أحدث النشاطات

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ -

رد على الموضوع Fletcher vs PIRFICSTELL 5-0 ترويض الخونة.

مشاركة
    اقتبس من ALQeSaR: “اقتبس من Invoker: “اقتبس من ALQeSaR: “اقول سيرة قيصر لا عاد تجيبها على لسانك . طلبتك مبارزه ومثل الكلب عملتلي موضوع تعبير عذر . اي كلام زايد من اي حمار منكم ساعة وبدخل ينتظرني صخرة . وطهر لسانك قبل ما تقول
  • Invoker -

مشاركة
    اقتبس من Lancer: “أكثر شخص المونتاج حقه بطل ، كلمة رائع قليله فـ حقك ... أهنيك والله استمرر.. وهاردلك للخصم الي يفداك بعيونه "كريزي" :D فديت عيونك والله منور يابعد قلبي
  • Invoker -

أعجب بمشاركة Lancer في موضوع Fletcher vs PIRFICSTELL 5-0 ترويض الخونة.

إعجاب (مشاركة)
    أكثر شخص المونتاج حقه بطل ، كلمة رائع قليله فـ حقك ... أهنيك والله استمرر.. وهاردلك للخصم الي يفداك بعيونه "كريزي" :D
  • Lancer -

مشاركة
    أكثر شخص المونتاج حقه بطل ، كلمة رائع قليله فـ حقك ... أهنيك والله استمرر.. وهاردلك للخصم الي يفداك بعيونه "كريزي" :D
  • J7eeeM -

أعجب بمشاركة Gilo في موضوع كيف احصل عليها.

إعجاب (مشاركة)
    وعليكم السلام اخي الفاضل حدث الالفية يعمل يوم الخميس و يوم الجمعة في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية الى الساعة 10 #يغلق+ينقل للقسم الصحيح
  • ALQeSaR -

مشاركة
    اقتبس من Invoker: “اقتبس من ALQeSaR: “اقول سيرة قيصر لا عاد تجيبها على لسانك . طلبتك مبارزه ومثل الكلب عملتلي موضوع تعبير عذر . اي كلام زايد من اي حمار منكم ساعة وبدخل ينتظرني صخرة . وطهر لسانك قبل ما تقول اسمي وعلى
  • Invoker -

مشاركة
    اقتبس من ALQeSaR: “اقول سيرة قيصر لا عاد تجيبها على لسانك . طلبتك مبارزه ومثل الكلب عملتلي موضوع تعبير عذر . اي كلام زايد من اي حمار منكم ساعة وبدخل ينتظرني صخرة . وطهر لسانك قبل ما تقول اسمي وعلى الاقل افتح قائمه جرد ونقاط الوضع بس تصور .
  • Gilo -

رد على الموضوع كيف احصل عليها.

مشاركة
    وعليكم السلام اخي الفاضل حدث الالفية يعمل يوم الخميس و يوم الجمعة في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية الى الساعة 10 #يغلق+ينقل للقسم الصحيح
  • ALQeSaR -

مشاركة
    اقول سيرة قيصر لا عاد تجيبها على لسانك . طلبتك مبارزه ومثل الكلب عملتلي موضوع تعبير عذر . اي كلام زايد من اي حمار منكم ساعة وبدخل ينتظرني صخرة . وطهر لسانك قبل ما تقول اسمي وعلى الاقل افتح قائمه جرد ونقاط الوضع بس تصور .
  • yosuf1000 -

مشاركة
    سوف انتظر رد الجي ام
  • Invoker -

مشاركة
    اقتبس من قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ: “مستوى احترافي ، نينجا يلقم محارب ذهني غيمة ١٩ الف بمبارزة نظيف . للامانة موقفه ضحكني ، وقف مع خويه الي مكرش…
  • Invoker -

أعجب بمشاركة قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ في موضوع Fletcher vs PIRFICSTELL 5-0 ترويض الخونة.

إعجاب (مشاركة)
    مستوى احترافي ، نينجا يلقم محارب ذهني غيمة ١٩ الف بمبارزة نظيف . للامانة موقفه ضحكني ، وقف مع خويه الي مكرش من رابطتي ولاقم برضو من نينجا 5-1 كل فرخ له جلاده ، سلمت عالاهداء .
  • yosuf1000 -

مشاركة
    طيب الساعة كم تفتح؟
  • قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ -

مشاركة
    مستوى احترافي ، نينجا يلقم محارب ذهني غيمة ١٩ الف بمبارزة نظيف . للامانة موقفه ضحكني ، وقف مع خويه الي مكرش من رابطتي ولاقم برضو من نينجا 5-1 كل فرخ له جلاده ، سلمت عالاهداء .
  • قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ -

رد على الموضوع طلب الحيوان Fletcher.

مشاركة
    ما يتوب هذا ؟
  • Invoker -

نشر موضوع جديد: Fletcher vs PIRFICSTELL 5-0 ترويض الخونة

موضوع
    السلام عليكم ماحبيت ازعلك واشخلك مثل صاحبك قيصر بس اجبرتني ثاني مرة نابح عن نفسك لاتنابح لغيرك .. وعشان لا ازعلك الحين بخليك تنابح عن حالك بس قبل لازم تقولي وش العذر الي محضره ؟
  • ALQeSaR -

مشاركة
    اقتبس من yosuf1000: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجعت من اعتزال من مدة طويلة ولاكن كان الاعتزال اجباري انا الان اعود للعبة وعندي سؤال من اين احصل على لفيفة الالفية . ” مهمه اعتقد تفتح كل يوم خميس . تفتح ساعة بس . وتقدر تحصل عليها
  • yosuf1000 -

نشر موضوع جديد: كيف احصل عليها

موضوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجعت من اعتزال من مدة طويلة ولاكن كان الاعتزال اجباري انا الان اعود للعبة وعندي سؤال من اين احصل على لفيفة الالفية وشكرا
  • Invoker -

رد على الموضوع مسابقة { أقوى مهارة } V2 المحاربين.

مشاركة
    اقتبس من MAEDALEAT: “youtube.com/watch?v=A_bzG6QCUWg&feature=youtu.be MAEDALEAT ” مخالفة الفيديو يجب ان لايقل عن 7 ثوان :)