أحدث النشاطات

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• Tom -

رد على الموضوع مشكله في اللعبه.

مشاركة
    أخي الفاضل قم بأتباع الشرح الموجود هنا
  • Bomber -

رد على الموضوع ظلم المحارب الجسدي.

مشاركة
    اقتبس من MrMoDaMeR: “اقتبس من Bomber: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقترح انو مهارة ابطال السحر ما تأثر بهالة السيف لانو الصراحة الوضع مصخرة المحارب الجسدي اكثر شخصية مظلومة يعني ما فيه لقب يزيد معدل الضرر وما ضفتو
  • قہۣۗہۣۚائہۣۗہۣۚد ૐ -

أعجب بمشاركة Pure في موضوع السلام عليكم".

إعجاب (مشاركة)
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخي الفاضل هل قمت بتحميل اخر إصدارات اللعبة 4.0.0 ؟
  • اقتبس من maystro: “اءءء حاتم انسرق حسابي :/ ” ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • CRaShY -

رد على الموضوع Metin2Dragon : YonKoxWaRs Vs OMxSAIF # 5-1 # دعس_راس_الخنزير#.

مشاركة
    اقتبس من maystro: “الكل يعرف ان معاك سورا اسمه سياج لي ذقيتك فيه 5 -0 فلآ تبربر وتقلع ”
    هههههههههههههههههعهههههههههههههههههه يدينى عالضحك يبنى انت شارب ايه ؟ هههههههههههههههههه ما نوع المخدر ؟ هههههههههههههه انا معى سورا ؟ هههههههههههههههههههنهه
  • maystro -

مشاركة
    الكل يعرف ان معاك سورا اسمه سياج لي ذقيتك فيه 5 -0 فلآ تبربر وتقلع
  • CRaShY -

مشاركة
    اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من AMPHITRON: “اقتبس من maystro: “اقتبس من Viewer: “اقتبس من maystro: “أتهرب؟ ي حمار أنا ملك سلاح …
  • CRaShY -

رد على الموضوع Metin2Dragon ♔[K]CRaShY Vs Msmodamer 6-0 #مخالفات_لن_تنفع_معى.

مشاركة
    وش بتقول ي حمار شكلك بتهزىء
  • maystro -

مشاركة
    اءءء حاتم انسرق حسابي :/
  • maystro -

مشاركة
    اقتبس من CRaShY: “اقتبس من maystro: “اقتبس من AMPHITRON: “اقتبس من maystro: “اقتبس من Viewer: “اقتبس من maystro: “أتهرب؟ ي حمار أنا ملك سلاح وخر بس .. قلك…
  • CRaShY -

مشاركة
    اقتبس من XxTmSa7xX: “اقتبس من CRaShY: “اقتبس من XxTmSa7xX: “ههههههههههههههههههههههههه جولتين بدون جرد = غش جولتين ابطال مً انفك لفتين حول الصخرة = هروب شرمها وانت ساكت ”
    بتاخد كم عشان تعزز ؟
    هتكمل مسيرتك كلب نباح للتعزيز مهان؟
    عندك شئ جديد؟
  • XxTmSa7xX -

مشاركة
    اقتبس من CRaShY: “اقتبس من XxTmSa7xX: “ههههههههههههههههههههههههه جولتين بدون جرد = غش جولتين ابطال مً انفك لفتين حول الصخرة = هروب شرمها وانت ساكت ”
    بتاخد كم عشان تعزز ؟
    هتكمل مسيرتك كلب نباح للتعزيز مهان؟
    عندك شئ جديد؟
    واو مطرود اف مسكين
  • CRaShY -

أعجب بمشاركة CRaShY في موضوع طلب جميع محاربين ماتين2دراغون.

إعجاب (مشاركة)
    السلام عليكم اطلب جميع من تبقى من محاربين دراغون الحاليين او المعتزلين الشروط شروطك يلا اشوف حماسكم
  • CRaShY -

مشاركة
    اقتبس من maystro: “اقتبس من AMPHITRON: “اقتبس من maystro: “اقتبس من Viewer: “اقتبس من maystro: “أتهرب؟ ي حمار أنا ملك سلاح وخر بس .. قلك شنو يوم ينذاس …
  • CRaShY -

أعجب بمشاركة D7E7 في موضوع Metin2Dragon ♔[K]CRaShY Vs Msmodamer 6-0 #مخالفات_لن_تنفع_معى.

إعجاب (مشاركة)
    كرش انت اسطورة والله احياك الله وابيك تدعس الي مسوين ملوك للسرفر انت الان ملك محاربين وبتصير Kالله معك يارب موفق واداء جيد
  • CRaShY -

مشاركة
    اقتبس من D7E7: “كرش انت اسطورة والله احياك الله وابيك تدعس الي مسوين ملوك للسرفر انت الان ملك محاربين وبتصير Kالله معك يارب موفق واداء جيد ”
    نورت يالحبيب <3 <3
  • CRaShY -

مشاركة
    اقتبس من maystro: “اقتبس من CRaShY: “
    شوف ي بتاع يالى فوقى ما فهمت منك كلمة بس لو تحب تبارز تعال لى بمحارب وابشر ب5 - 0
    ” تلمح لي أنت ؟الله يرجك هلحين أنت لحاس الجزم وركب عليك تبيني اركبك …
  • maystro -

مشاركة
    اقتبس من AMPHITRON: “اقتبس من maystro: “اقتبس من Viewer: “اقتبس من maystro: “أتهرب؟ ي حمار أنا ملك سلاح وخر بس .. قلك شنو يوم ينذاس فوق 4 برتات ب نتيجة خماسيهه نضيفه يقولك ثغرات وش اقولك غير الله يصلح اولياء الأمور بس . ”
  • D7E7 -

مشاركة
    كرش انت اسطورة والله احياك الله وابيك تدعس الي مسوين ملوك للسرفر انت الان ملك محاربين وبتصير Kالله معك يارب موفق واداء جيد
  • AMPHITRON -

مشاركة
    اقتبس من maystro: “اقتبس من Viewer: “اقتبس من maystro: “أتهرب؟ ي حمار أنا ملك سلاح وخر بس .. قلك شنو يوم ينذاس فوق 4 برتات ب نتيجة خماسيهه نضيفه يقولك ثغرات وش اقولك غير الله يصلح اولياء الأمور بس . ” طيب يا حبيبي ،