش ي سلطان ، ما قصرت عالاهداء تسلم <3 <3 <3
  • maystro -

مشاركة
  • Madara -

إعجاب (مشاركة)
    اقتبس من Madara: “اقتبس من RaedCBL: “اقتبس من Madara: “كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه
  • RaedCBL -

مشاركة
    اقتبس من Madara: “اقتبس من RaedCBL: “اقتبس من Madara: “كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه
  • RaedCBL -

أعجب بمشاركة Madara في موضوع Metin2Dragon : YonKoxWaRs Vs OMxSAIF # 5-1 # دعس_راس_الخنزير#.

إعجاب (مشاركة)
    أهنيك يونكو صراحة وأتوقع هذا سبب اعتزاله يعني واحد طرطور و ولد شوارع وصديقه واحد مهجن A,FR وقائده عنوان لعلم بعدة الوان لا يرضى بالحقيقه والثالث شبت عنده وسمى نفسه باسم , اللهم لا شماته بس ..وش ترتجي منه ومن ذولي يكفي مالهم أصل . ( Select All )
  • Madara -

مشاركة
    اقتبس من RaedCBL: “اقتبس من Madara: “كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه لحاله عار
  • Madara -

إعجاب (مشاركة)
    اقتبس من Madara: “كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه لحاله عار وفضيحه لكن
  • RaedCBL -

مشاركة
    اقتبس من Madara: “كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه لحاله عار وفضيحه لكن
  • RaedCBL -

أعجب بمشاركة Madara في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
    كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه لحاله عار وفضيحه لكن باقي صغير
  • Madara -

أعجب بمشاركة Madara في موضوع Mt2Dragon : النهاية ..♔ xQABOS ♔.

إعجاب (مشاركة)
    كنت ساتر على نفسك بقطعتك للعبه بعد المقطع .. لدرجه اننا نسينا منك ي مستلذ لكن نذكرك شوي من ماضيك الجميل , تفضل ي فطفوط بالنسبه لخويك اللي اسمه ( 7RaRh ) هذا اسمه لحاله عار وفضيحه لكن باقي صغير
  • Madara -

مشاركة